Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
.•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2008, 06:47 PM   #31
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتات مو عارفة شو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتاتمشاهدة المشاركة

مو عارفة شو أحكي عنجد مو عاااارفة

الله يرجعنا ع بلادنا يااااااااااااااارب
يااااااااااااب

كل مرة بتبكينا يا صاحبة القلم الحزين أحكي عنجد مو عاااارفة الله يرجعنا ع بلادنا يااااااااااااااارب يااااااااااااب


نانا حبيبتي ،،
إن شاء الله ..بتكوني بفلسطين قريب كتير

بتضوفي يافا وحيفا و عكا وطبريا

المجدل وخان يونس ورفح

الخليل طو الكرم ونابلس

وقبلهم كلهم القدس

شو بيعرفك ،، ربنا كبير :)



أهل فلسطين << الداخل

عنجد عنجد انتو ناس غير الناس يا نيالكم والله

ما بقدر احكي غير انتو املنا


واهل فلسطين>> الشتات

الخيرة فيما اختاره الله

الله يرجعنا ع بلادنا


صاحبة القلم الحزين ,,

عنجد الواحد لما يشوف ناس متلك بحس انو الدنيا لسا بخير

والي بشوف الي عملتيه بيحكي فلسطين بالف الف الف خير
يا نيالنا فيكي

كل مرة بتبكينا يا صاحبة القلم الحزين نانا حبيبتي ،،



اكتر مشاركة عدتها


ضليت اعيد و ازيد فيها


مش عارفه شو اقول


روووعة مشاركتك أحكي عنجد مو عاااارفة الله يرجعنا ع بلادنا يااااااااااااااارب يااااااااااااب


والله مؤثرة كتير


كلامك روعة


الله يرضى عنك


و يجمعنا كلنا عن قريب ياااااااااااارب


لا تعليق ع كلامك


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتات مو عارفة شو



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-02-2008, 03:43 AM   #32
بو هبه
.+. أحمـــد .+.
 
الصورة الرمزية بو هبه

قوة السمعة: 181 بو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud ofبو هبه has much to be proud of

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

يالله والله صور جميله



ايمتى بدنا نرجع للبلد القديمه وحي العجمي






شكرا عالصور لمدينتي يافا



مية ورده


سلامي





بقلمي:


بات حق العوده لفلسطين حلماً فينا .. وسيبقى هو في الغربة اغلى امانينا

** **

إن سألتموني عن حماس في غزة ....



هي الجاني أم المجني عليها ...


فسو ف أقول هي القاضي في هذه القضيه ...
  اقتباس المشاركة
قديم 07-14-2008, 06:42 PM   #33
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

::: Just Me..MaRaM :::

موضوع روووووعة و بجننو الصور أروع و أحلى..

و ان شا الله الله يطعمنا كلنا زيارة يافا او على الأقل شبر من فلسطين

لإنو بصراحة صار بالنسبة إلي كإنو حلم يمكن للأسف ما يتحقق..

الله يعطيكي العافية حبيبتي ...

و ان شا الله يديم المحبة بينك و بين نانا..

:)

منورة حبيبتي


الله يرضى عنك


و يسلمو كتير لمرورك








::: بسمة فرح :::

والأرض مشتاقه لأهلهـا أكتر من شوق أهلها الها ,,

وان شاللهـ رح ييجي هـ اليوم الي كل واحد يرجع فيه لبلدو ,,

" يرونهاآ بعيده ونراهاآ قريبه "


100%


بعد كلامك ما في كلام


الله يرضى عنك يا رب


منورة








::: نابلسية كححح :::

ياعليكي ياصاحبة القلم

صرت اعيط عنجد

يافا بتجنننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننن

اكتر من ما تصورت بكتيييييييير

الله يزلهم اليوهوووووووووود

البحر سااحر

والغرووب اجمل بكتيييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييير

اشي بجنن

الله يخليلنا بلادنا ما احلاها

وانشاء الله يا نانا ترجعي سالمة غانمة لبلادك يا حبيبتي ..

الانشووووووووووووودة روووووووووووووووووووووووووووووووووو ووعه

روووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووعه

روووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووع



يسلموووو دياتك صاحبة القلم

الله يخليكي يارب

الموضووع بجننن


الله يخليكٍ حبيبتي


شكرا كتير لردك الرائع


نورتي الموضوع





أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-14-2008, 06:46 PM   #34
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

::: السيف عدي :::

صور رائعة ،، لمدينة رائعة ،،

يسلمو اديكي خيتو ع الصور وتحية للاخت دموع الرحيل ،،

تقبلي مروري ،،


اهلا أخي


يسلمو كتير لردك


الله يرضى عنك يا رب


^^






::: حنين الروح :::


محجووز

إلي رجعة



لو بعرف انه بدك تروحي وما ترجعي


كان ما تركتك تروحي أساساً





منورة حبيبتي بأي وقت











::: نسمة بلادي :::


ياااااااااااااااااا الله

ما أرووووووووووووووعها من صور لكنني ازدت غيظااا وقهرا وحقدا

عندما رأيت الاعلام الاسرائيلية والعمارات

والبيوت التي أصبحت بديلة عن بيوتنا التي دمرت .... خزاااهم الله

وما أغلااااااااااااااااها من كلمااااات

فعلااااا ازدت فرحا وشوقا وأملا أن هناك يوم من

الايام ستخطوا غاليتي دموع الرحيل أرضها وبلدهااا يافــــــــــــــا

هنااااك من الصور وخاصة شاطئ يافا ذكرتيني فيه عندما زرته مرتين

كانت أجمل اللحظات الذي قضيتها...

عندما تحدثتي اليّ وقلتي بأنك ستذهبين الى ياافا لم يخطر

في بالي سوى دموع الرحيل وكم كنت أتمنى أن تتواجد معك وتشاركك رحلتك ....

أبدعتي غاليتي في التصوير والكلمات المؤثرة والقيمة...

لا أملك سوى الدعااء حتى ننتصر ع أعدائنا وتعود يافا وبلادنا الينا وأسأل

المولى تعالى بأن يقرب موعد لقاء دموع الرحيل مع يافا....


فكرت بعد كل هالرد مش راح تشكريني


يا هلا و غلا فيكي حبيبة قلبي


انتي منورة على طول


ربي لا يحرمنا من نورك


و يسمع دعاءنا و دعاءك





أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-14-2008, 06:53 PM   #35
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

::: ريحانة القلب :::



يافا حبيبتي .. يا الله !!

واللهِ لقد بكيت وانا اقرا موضوعك

كلماتك والصور .. !


نانا تستحق ذلك .. واكثر

فشوقها لبلدها كبير .. وكيف لأهل يافا أن لا يشتاقو لعروسهم !!!!!



على فكرة انا ايضا من المنشية

وقد بكيت بشدة عندما عرفت لأول مرة ان بلدتي قد جرفها الاحتلال !

صورك احتفظت بها .. ارجوكِ لا تبخلي علينا بالمزيد


وأقرئي يافا مني السلام

أخبريها بانّا ان شاء الله عائدون




صدقيني لا ادري كيف أنهي كلامي ..

فقد فتحتي جروحا وجروح .. ودموعي تساقطت كالثلوج !






حبيبتي صاحبة القلم

جزاك الله خير الجزاء .. وننتظر المزيد والجديد




حبيبة قلبي يا ريحانة




والله مش عارفه كيف بدي اعتذر الك


اصلا انا خجلانة منك كتيييييييييييير


كان المفروض يكون هالموضوع اهداء الك كمان


و اكتب اسمك مع اسمها ع رمال يافا


بس جلّ من لا يسهو





و الله يلعن الشيطان اللي خلاني أنسى انك من يافا في هديك اللحظات


سامحيني الله يرضى عنك


و باذن الله سلامك راح يوصل لبلدك


و بأقرب فرصة راح ينكتب اسمك على رمالها


ان شاء الله


سامحيني يا غالية











::: بنت الرملة :::


أول ما نزل الموضوع شفتـــــــو ,,

بس بعرفش ليش مش راده للحيـــن !! ,,

شو بدي احكـــــي رحت ع عالم تاني وانا بشوف الصور ,,

يااااالله ,,

متى يجي هاليوم إلي نشوفها بعيونا ,,

نيااااااااااالك والله ونيال نـاانــــا ..

