01-11-2008, 10:15 PM
|
#31
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2007
- رقم العضوية:14059
- المشاركات:1,352
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: إدفع فاتورتي ... وارفع تنورتي .. !!
يا مان ،، بهنيك ع ردك الجريء ,,,
اول شي ..
تاني شي ..
صدقني الواقع اللي بنعيشو صعب جدا ، اختلط علينا كل شي ,,
ازا احنا هون بفلسطين وبنشوف العجب .. كيف الدول المحررة والمستقلة برة . !
اطلع شوف بـدبي ,, بالاردن ..
انا بدي احكيلك عالادرن .!!!
سافرت مع المنتخب بالـ 2006 والـ 2005 والـ 2004 عالادرن وشفت العجاااااااااااااااااااااااااا يب
كل سنة كنت اشوف بلاوي اكتر من اللي قبل ,,
لولا ما كنت واعي وصاحي شوي والحمدلله ، الصلاة اهم شي ،،، ؛
كان ابصر شو عملت هناك ,,,
فسااااااد فسااااااد ،، بدك احكيلك عن حدائق الملك عبدالله بعمان !
بدك احكيلك عن مطاعم جبيهة !!
بدك احكيلك عن الوضع عنا بفلسطين !!!!!!!!!!
ع مستوى الجامعة اللي بدرس فيها ،،
بديش اقعد احكي ، تعال عنا يوم وشووووف ..
شي بدمي القلب والله يا حج ,,
صدقني الكلام هاد ما بيجي من فراغ والوضع صعب جداااا ،،
الله يكون بعوان يا رب ..
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اناا لله وانا اليه راجعون
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|