| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
اذهب فالتمس خاتما من حديد
انا قنوع ياخي حدا الو عندي .......!!!!!! هههههههه شكرا عالموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#32 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شبااااااااااااب انا ارجو قفل الموضوع لانو انا شايف خمس دقايق وحيصير دم في المكان :@:@:@:@ .....
شباب انا بدي اتصل على 109 اذا ما سكتو ماشي بخلي جبات التنفيذية تيجي تخذكم من البيت .... |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#33 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بعدين انا شايف الموضوع صار جدي الكل بتقاتل مين الي بلحق التاني ... يا عمي فكونا كلو واحد بلحق التاني مش علينا القصص هذه ... والله لسة اليوم من بعد صلاة الفجر الصبح واحنا ابتشتغل لبنات الكتلة الاسلامية في مدرسة شادية ابو غزالة علشان في مهرجان في هالشوب والله انقتلنا وهما بييجي على الجاهز مش حراااااااام يعني :( ...
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
انا من جهتي ما بدفع ولا دينار
وبلاها الزيجة اذا المهر علينا خلي الشباب يعنسو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#35 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههه ^^
فكرة حلوة هاي .. بس انا من جهتي .... ما بيلزمنا الجيزة ^^ ,, يلا كلو يتزوج حور عين ,, والبنات خليهم يطقو ^^ ... بعدها بصيرو بدهم يتزوجو بس لو شو ما بدك كم اطلب وهم جاهزين ههههههههههههههه |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#36 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انت قلق يا ابو النور انا شايف الموضوع هيك الشباب يوميا بستشهدو والبنات قاعدات عندهم خيارين يا اما يستشهدو ويلحقو الشباب يا اما يعنسووو .. ههههههههه ^^
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#37 | ||
|
قوة السمعة: 27
![]() |
السلام عليكم
والله انا لو عليا مابدفع شى اصلا للرجال ما بيستحئو فرنك واحد ال مهر ال عشنا وشفنا تحياتى لوليتا* |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#38 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
بكرة بنشوف
هاي الشباب اول باول باستشهدوا ونصهم بهاجروا بكرة الشباب بغزة معرضين للانقراض وحاليا دراسة تؤكد انه كل 3 فتيات في غزة لشاب واحد يعني بكرة شباب الواحد فينا بندفع له مهر 3 مرات هاهاهاهاهااااااااااااااااااااا او واحنا اللي نختار على زؤنا انا عاوز دي ومش عاوز دي هيهيهيهيهياااااااااااااااااااهااااا ااااااااااا |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#39 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلام هههههههههههههههه هي هيك حتصير ... |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#40 | ||
|
قوة السمعة: 43
![]() |
اة دة يا "دك" اغيب نهار يحصل دة كلو
على العموم دك معتصم انت عارف ردى كويس انتوا تبوسوا اديكوا وش و دهر علشان بنقبلكم علشان كدة لازم نخليكوا تدفعوا دم قلبكم و نفلسكم احنا البنات و انتوا تماسيح بسنان مكسورة |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|