Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ايش هذا !! - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2008, 05:22 PM   #31
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

والله يا اخت نور كلامك 100% فعلا وانا لاحظت بس ما حبيت احكي لانو الاداره موجوده
ولما شفت دموع الرحيل سكرت الموضوع الي كان يحكي عن الحب وهيك اشياء

ولكن انا جاوبت على تقريبا موضوعين ولما كنت اجاوب كنت اخذها من منطلق اخت لاخت مش اخ واخت يعني شب وبنت

ولكن هناك من لايلتزم بأدب الحوار ويتعدى

اذن فالاولى ان يغلق الموضوع خوفا من الشبهات




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2008, 05:37 PM   #32
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

شوفي يا اختي يا زهور ،، اولا انا ما شفت مين كتب الموضوع اصلا ،، اللي بهمني هو المضمون

الموضوع مش شخصي ،،

هاد الموضوع اولا تكرر كثير في هذا القسم

و كوني وصفت الموضوع بالتافه او السخيف لا يعني اني وصفت شخصك بهذا النعت

انا ما بغلط ع الاعضاء يا اختي

انا اقول اللي شايفاه ،، و الحاصل انه المنتدى امتلأ بمواضيع غير مهمة كأنه هذا المنتدى صاير للتسلية و المسخرة

و مع تعدد العناوين لمثل هذه المواضيع الا انه المضمون واحد

و هذا الشيء واضح جدا ،،

لو قرأتي الموضوع بتأمل لكنتي لاحظتي اني ما قلت ان كل هذه المواضيع المطروحة تتحدث عن العلاقات الحرام ،، مش اي شيء مش مهم بكون عن هاي العلاقات

اتمنى تكون فكرتي وضحتلك

و اشكرك على مرورك الطيب



ملاحظة : هاد الموضوع - ماذا تفعل لو قابلت شخص دمر من حياتك جزء كبير - شفته بالصفحة الثانية من هذا القسم و لا اعتقد انك انتي اللي كتبتيه *_^

اختي نور
انا اسفة بكل معنى الحرف
والله اسفة
انا فهمت شي غلط
واعتبريني ما حكيت شي

عنجد انا اسفة ازا غلطت عليكي

وعفكرة الموضوع طلع مش موضوعي كمان انا اسفة
على بالي طول الوقت انو موضوعي
لانو قريب من موضوعي

كل احترامي الك اختي
والله مش عارفة وين اودي وجهي
تلون كل الألوان
وكلامك على عيني وراسي

بتمنى ما تزعلي من طريقة الكلام تبعتي


مرة تانية بعتذر منك


  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2008, 05:48 PM   #33
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورمشاهدة المشاركة اختي نور
انا اسفة بكل معنى الحرف
والله اسفة
انا فهمت شي غلط
واعتبريني ما حكيت شي

عنجد انا اسفة ازا غلطت عليكي

وعفكرة الموضوع طلع مش موضوعي كمان انا اسفة
على بالي طول الوقت انو موضوعي
لانو قريب من موضوعي

كل احترامي الك اختي
والله مش عارفة وين اودي وجهي
تلون كل الألوان
وكلامك على عيني وراسي

بتمنى ما تزعلي من طريقة الكلام تبعتي


مرة تانية بعتذر منك

حبيبتي ما في داعي للاعتذار ^^

حصل خير ،، جل من لا يسهو ،،

و يا اختي والله ما زعلت من طريقة كلامك ابدا ،،

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

هو صحيح اسلوبي في الموضوع يمكن قاسي شوي لكن فعلا في بعض الاحيان القسوة بتنفع

و لا يعني هذا الشيء بالضرورة اني لا اقدر الاعضاء ،، بالعكس لو ما كنت احبهم كان ما نزلت الموضوع من الاساس ^^

كل ما اتمنى هو ان لا تأخذنا العزة بالاثم ،، و نصر على الخطأ حتى لو كنا مقتنعين في قرارة انفسنا انه خطأ

اشكرك اختي

و هاي وردة الك



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2008, 05:54 PM   #34
CR@ZY DOLL
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية CR@ZY DOLL
..

قوة السمعة: 18 CR@ZY DOLL will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

و لا يعني هذا الشيء بالضرورة اني لا اقدر الاعضاء ،، بالعكس لو ما كنت احبهم كان ما نزلت الموضوع من الاساس


^^


..


  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2008, 05:58 PM   #35
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

دكتور امير اشكرك على مرورك :)

^^


..

^^



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 06-16-2008, 09:29 PM   #36
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

معك حق يا نوور

في مواضيع ما الها لزووم في القسم

خاصة انو قسم الحوار ....للنقاش بس

بالنسبة لموضوع شو النك نيم تاع المسنجر

هاده ما بعتقد انو غلط بس المشرفين ينقلوه على القسم المخصص الو

الكريزي دول.... اها هاد مش لازم بالمرة

يعني لو كان قسم النكت والفكاهة مفتوح

هنيك بنحط

والمواضيع التانية اللي زكرتيها

يمكن الها المنتدى العام

^^ انا ان الي مواضيع في القسم متل هيك يا ريت من المشرفين يحزفوها ^^

هاده طلب

وانا راضية ان حزفتوها حتى لو ما كانت مكررة

بس المهم اناه ما تاثر على المنتدى وتتعب الادارة

تحياتي الك وتقبلي مروري^.^


  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2008, 07:25 AM   #37
خيـرَ أُمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية خيـرَ أُمـة

قوة السمعة: 456 خيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ايش هذا !!

