| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
والله يا اخت نور كلامك 100% فعلا وانا لاحظت بس ما حبيت احكي لانو الاداره موجوده
ولما شفت دموع الرحيل سكرت الموضوع الي كان يحكي عن الحب وهيك اشياء ولكن انا جاوبت على تقريبا موضوعين ولما كنت اجاوب كنت اخذها من منطلق اخت لاخت مش اخ واخت يعني شب وبنت ولكن هناك من لايلتزم بأدب الحوار ويتعدى اذن فالاولى ان يغلق الموضوع خوفا من الشبهات |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#32 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
شوفي يا اختي يا زهور ،، اولا انا ما شفت مين كتب الموضوع اصلا ،، اللي بهمني هو المضمون انا اسفة بكل معنى الحرف والله اسفة انا فهمت شي غلط واعتبريني ما حكيت شي عنجد انا اسفة ازا غلطت عليكي وعفكرة الموضوع طلع مش موضوعي كمان انا اسفة على بالي طول الوقت انو موضوعي لانو قريب من موضوعي كل احترامي الك اختي والله مش عارفة وين اودي وجهي تلون كل الألوان وكلامك على عيني وراسي بتمنى ما تزعلي من طريقة الكلام تبعتي مرة تانية بعتذر منك |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#33 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور حصل خير ،، جل من لا يسهو ،، و يا اختي والله ما زعلت من طريقة كلامك ابدا ،، الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية هو صحيح اسلوبي في الموضوع يمكن قاسي شوي لكن فعلا في بعض الاحيان القسوة بتنفع و لا يعني هذا الشيء بالضرورة اني لا اقدر الاعضاء ،، بالعكس لو ما كنت احبهم كان ما نزلت الموضوع من الاساس ^^ كل ما اتمنى هو ان لا تأخذنا العزة بالاثم ،، و نصر على الخطأ حتى لو كنا مقتنعين في قرارة انفسنا انه خطأ اشكرك اختي و هاي وردة الك
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#34 | ||
|
قوة السمعة: 18
![]() |
و لا يعني هذا الشيء بالضرورة اني لا اقدر الاعضاء ،، بالعكس لو ما كنت احبهم كان ما نزلت الموضوع من الاساس ^^ .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#35 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
دكتور امير اشكرك على مرورك :)
^^ |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#36 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
معك حق يا نوور
في مواضيع ما الها لزووم في القسم خاصة انو قسم الحوار ....للنقاش بس بالنسبة لموضوع شو النك نيم تاع المسنجر هاده ما بعتقد انو غلط بس المشرفين ينقلوه على القسم المخصص الو الكريزي دول.... اها هاد مش لازم بالمرة يعني لو كان قسم النكت والفكاهة مفتوح هنيك بنحط والمواضيع التانية اللي زكرتيها يمكن الها المنتدى العام ^^ انا ان الي مواضيع في القسم متل هيك يا ريت من المشرفين يحزفوها ^^ هاده طلب وانا راضية ان حزفتوها حتى لو ما كانت مكررة بس المهم اناه ما تاثر على المنتدى وتتعب الادارة تحياتي الك وتقبلي مروري^.^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صعب نلوم الاعضاء المشاركيم .. لكن الأصل نلوم الادارة الي بتسمح بهيك مواضيع ..
بصراحة بستغرب من بعض البنات الي وصلت فيهن المياعة انه حرف ال "ط" صار "ت" .. وفجاة كلمة طيب صارت تيب ... وحرف ال "ص" صار "س" .. وعلى هيك كلمة صراحة صارت سراحة ..!! لما يكون في هيك أعضاء مايصين سهل يطلع موضيع تافهة بالمنتدى ... عموما .. الادارة لازم تتصرف ومثل هيك اعضاء مع مرور الوقت بيتغيرو لكن لازم تصرف من المسؤولين سواء من المشرفين او من المدراء .. وبدي أذكرهم انه كلكم راع وكركم مسؤول عن رعيته .. حتنسئلو عن كل تصرف حصل داخل المنتدى ... اما مسؤولية الاعضاء .. على الأقل اذا رايت موضوع تافه ادخل واكتب رايك بانه تافه ... لا تكون "امعة" لا تكون سلبي لا تكون على هامش المنتدى .. ادخل واكتب وسجل "موضوع تافه" .. ويريت تكون باللون الاحمر وحجم الخط 5 أخوكم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#38 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشرقة عموما اتمنى الكل ينتبه لهذه النقطة و اذا الادارة ما منعت هذه المواضيع فالاعضاء بامكانهم الحد منها اشكرك على مرورك و تفاعلك :)
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#39 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع سعيدة بتفاعلك الايجابي حبيبتي بارك الله فيكي و الله يجزيكي الخير ![]()
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#40 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـرَ أُمـة مع ان هؤلاء الاعضاء غلطانين الا انه الادارة من المفروض تتصرف بشكل اكثر فعالية الله يهدينا جميعا اشكرك على مرورك |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|