Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2006, 06:39 PM   #31
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههههههههههههى عن جد ضحكت انا الحمد لله عندي مواقف كتير رح اذكرك 2 منهم
الاول مرة في حصة الدين كان عندنا درس اسمه جمع القران
فكان مكتوب في الكتاب انه الذي جمع القران هو زيد بن ثابت لانه كذا وكذا
فالمعلمة سالت من الذي جمع القران
فكل البنات قعدوا يجاوبوا لانه كذا كذا
فراحت شافتني المعلمة وحكتلي شايفة بيقولوا عن الاسباب قبل ما يقولوا مين هو
وهادا دليل واضح على انهم كانوا مسطلين




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 06:50 PM   #32
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

القصة التانية بس هاي مع اختي
الحكاية ان اختي كانت بتحط بنتها الصغيرة في غرفة الصالون على الارض عشان تعمل الاكل وهي ماعندها حد عشان يمسكلها بنتها
المهم لما صارت بنت اختي تعرف تزحف صارت تدخل على امها في المطبخ وطبعا عارفين الاطفال فامها قررت انها تجيبلها مشاية [ اظنكو عارفينها] على اساس تحطها فيها وبهيك ما تعرف بنت اختي تدخل
وجابت المشاية بس الموضوع ما انتهى لان هو صحيح بنت اختي في البداية ما صارت تعرف تدخل بس بعد فترة قصيرة كتير صارت تعرف كيف تمشي بالمشاية وصارت تدخل لامها المطبخ بيها




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 06:52 PM   #33
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

الله يبسطك هههههههههه ذكريات مررررره حلوه

نبغى كمااااان ههههههههههه

يثلموووووووووو




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 06:56 PM   #34
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

هههههههههههههههههههههههههه ولا تقلق رح احكيلك لحد ما ازهقك




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 06:58 PM   #35
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههه ابزهقش امنك يا بنتي ابزهقش منك يلا اكووولي




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 02-10-2006, 03:31 PM   #36
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

انا بدي احكيلكم موقف صار معي
هادا يوم كنت بشتغل بالتلفزيون مذيعة اطفال، طيب، مرة كنا على الهوا ولا صحبيتي من ورا الكاميرا قاعده بتضحكني وانا ما بقدر استحمل قام كريت ضحك وفضحتني قدام العالم كله، كان يومها موقف مخجل بصراحه، بس بتعرفوا الله يعيدها هالايام قديش حلوة وبتجنن
عقبال ما اصير مذيعة قد الدنيا
  اقتباس المشاركة
قديم 02-10-2006, 03:36 PM   #37
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

اممممممممممممممممممممين يا رب يا نونو .. ما حكيتيلي هاي القصة هههههههههههه ..


  اقتباس المشاركة
قديم 02-10-2006, 03:40 PM   #38
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

يؤيؤيؤيؤ وشو حكوا المشاهدين

ان شاء الله تكوني مذيعه ومشهورة اكثر من زافين ههههههه
يثلمووووووو


اطيب استنووووا ذكرياتي ابدكم؟




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 02-10-2006, 04:07 PM   #39
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

طبعا بدنا يعني انت عامل الموضوع وما بتحكي




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
قديم 02-10-2006, 04:10 PM   #40
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

هههههههههههههه

اطيب اطيب

ترقبوووووووا

ترقبوووووووا

ذكريااااات ابو فوزي




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالو عبرو عن مشاعركم وعن حبكم لمنتدانا الغالي ,وهاظ اقل اشي ابتعملو , يلا صفو بالدور ام فوزي الــوآحــة الـعــآمّــة 18 02-20-2006 11:25 AM
واخيرا صورة ابو فوزي الي غلبت العالم!! ابو فوزي الــوآحــة الـعــآمّــة 87 02-19-2006 09:39 PM
بدي اشكيلكم عن ابو فوزي ... ام فوزي إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 43 12-28-2005 11:35 AM
وغنوا على البداوية ورحبوا بعيلة ابو فوزي, بدي اشوف ترحيب وسف صحجه هااا يلا شبااااب ابو فوزي قـصـر الضيآفة والإستقبآل 22 12-23-2005 03:01 PM


الساعة الآن 10:36 PM.