Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟ - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2007, 04:29 PM   #31
اسماء96
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 اسماء96 will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

طيب شو بدو يعمل الواحد ازا هو مو بغزة
هههههههههههههههه
انا من الضفة بالاحر ناااااااااااااااااابلس
بس بحب اكتير اهل غزة

اسماء..
  اقتباس المشاركة
قديم 12-26-2007, 06:40 PM   #32
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

الاصل غزة



من بيت لحم ^^


  اقتباس المشاركة
قديم 12-27-2007, 01:37 AM   #33
ضوء القمر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ضوء القمر
صوتي يحرركَ يحررني ..
يُطهركَ ، يُطهّرُني ..
ومن أنت ؟
أنتَ صوتي
حياتي بعد موتي .. !


قوة السمعة: 19 ضوء القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

لا حبيبتي يا عاشقة الشهادة انا غزاوية اكتر منك هههههههههههه وانت نتفي حواجبك حبيبتي يلا نبدا حرب


  اقتباس المشاركة
قديم 12-27-2007, 01:53 AM   #34
بنت الرملة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الرملة

قوة السمعة: 984 بنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

رملاويه ..

قرويه من يبنا ..

مهاجره ..

عمخيم ..

في نص غزه ..

ههههههههههههههههههههههههه ..




كانت احلى ايام حياتي برفقة احلى ناس أياليت شباب فلسطين يعود يوما
  اقتباس المشاركة
قديم 12-27-2007, 02:07 AM   #35
بياع ترمس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بياع ترمس

قوة السمعة: 7 بياع ترمس will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

انا الصراحة من قطاع غزة

ومش عارف اذا اعتبر غزاوي وللا لأ يا ريت حد يخبرني


  اقتباس المشاركة
قديم 12-29-2007, 06:24 PM   #36
أم ريان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أم ريان
غمضت عيني وقولت نفسي اشوفها تاني ألمس إيديها واضمها حتى لثواني ....ربنا يرحمك

قوة السمعة: 16 أم ريان will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

مشكورين اخواني

ع المرور لس برضو انا غزاويع يا ضوء القمر وانا اعلن دق الطبول لبدء الحرب


اعملولي توقيع
  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 07:13 AM   #37
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

أنا فلسطينية ضفاوية جنينية

يعني من جنين

ويسلمو عاشقة الشهادة


  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 08:25 PM   #38
ضوء القمر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ضوء القمر
صوتي يحرركَ يحررني ..
يُطهركَ ، يُطهّرُني ..
ومن أنت ؟
أنتَ صوتي
حياتي بعد موتي .. !


قوة السمعة: 19 ضوء القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

طيب وانا جاهزة وهيني رفعت كمامي


  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 08:49 PM   #39
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى أنامشاهدة المشاركة أنا عايش بغــــزة
لكــن مش غزاوي
يعني سيدي شرد مع اللي شردوا من البلاد وراح على غزة خخخخخ *_^

ازا انت مش غزاوي وعايش بغزة طيب انت شو؟؟؟؟
وسيدكـ شرد>>>ههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووولز...
الله يسهل علي>>>>>>>>>نورتو غزة..
  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 09:01 PM   #40
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: يلا بدنا نشوف مين غزاوي ومين لا؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضو القمرمشاهدة المشاركة طيب وانا جاهزة وهيني رفعت كمامي


يمه يمه..
ربنا يستر..
وغزة وغزة وغزة..
واي مساعدة انا هون......خخخخخ...
غزة×غزة×غزة========= أحلى غزاويات خخخخخخخخخ
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM.