Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
:: دموع القهر :: - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > ريــشــة فنــآن > لـ تواقيعكمـ .. وإهدآءآتكمـ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2008, 04:46 PM   #31
رولا فداء
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية رولا فداء

قوة السمعة: 25 رولا فداء will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

ياااا سلاااااااااااااااااااااااااااام....

شو هالعز....

والله العز للرز والبرغل شنق حااااااااااااااااله...

هههههههههههههههههههههههه

عنججد شي رووووووووعة يلا عيش

يا محمد شوف كم توقيع اجاااااك هههههههههههه

الف الف الف مليوووووووووووون مبرووك

معناها خلص توقيعي صار للكب مو قد المقام اقدملك يااه


الله يعطيكي الف الف الف عافية بنت فلسطين المجروحة








توقيــــــــــــــــ مهجور ــــــــــــــــــــــــــــع



RoOoOoR
  اقتباس المشاركة
قديم 10-17-2008, 05:20 PM   #32
بنت فلسطين المجروحة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت فلسطين المجروحة
[ أمل كم أحبكِ ]

قوة السمعة: 107 بنت فلسطين المجروحة will become famous soon enoughبنت فلسطين المجروحة will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القهرمشاهدة المشاركة يا هلا فيكي
بنت فلسطين المجروحة عن جد حطمتيني هههههه



ليش أخي كفا الله الشر




والله إنـّـا ع ـآ ئدون ..
  اقتباس المشاركة
قديم 10-17-2008, 05:23 PM   #33
بنت فلسطين المجروحة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت فلسطين المجروحة
[ أمل كم أحبكِ ]

قوة السمعة: 107 بنت فلسطين المجروحة will become famous soon enoughبنت فلسطين المجروحة will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professional designerمشاهدة المشاركة ماشاء اللهـ ..

عمل رائعـ ..

بستاهل دموع ..

يعطيك العافية ..

تسلم مرورك اروع

نورت بروفيشنال




والله إنـّـا ع ـآ ئدون ..
  اقتباس المشاركة
قديم 10-17-2008, 05:26 PM   #34
بنت فلسطين المجروحة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت فلسطين المجروحة
[ أمل كم أحبكِ ]

قوة السمعة: 107 بنت فلسطين المجروحة will become famous soon enoughبنت فلسطين المجروحة will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولا فداءمشاهدة المشاركة ياااا سلاااااااااااااااااااااااااااام....

شو هالعز....

والله العز للرز والبرغل شنق حااااااااااااااااله...

هههههههههههههههههههههههه

عنججد شي رووووووووعة يلا عيش

يا محمد شوف كم توقيع اجاااااك هههههههههههه

الف الف الف مليوووووووووووون مبرووك

معناها خلص توقيعي صار للكب مو قد المقام اقدملك يااه


الله يعطيكي الف الف الف عافية بنت فلسطين المجروحة

الله يعافيكي يارب تسلمي

بس شو تكبيه

ولو كل اشي منك حلو




والله إنـّـا ع ـآ ئدون ..
  اقتباس المشاركة
قديم 10-17-2008, 05:33 PM   #35
εïз ملآكـ εïз
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية εïз ملآكـ εïз
мξмo
^^

قوة السمعة: 59 εïз ملآكـ εïз will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

السلآم عليكم و الرحمهـ

كيفك خيتوو ؟؟ ان شــآآ الله بخير

ابدآع × ابدآع

و هالشي مو جديد عليك حبيبتي

كتير حلو التصميم

مـــآآ قصرتي

بستـــآآهل دموع ^_^

تسلم هالايدين ع الطرح

الك مني ارق تحيهـ

تقبلي مروري







..{ سلمتـ الإيدينـ الي صممتـ .. Anonymous Gril كلكـ زوء يــآ عسلـ ..~


  اقتباس المشاركة
قديم 10-18-2008, 12:16 AM   #36
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولا فداءمشاهدة المشاركة ياااا سلاااااااااااااااااااااااااااام....

شو هالعز....

والله العز للرز والبرغل شنق حااااااااااااااااله...

هههههههههههههههههههههههه

عنججد شي رووووووووعة يلا عيش

يا محمد شوف كم توقيع اجاااااك هههههههههههه

الف الف الف مليوووووووووووون مبرووك

معناها خلص توقيعي صار للكب مو قد المقام اقدملك يااه


الله يعطيكي الف الف الف عافية بنت فلسطين المجروحة

لا اعمليه وباحفظه عندي ولو لو رولا افندي


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 10-18-2008, 12:17 AM   #37
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εïз ملآكـ εïзمشاهدة المشاركة السلآم عليكم و الرحمهـ

كيفك خيتوو ؟؟ ان شــآآ الله بخير

ابدآع × ابدآع

و هالشي مو جديد عليك حبيبتي

كتير حلو التصميم

مـــآآ قصرتي

بستـــآآهل دموع ^_^

تسلم هالايدين ع الطرح

الك مني ارق تحيهـ

تقبلي مروري

بنت فلسطين تعبت اكمل عنهااا
الله يبارك فيكي
شكرا اليك


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 10-18-2008, 12:17 AM   #38
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: :: دموع القهر ::

مشكووووووووورين جميعاآآآآآآآآآآآآآآ على مروكم الكريم
تحياتي
محمد


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 PM.