| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أبو نور لقاءنا في المحكمة بس الى حين فسرلي ده : أنا 11 نقطة ابن فلسطين 9 نقاط أنا اخدت 8 زيي زييو يعني لازم يفضل على طول فرق نقطتين بيني و بينو فازاي جه و نط فوق و هلين المفروض افضل انا و هي نمبر ون بحكم انها صاحبة الصورة يعني معقول صورتها و مش عارفة نافسها ؟ و لا كنت عايزني و عايزها نحكي علنا و نبوز الدنيا و لكم واسع النظر و كل سنة و انتو طيبين احنا بكرة هنعيد :) ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#32 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههه
كان بودي اعمل هيك ^^ بس بالنسبة الك : انتي حكيتي هلون بدون ما تحلي الفزورة :) الي بيحل الفزورة بياخذ 3 نقاط زيادة ,, بس انتي حكيتي هلون فقط يعني الك 5 نقاط فقط هو حل الفزورة وحكى هلون يعني اله ثلاث نقاط زيادة افهمتي ^^ بالنسبة لـ هلون خلص حصل خير :) اعلنا النتيجة وما بيصير نرجع من اول ونعيد لانو لو هيك بدي اعمل يعني بدي ارجع اعمل كل المسابقات واعيد اضيف نقاط لكل اصحاب الشخصيات :) لا انا بغلتها انو الساعة الفلانية حعلن النتيجة يعني لو حكت انا من باب المزح او حكت هلون من باب المزح ,, مثل ما عمل ابن فلسطين ايام شخصيتو كان اعتبرتها الها ^^ ع العموم حصل خير كل عام وانتم بخير :) بالتوفيق |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 2374
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مبـروك للفايـزين .. التصمـيم روعـه ..
يعطيك ألف عافيه ابونور ع المسابقه .. ونـاسه :) |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#34 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
ألـف مبـــروك لابن فلسطين ^^
ونور اليقين ^^ وهلون ^^ والله كان كل شي قلق :) يعطيك ألف عافيه أبو النور ،، جهد رائع والله التصميم طكككككع ^^ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#35 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ولك ابن فلسطيييين انضب ,, اصلا انا ما بزعل من هيك اشياء كنت بتمنى انين أو الحان أو اماني يفوزوا .. بالاخر هاي مسابقه .. لشو بدي انئهررر انطم وبعدين ..لو بعرف انو ما الي نقاط انا .. كنت غششت الكل وحكيت هلون وما اخدت اشي يا دب هههههههههه عالاقل كانو ال3 الاوائل بنات ,., شو حشرك مع بنات انت هههههههههه يلا الله يبارك فيكم .. ونور ما تزعلسي المرة الجاي بنحط انا وياكي مسابقه وما بنشرك بودي فيها ينطم ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#36 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله لشارك ولي يا دبة يا مئهورة شو حشرني بين البنات طلع كيف اسمائهم عاملة زي البودي جارد على النك نيم تاعي ما عرفت تجيب اسمين هرشين ههههههههههههههههه يارب هيك حجر على راسك توقعي وتنطمي ونيجي نحفر عليكي تقولي مياو نقلك ارجعي ههههههههههههههههههههه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#37 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
انا اجيت مرة تانية
بس عشان المرة الماضية كنت مستعجلة و ما رديت رد حلو الف الف الف مليووووون مبروك لهلون و بودي و نور اليقين بتستاهلو كل خير والله على فكرة ابو نور التصميم روعه كتير حلو و المسابقه كانت كتير حلوة و انبسطنا فيها يسلموو الك كتير كتير و ان شا الله بتعمللنا مسابقه تانية عرمضان الجاي يلا سلام |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#38 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمووو جميعا لمروركم :)
ان شاء الله انتظرونا في المسابقة الجاية رمضان الجاي ^^ تحياتي الكم هذه المسابقة حقوقها محفوظة فقط الي ^^ ما حد يعمل مسابقة بتشبها ولا زهيا لحسن :@ الا باخذ اذن من الناشر الوحيد :p طيرووووووووو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#39 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هلونة يا عســــــــل و لا أنا زعلانة بس بدي أغلــــــس شو نعمل هالشي في دمي معجون مع لحمي هههههههههههههههههههههههه و بدي هدية مش بس تصميم رغم ان التصميم روعه ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#40 | |
|
قوة السمعة: 41
![]() |
مبروك لإلكم^^
انا نقطتين بس ,,,,,,,,, ههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|