| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههى عن جد ضحكت انا الحمد لله عندي مواقف كتير رح اذكرك 2 منهم
الاول مرة في حصة الدين كان عندنا درس اسمه جمع القران فكان مكتوب في الكتاب انه الذي جمع القران هو زيد بن ثابت لانه كذا وكذا فالمعلمة سالت من الذي جمع القران فكل البنات قعدوا يجاوبوا لانه كذا كذا فراحت شافتني المعلمة وحكتلي شايفة بيقولوا عن الاسباب قبل ما يقولوا مين هو وهادا دليل واضح على انهم كانوا مسطلين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
القصة التانية بس هاي مع اختي
الحكاية ان اختي كانت بتحط بنتها الصغيرة في غرفة الصالون على الارض عشان تعمل الاكل وهي ماعندها حد عشان يمسكلها بنتها المهم لما صارت بنت اختي تعرف تزحف صارت تدخل على امها في المطبخ وطبعا عارفين الاطفال فامها قررت انها تجيبلها مشاية [ اظنكو عارفينها] على اساس تحطها فيها وبهيك ما تعرف بنت اختي تدخل وجابت المشاية بس الموضوع ما انتهى لان هو صحيح بنت اختي في البداية ما صارت تعرف تدخل بس بعد فترة قصيرة كتير صارت تعرف كيف تمشي بالمشاية وصارت تدخل لامها المطبخ بيها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الله يبسطك هههههههههه ذكريات مررررره حلوه نبغى كمااااان ههههههههههه يثلموووووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههه ولا تقلق رح احكيلك لحد ما ازهقك
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#35 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
ههههههههههههه ابزهقش امنك يا بنتي ابزهقش منك يلا اكووولي
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#36 | |
|
قوة السمعة: 39
![]() |
انا بدي احكيلكم موقف صار معي
هادا يوم كنت بشتغل بالتلفزيون مذيعة اطفال، طيب، مرة كنا على الهوا ولا صحبيتي من ورا الكاميرا قاعده بتضحكني وانا ما بقدر استحمل قام كريت ضحك وفضحتني قدام العالم كله، كان يومها موقف مخجل بصراحه، بس بتعرفوا الله يعيدها هالايام قديش حلوة وبتجنن عقبال ما اصير مذيعة قد الدنيا |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#37 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اممممممممممممممممممممين يا رب يا نونو .. ما حكيتيلي هاي القصة هههههههههههه ..
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#38 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
يؤيؤيؤيؤ وشو حكوا المشاهدين ان شاء الله تكوني مذيعه ومشهورة اكثر من زافين ههههههه يثلمووووووو اطيب استنووووا ذكرياتي ابدكم؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#39 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
طبعا بدنا يعني انت عامل الموضوع وما بتحكي
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#40 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
هههههههههههههه
اطيب اطيب ترقبوووووووا ترقبوووووووا ذكريااااات ابو فوزي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعالو عبرو عن مشاعركم وعن حبكم لمنتدانا الغالي ,وهاظ اقل اشي ابتعملو , يلا صفو بالدور | ام فوزي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 18 | 02-20-2006 11:25 AM |
| واخيرا صورة ابو فوزي الي غلبت العالم!! | ابو فوزي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 87 | 02-19-2006 09:39 PM |
| بدي اشكيلكم عن ابو فوزي ... | ام فوزي | إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى | 43 | 12-28-2005 11:35 AM |
| وغنوا على البداوية ورحبوا بعيلة ابو فوزي, بدي اشوف ترحيب وسف صحجه هااا يلا شبااااب | ابو فوزي | قـصـر الضيآفة والإستقبآل | 22 | 12-23-2005 03:01 PM |