| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#471 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
شكلو ما في حد بعرف
اوكي انا بحكي بعـضي بـنـار الـهـجر مـات حـريـقــا و الـبعض أضـحـى بالـدموع غـريقـــــــا. حرف الالف |
|
|
|
#472 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
أنا إن بكيت فانما أبكي على.... مليارنا لما غدوا قطعانا
أبكي و لي أمل كبير أن أرى.... في أمتي من يكسر الأوثانا |
|
|
||
|
|
#473 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
شو!!!
صرت لحالي في المساجله يعني ما بدي يلا تنشطوا يا جماعة هالمرة أنا راح أرد على حالي إلى الله أشكو فقد لبنى كما شكا.... إلى الله فقد الوالدين يتيم لمجنون لبنى يلا حرف الميم |
|
|
||
|
|
#474 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
معاذ الله اني بشعرك جاهل لكن حالي من رفاقي سقيم
مابال انثى في الرداء تكلمت بالشعر والاقفاء اني عليم |
|
|
||
|
|
#475 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
مُلئ الفؤاد محبة و تلهفا.... شوقا و توقا للحبيب المصطفى
|
|
|
||
|
|
#476 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
برضو ما في رد
والله المساجلة الشعرية حلوة مالكم يا جماعة جيفارا وينك ليش كسلت عن المساجله يلا راح ارد انا كماااان مرة أضاعوني و أي فتى أضاعوا.... ليوم كريهة و سداد ثغر حرف الراااااء |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|