| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتات مو عارفة شو أحكي عنجد مو عاااارفة
الله يرجعنا ع بلادنا يااااااااااااااارب يااااااااااااب كل مرة بتبكينا يا صاحبة القلم الحزين نانا حبيبتي ،، إن شاء الله ..بتكوني بفلسطين قريب كتير بتضوفي يافا وحيفا و عكا وطبريا المجدل وخان يونس ورفح الخليل طو الكرم ونابلس وقبلهم كلهم القدس شو بيعرفك ،، ربنا كبير :) أهل فلسطين << الداخل عنجد عنجد انتو ناس غير الناس يا نيالكم والله ما بقدر احكي غير انتو املنا واهل فلسطين>> الشتات الخيرة فيما اختاره الله الله يرجعنا ع بلادنا صاحبة القلم الحزين ,, عنجد الواحد لما يشوف ناس متلك بحس انو الدنيا لسا بخير والي بشوف الي عملتيه بيحكي فلسطين بالف الف الف خير يا نيالنا فيكي ![]() اكتر مشاركة عدتها ضليت اعيد و ازيد فيها مش عارفه شو اقول روووعة مشاركتك والله مؤثرة كتير كلامك روعة الله يرضى عنك و يجمعنا كلنا عن قريب ياااااااااااارب لا تعليق ع كلامك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يالله والله صور جميله
ايمتى بدنا نرجع للبلد القديمه وحي العجمي شكرا عالصور لمدينتي يافا مية ورده سلامي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
::: Just Me..MaRaM :::
موضوع روووووعة و بجننو الصور أروع و أحلى.. الله يرضى عنك و يسلمو كتير لمرورك ![]() ::: بسمة فرح :::
والأرض مشتاقه لأهلهـا أكتر من شوق أهلها الها ,, 100% بعد كلامك ما في كلام الله يرضى عنك يا رب منورة ![]() ::: نابلسية كححح :::
ياعليكي ياصاحبة القلم الله يخليكٍ حبيبتي شكرا كتير لردك الرائع نورتي الموضوع ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
::: السيف عدي :::
صور رائعة ،، لمدينة رائعة ،، اهلا أخي يسلمو كتير لردك الله يرضى عنك يا رب ^^ ::: حنين الروح :::
محجووز لو بعرف انه بدك تروحي وما ترجعي كان ما تركتك تروحي أساساً منورة حبيبتي بأي وقت ![]() ::: نسمة بلادي :::
ياااااااااااااااااا الله فكرت بعد كل هالرد مش راح تشكريني يا هلا و غلا فيكي حبيبة قلبي انتي منورة على طول ربي لا يحرمنا من نورك و يسمع دعاءنا و دعاءك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#35 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
::: ريحانة القلب :::
حبيبة قلبي يا ريحانة والله مش عارفه كيف بدي اعتذر الك اصلا انا خجلانة منك كتيييييييييييير كان المفروض يكون هالموضوع اهداء الك كمان و اكتب اسمك مع اسمها ع رمال يافا بس جلّ من لا يسهو و الله يلعن الشيطان اللي خلاني أنسى انك من يافا في هديك اللحظات سامحيني الله يرضى عنك و باذن الله سلامك راح يوصل لبلدك و بأقرب فرصة راح ينكتب اسمك على رمالها ان شاء الله سامحيني يا غالية ::: بنت الرملة :::
أول ما نزل الموضوع شفتـــــــو ,, طيب عبري البني ادمة اللي تعبت بالموضوعو لو بكلمة وحدة هههههههههههه دبة من يوم يومك و فش الك صور عن الرملة قصاص الك ![]() و بتئدري تروحي ::: وردة يافا ::: سلااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام شو هادا يا قلبي الصور بتجنن بتسدئي ما كنت عارفي انو يافا يلدي حلوة هلئد عنجد حبيبتي شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييير عنجد انا مبسوطة كتييير علشان شفت يافا انا و اختي نانا كتييييييييير نبسطنا يا سلام شكرا ..... ولك بكفي انك أختها لنانا نيالك فيها والله الله يجمعني فيكم عن قريب ياااااارب منورة حبيبة قلبي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#36 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
::: مؤيد :::
الموضوع أحزنني كثيراً ..... يا هلا بخالوو ^^ الله يرضى عنك يا رب منور كل الموضوع و يسلمو كتير على "الرد المبدع" لأنه حسب كلامك في موضوع مبدع اذاً في رد مبدع ![]() *_^ ::: بو هبه :::
يالله والله صور جميله الحمد لله على سلامتك أخي والله رجع نوّر المنتدى فيك من جديد الله يسمع منك و يرجع كل غريب على بلده ياااااااااااارب :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
والله موضوعك بيحزن كتييييييييير
يعطيكـ ألف عافية حبيبتي.. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#38 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
موووووووووووووووووووووووضوع مؤثر ويا محلا يافا
بنت الرملة
أول ما نزل الموضوع شفتـــــــو ,, الله يجمعكم لبعض وان شاء الله بتزوروا يافا يارب بترجعوا لبلدكم الام فلسطين الحبيبة اختي دموع الرحيل والاخت وردة يافا والله انكم ورود |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#39 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
::: مغتربة :::
::: فتى الأنبار ::: الله يرضى عنكم يسلمو كتييييير نورتونا والله ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#40 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
يا اللللللللللللللله
صور عنجد ولا احلى يسلمو مع احترامي |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|