Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... والله خجلان من - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2008, 01:03 AM   #31
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

مجرد مرور بصمت


مع التحية



..

الله يبارك فيكي خيتو المهم شفتي الموضوع واطلعتي عليه


يسلمو لمرورك الجميل


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 01:08 AM   #32
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

فعلاً قمة التفاهه و الانحطاط ,,

و انا بنظري كل بنت معجبة بهيط منحط منحطه مثلهـ,,

أو غبية لدرجة انها تعجب بهيك شخص ,,

و حرام اصلاً تضيع كل حياتها عشان واحد كافر ,,

ما بيسوى شي,,

صارو بنات هالايام يفضلوه ع ازواجهم و اخوانهم و ع كل من في حياتهم ,,

حتى على من هو أغلى و أغلى


صارو يفضلو عن الرسل ,,

حسبي اللهـ و نعم الوكيل بهيك عقوول ,,

و ما راح يوصلنا هالمسلسل لمكان غير للهاوية ,,

و لنار جهنم

الى متى يا امة الاسلام؟!

الى متى يا اختي في الله؟!

لا حول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خير اخي فتى الانبار

يسلمووووووو الحان ع ردك المميز

الله يعافيكي يا رب


بنات اخر زمن والله

اختي هذا كل من الفراغ الي يعم بلاد الخليج كلو يعني من الامارات للسعودية للبحرين لعمان

يعني فلوس للبيت تجيهم واكل ونوم

بتشوفي المسلسلات الخليجة تتكلم عن المشاكل الزوجية بسب المال والخداع

الله يعيد الخليج لامجادو يا رب ع فكرة العراق من الخليج بس بيختلف 180 درجة بسبب الحكام الي تبعنا

ههههههههه

يسلمووووو والله من كل قلبي على مرورك الجميل


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 01:10 AM   #33
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

يا اخي هيك العرب من لما بعدوا عن الدين .. بجمعوا زبالة الغير - اكرمكم الله - و بفرحوا فيها ..

.. للاسف ..

الله يصلح احوالنا و يهدينا

ههههه
كلامك عدل والله --- بيجمعوا زبالة الغير وبيفرحوا بيها ---

على راسي خيتو نور جزاك الله الجنة


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 11:48 AM   #34
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... والله خجلان م



شو بتتوقع من التافهات

الا انهم يحبو ويلحقو ورا التافهين


وقال الله عزوجل (( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات))




موضوع مهم جدا

اشكرك عليه

بلكي بنات هالايان صحيو شوي

(( مكانه العام ))




حياكم الله



’’’


:
:

  اقتباس المشاركة
قديم 08-12-2008, 02:25 AM   #35
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... والله خجلان م

شو بتتوقع من التافهات

الا انهم يحبو ويلحقو ورا التافهين


وقال الله عزوجل (( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات))




موضوع مهم جدا

اشكرك عليه

بلكي بنات هالايان صحيو شوي

(( مكانه العام ))




حياكم الله



’’’

كلامك مية المية

صح لسانك خيتو ريحانة الله يبارك فيكي يا رب


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:49 PM.