يلا المره الجاي بدنا تصوريلنا الرمله :"(


طيب عبري البني ادمة اللي تعبت بالموضوع


و لو بكلمة وحدة


هههههههههههه


دبة من يوم يومك


و فش الك صور عن الرملة


قصاص الك





و بتئدري تروحي









::: وردة يافا :::

سلااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام شو هادا يا قلبي الصور بتجنن بتسدئي ما كنت عارفي انو يافا يلدي حلوة هلئد عنجد حبيبتي شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييير عنجد انا مبسوطة كتييير علشان شفت يافا انا و اختي نانا كتييييييييير نبسطنا يا سلام شكرا .....





ولك بكفي انك أختها لنانا


نيالك فيها والله


الله يجمعني فيكم عن قريب ياااااارب


منورة حبيبة قلبي





أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-14-2008, 06:59 PM   #36
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

::: مؤيد :::

الموضوع أحزنني كثيراً .....

كلمات الموضوع ....

صور الموضوع ....

الإحاسيس بالموضوع ......

كل صورة شفتها حزنت عليها ....

حزنت على هذا الجمال المسلوب ....

وعلى كيف ان هذه الأرض كانت لأناس ، والآن يعيش فيها محتلون اوغاد يسعدون وينعمون بجمال يافا ، في الوقت الذي أهل يافا الآن هم لاجئين يعيشون حياة الله اعلم في حالها في مخيمات الشتات ....

أما هذه الصورة ، فقمة الروعة :



موضوع اكثر من رائع ....

ولست انسى موضوعك الرائع عن القدس والصور الجميلة ......

وهذا الموضوع بمثله ايضا ....

سلمت اياديكِ صاحبة القلم الحزين ....

ابداع ....

صور غاية في الجمال ....

جزاكِ الله كل خير ....

يعطيكِ العافية على الموضوع المبدع ....


يا هلا بخالوو

^^

الله يرضى عنك يا رب


منور كل الموضوع


و يسلمو كتير على "الرد المبدع"


لأنه حسب كلامك في موضوع مبدع


اذاً في رد مبدع





*_^








::: بو هبه :::

يالله والله صور جميله



ايمتى بدنا نرجع للبلد القديمه وحي العجمي






شكرا عالصور لمدينتي يافا



مية ورده


سلامي


الحمد لله على سلامتك أخي


والله رجع نوّر المنتدى فيك من جديد


الله يسمع منك


و يرجع كل غريب على بلده ياااااااااااارب


:)



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-14-2008, 07:40 PM   #37
:: غربة الروح ::
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية :: غربة الروح ::

قوة السمعة: 51 :: غربة الروح :: will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

والله موضوعك بيحزن كتييييييييير


يعطيكـ ألف عافية حبيبتي..


  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2008, 01:33 AM   #38
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

موووووووووووووووووووووووضوع مؤثر ويا محلا يافا

بنت الرملة

أول ما نزل الموضوع شفتـــــــو ,,

بس بعرفش ليش مش راده للحيـــن !! ,,

شو بدي احكـــــي رحت ع عالم تاني وانا بشوف الصور ,,

يااااالله ,,

متى يجي هاليوم إلي نشوفها بعيونا ,,

نيااااااااااالك والله ونيال نـاانــــا ..

يلا المره الجاي بدنا تصوريلنا الرمله :"(

نيالك والله نيالك نانا ومتقولي هنيالي بفلسطين الام

الله يجمعكم لبعض

وان شاء الله بتزوروا يافا

يارب بترجعوا لبلدكم الام فلسطين الحبيبة اختي دموع الرحيل والاخت وردة يافا


والله انكم ورود


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2008, 09:08 PM   #39
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

::: مغتربة :::

::: فتى الأنبار :::


الله يرضى عنكم


يسلمو كتييييير


نورتونا والله


^^



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-16-2008, 07:35 PM   #40
روح الأحلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 روح الأحلام will become famous soon enough

افتراضي رد: .•°•. يــافــا .•°•. >> إهداء إلى الغالية دموع الرحيل

يا اللللللللللللللله

صور عنجد ولا احلى

يسلمو

مع احترامي
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 PM.