Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟ - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 10:52 PM   #31
dody
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 11 dody will become famous soon enough

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

اذهب فالتمس خاتما من حديد



انا قنوع ياخي حدا الو عندي .......!!!!!!
هههههههه

شكرا عالموضوع










]
  اقتباس المشاركة
قديم 07-03-2007, 10:56 PM   #32
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

شبااااااااااااب انا ارجو قفل الموضوع لانو انا شايف خمس دقايق وحيصير دم في المكان :@:@:@:@ .....
شباب انا بدي اتصل على 109 اذا ما سكتو ماشي بخلي جبات التنفيذية تيجي تخذكم من البيت ....


  اقتباس المشاركة
قديم 07-03-2007, 11:02 PM   #33
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

بعدين انا شايف الموضوع صار جدي الكل بتقاتل مين الي بلحق التاني ... يا عمي فكونا كلو واحد بلحق التاني مش علينا القصص هذه ... والله لسة اليوم من بعد صلاة الفجر الصبح واحنا ابتشتغل لبنات الكتلة الاسلامية في مدرسة شادية ابو غزالة علشان في مهرجان في هالشوب والله انقتلنا وهما بييجي على الجاهز مش حراااااااام يعني :( ...


  اقتباس المشاركة
قديم 07-03-2007, 11:06 PM   #34
عبق الياسمين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عبق الياسمين

قوة السمعة: 9 عبق الياسمين will become famous soon enough

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

انا من جهتي ما بدفع ولا دينار
وبلاها الزيجة اذا المهر علينا
خلي الشباب يعنسو


  اقتباس المشاركة
قديم 07-03-2007, 11:13 PM   #35
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

ههههههههههههههههههه ^^


فكرة حلوة هاي ..


بس انا من جهتي .... ما بيلزمنا الجيزة ^^ ,, يلا كلو يتزوج حور عين ,, والبنات خليهم يطقو ^^ ...


بعدها بصيرو بدهم يتزوجو بس لو شو ما بدك كم اطلب وهم جاهزين ههههههههههههههه


  اقتباس المشاركة
قديم 07-03-2007, 11:17 PM   #36
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

انت قلق يا ابو النور انا شايف الموضوع هيك الشباب يوميا بستشهدو والبنات قاعدات عندهم خيارين يا اما يستشهدو ويلحقو الشباب يا اما يعنسووو .. ههههههههه ^^


  اقتباس المشاركة
قديم 07-03-2007, 11:28 PM   #37
لوليتا*

¤ .. شمـعـة الإيمان .. ¤
 
الصورة الرمزية لوليتا*

قوة السمعة: 27 لوليتا* will become famous soon enough

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

السلام عليكم
والله انا لو عليا مابدفع شى اصلا للرجال ما بيستحئو فرنك واحد
ال مهر ال عشنا وشفنا
تحياتى لوليتا*
  اقتباس المشاركة
قديم 07-04-2007, 12:19 AM   #38
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

بكرة بنشوف

هاي الشباب اول باول باستشهدوا ونصهم بهاجروا

بكرة الشباب بغزة معرضين للانقراض وحاليا دراسة تؤكد انه كل 3 فتيات في غزة لشاب واحد

يعني بكرة شباب الواحد فينا بندفع له مهر 3 مرات هاهاهاهاهااااااااااااااااااااا او

واحنا اللي نختار على زؤنا انا عاوز دي ومش عاوز دي هيهيهيهيهياااااااااااااااااااهااااا ااااااااااا




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
  اقتباس المشاركة
قديم 07-04-2007, 12:25 AM   #39
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهدمشاهدة المشاركة انت قلق يا ابو النور انا شايف الموضوع هيك الشباب يوميا بستشهدو والبنات قاعدات عندهم خيارين يا اما يستشهدو ويلحقو الشباب يا اما يعنسووو .. ههههههههه ^^

هههههههههههههه ^^ اه يا حج ,, كيف لكان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلاممشاهدة المشاركة بكرة بنشوف

هاي الشباب اول باول باستشهدوا ونصهم بهاجروا

بكرة الشباب بغزة معرضين للانقراض وحاليا دراسة تؤكد انه كل 3 فتيات في غزة لشاب واحد

يعني بكرة شباب الواحد فينا بندفع له مهر 3 مرات هاهاهاهاهااااااااااااااااااااااو

واحنا اللي نختار على زؤنا انا عاوز دي ومش عاوز دي هيهيهيهيهياااااااااااااااااااهااااا ااااااااااا


هههههههههههههههه هي هيك حتصير ...


  اقتباس المشاركة
قديم 07-04-2007, 01:34 AM   #40
sallmars
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sallmars

قوة السمعة: 43 sallmars will become famous soon enough

Red face رد: لو الفتاة هي من تدفع المهر...كم تطلب أيها الشاب...؟

اة دة يا "دك" اغيب نهار يحصل دة كلو

على العموم دك معتصم انت عارف ردى كويس

انتوا تبوسوا اديكوا وش و دهر علشان بنقبلكم

علشان كدة لازم نخليكوا تدفعوا دم قلبكم و نفلسكم

احنا البنات

و انتوا تماسيح بسنان مكسورة


هل سأذهب للمريخ ؟
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 PM.