صعب نلوم الاعضاء المشاركيم .. لكن الأصل نلوم الادارة الي بتسمح بهيك مواضيع ..

بصراحة بستغرب من بعض البنات الي وصلت فيهن المياعة انه حرف ال "ط" صار "ت" .. وفجاة كلمة طيب صارت تيب ...
وحرف ال "ص" صار "س" .. وعلى هيك كلمة صراحة صارت سراحة ..!!

لما يكون في هيك أعضاء مايصين سهل يطلع موضيع تافهة بالمنتدى ...

عموما .. الادارة لازم تتصرف ومثل هيك اعضاء مع مرور الوقت بيتغيرو لكن لازم تصرف من المسؤولين سواء من المشرفين او من المدراء .. وبدي أذكرهم انه كلكم راع وكركم مسؤول عن رعيته .. حتنسئلو عن كل تصرف حصل داخل المنتدى ...

اما مسؤولية الاعضاء .. على الأقل اذا رايت موضوع تافه ادخل واكتب رايك بانه تافه ... لا تكون "امعة" لا تكون سلبي لا تكون على هامش المنتدى .. ادخل واكتب وسجل "موضوع تافه" .. ويريت تكون باللون الاحمر وحجم الخط 5

أخوكم


ماحترق لسان بقوله نار..........ولا اغتنى فقير بقوله الف دينار
  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2008, 11:22 AM   #38
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشرقةمشاهدة المشاركة والله يا اخت نور كلامك 100% فعلا وانا لاحظت بس ما حبيت احكي لانو الاداره موجوده
ولما شفت دموع الرحيل سكرت الموضوع الي كان يحكي عن الحب وهيك اشياء

ولكن انا جاوبت على تقريبا موضوعين ولما كنت اجاوب كنت اخذها من منطلق اخت لاخت مش اخ واخت يعني شب وبنت

ولكن هناك من لايلتزم بأدب الحوار ويتعدى

اذن فالاولى ان يغلق الموضوع خوفا من الشبهات

المشكلة انها الادارة ارخت الحبل و تساهلت في كثير من المواضيع و لما كثرت ما قدرت تحط حد لهذه التجاوزات

عموما اتمنى الكل ينتبه لهذه النقطة و اذا الادارة ما منعت هذه المواضيع فالاعضاء بامكانهم الحد منها

اشكرك على مرورك و تفاعلك :)




أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2008, 11:23 AM   #39
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوعمشاهدة المشاركة معك حق يا نوور

في مواضيع ما الها لزووم في القسم

خاصة انو قسم الحوار ....للنقاش بس

بالنسبة لموضوع شو النك نيم تاع المسنجر

هاده ما بعتقد انو غلط بس المشرفين ينقلوه على القسم المخصص الو

الكريزي دول.... اها هاد مش لازم بالمرة

يعني لو كان قسم النكت والفكاهة مفتوح

هنيك بنحط

والمواضيع التانية اللي زكرتيها

يمكن الها المنتدى العام

^^ انا ان الي مواضيع في القسم متل هيك يا ريت من المشرفين يحزفوها ^^

هاده طلب

وانا راضية ان حزفتوها حتى لو ما كانت مكررة

بس المهم اناه ما تاثر على المنتدى وتتعب الادارة

تحياتي الك وتقبلي مروري^.^

مبادرة طيبة منك اختي ^^

سعيدة بتفاعلك الايجابي حبيبتي

بارك الله فيكي و الله يجزيكي الخير




أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2008, 11:31 AM   #40
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: ايش هذا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـرَ أُمـةمشاهدة المشاركة صعب نلوم الاعضاء المشاركين .. لكن الأصل نلوم الادارة الي بتسمح بهيك مواضيع ..

بصراحة بستغرب من بعض البنات الي وصلت فيهن المياعة انه حرف ال "ط" صار "ت" .. وفجاة كلمة طيب صارت تيب ...
وحرف ال "ص" صار "س" .. وعلى هيك كلمة صراحة صارت سراحة ..!!

لما يكون في هيك أعضاء مايصين سهل يطلع موضيع تافهة بالمنتدى ...

عموما .. الادارة لازم تتصرف ومثل هيك اعضاء مع مرور الوقت بيتغيرو لكن لازم تصرف من المسؤولين سواء من المشرفين او من المدراء .. وبدي أذكرهم انه كلكم راع وكركم مسؤول عن رعيته .. حتنسئلو عن كل تصرف حصل داخل المنتدى ...

اما مسؤولية الاعضاء .. على الأقل اذا رايت موضوع تافه ادخل واكتب رايك بانه تافه ... لا تكون "امعة" لا تكون سلبي لا تكون على هامش المنتدى .. ادخل واكتب وسجل "موضوع تافه" .. ويريت تكون باللون الاحمر وحجم الخط 5

أخوكم

معك حق

مع ان هؤلاء الاعضاء غلطانين الا انه الادارة من المفروض تتصرف بشكل اكثر فعالية

الله يهدينا جميعا

اشكرك على مرورك



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM.