| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |||
|
قوة السمعة: 258
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إجآبـآت حـلوة كتـير نآنـآ <3
وشكراً ، لذكر إسمـي :") بس حآبة أقولك شي مش كـل شي في المـدونة أنآ كآتبآه ^^ عشآن الأمـآنة بس ^^ يعطيكٍ العآفية نـآنـآ :") |
|||
|
||||
|
|
#42 | ||
|
قوة السمعة: 120
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.
حلوة اجاباتك ننوش .. يعطيكِ العافية .. شكراً لِ زكر اسمي :)) |
||
|
|||
|
|
#43 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مَن التآليْ ؟؟ ")
|
||||
|
|||||
|
|
#44 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() شـُكراً لـ ذكر اسمي "أكـثر من مره" ![]() يـُسـعدني توآجدكِ في مُـدونتي دوماً وحروفي تزداد جمالاً بـمجرد قرآئتكِ لهآ!! وشـُكر آخـر لتلبية الدعوه،، فـ اجآبآتكِ كآنت مُميزه كمآ هي دوماً
|
||
|
|
#45 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أفـكر بـ دعوة لـ شخص يأتي ويذهب
لـذا سأسميها مُحآولة وإن نجـحت سـأثني على حـظي وستكون فـرصة لـ رؤية مُدونآتنآ بـعين شخص كـ Moe صآحب قـلم ذهبي وحرفٍ سآحر وذوقٍ رفـيع فـ هلآ قـلبتَ الدعوه؟ |
||
|
|
#46 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
لربما قد وجِدتُ تارة ..
وفُقدتُ الاخرى .. ولكن لما تكتبه متمردهـ انا موجود ذلك القلم النادر .. ان صح تعبيري رغم ان عيناي اهترت والغصة قد اخذت ماخذها من قلبي الا انني سـ أشارك بكل تاكيد اختي |
|||
|
||||
|
|
#47 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
بصراحة انا ما بفوت كتير عالمدونات
لكن بعرف بعضهم ومريت عليهم وبناءً على هيك راح اكتب فاللي ما ذكرته لا تتضايق ، انا مجرد ما مريت عليك مش أكتر بسم الله أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~ أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~ تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~ غمض عيونك واسرح في عالم احساسي ... ( مدونتى ) و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~ أڪسُجين ~ المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~ تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~ مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! هنا مدونتي فلا تقتحموها هنا" مدونتِي .. لـآعِنْوآن | يشْرحَـهـآ آ آ آ ~ ♥ ♥ يــآ جُـرُوْحِــي ; خَــاْرِجْ ثَــنَــآيَــآ هَــذآ الــوُرَقْ لآ تَـبُــوُحِـــي ♥ ♥ ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! هـنـآ مدونـتيـ ,+°´°+, PaLeSt!Ne SouL ,+°´°+,¸ ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~ هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~ تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! متمردهـ Silent وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! متمردهـ عاشقة فلسطين عـضو ،، تظنهُ سيكونُ مُبدعاً إن كتب! متمردهـ silent ملوكه ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، لكل من يمطر على مدونته دموعنا .. كفاك هماً، وتقدم صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، silent ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك ! بقايآ قلب .. ونزف قلم ..~ وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !! وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! أبعدهم مدىً :) |
|||
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:15 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل .. |
||||
|
|
#48 | ||||
|
قوة السمعة: 396
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نانا & Moe
استضافتكم كانت ظريفة وحلوة ^^ يسلمووو ع ذكر اسمي واكييييد بيسعدني مروكم ع مدونتي ![]() تحياتي لكم
|
||||
|
|||||
|
|
#49 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تجنب مدونتى :) ~
هذا شئ يسعدنى ^_^ فلا أريد أحدا أن يعكر صفو المدونة وأنا أتجنب مدونتك تماما |
|||||
|
||||||
|
|
#50 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشآركَة طيبه .. Moe
بـ إنتظآرْ التآلي .. أرجوكُم يآ أحبة ! لآ تأخذوآ الأمر على محملْ الجدْ ! رأيٌ وَ طُرحْ .. لآ بأسَ بـ ذلكْ .. ! |
||||
|
|||||
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|