| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
شكرا على السؤال وانا باختار مممممم.........
عمرو خالد واذا كان مشغول محمد حسين يعقوب |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ههههههههه وانا كمان بختار ابو العبد هنيه
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
انا بختار سامي يوسف
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
اما انا بالنسبة الي فاختار
فلذت كبدي وحبيبتي وهي التي ربتني الا وهي ( امـــــي ) تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#35 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يسلمووووو على الطرح المميز.....
بس انا اكيد اكيد اكيد راح اختار الرمز القسامي البطل:::::: عبد العزيز الرنتيسي.. رحمه الله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#36 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يسلمووووو على الطرح المميز.....
بس انا اكيد اكيد اكيد راح اختار الرمز القسامي البطل:::::: عبد العزيز الرنتيسي.. رحمه الله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
كاسيااااااااااااس وزيزو وبيكهاااااااام
ومصطفى كامل ههههههههههه يسلمو كتير |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#38 | ||
|
قوة السمعة: 42
![]() |
بختار ابي الغالي لانو بدّرس في الجامعة
وبعطي محاضرات اما المحاضرات التانية :- الشيخ البطل اسماعيل هنية خالد مشعل والشيخ عمر عبد الكافي والعلامة يوسف القرضاوي ربي يحفظهم ويحميهم |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#39 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
بتعرف سؤال بجد مشوق ومهم لانه في شخصيات كتير بحب اسمعلها ومابقدر احصرها واولها وبكل شرف "النبي محمد عليه السلام "لكن بالنسبه لهذا الوقت ممكن عبد المحسن الاحمد .خديجة بن قنه .نبيل العوضي.للاسف الصفحه راح تكون طويله ,بس اكيد كل واحد بيضيف شيء للاسلام بحب اسمعه
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#40 | ||
|
قوة السمعة: 101
![]() ![]() ![]() ![]() |
امممـ بختار عمر بن الخطاب رضي الله عنه |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|