Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الكل يعزي أخونا عاشق الحور - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2007, 11:31 PM   #31
king_of_love
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية king_of_love

قوة السمعة: 8 king_of_love will become famous soon enough

Unhappy رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

إنا لله وإنا إليه لراجعوا ...
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..


رحمة الله عليه وأسكنه الله فسيح جناتة أخي وعظم الله أجركم .....





ويـــــن إنت يلي كل ما قلت ويــــن إنت ؟؟
حتـــى السؤال يقــــول وييييين الإجابة ؟؟
عــــــــامين ذايق وإنت لليوم ما بـــنت ؟؟
فـــي حالتي بين الحزن والكآبة ...
ولو شنت بعيون المخالييق ماشنت بعيــــين من حبك سرابه..لولا الغلا ...
لولا الغلا يا صاحبي ما تمكنت صدرٍ من الهجران صـــاير خـرابــة...
عاود علي..عاود علي وأنا ترياك.ماهنت الحـال واحـد والظروف تشـابه...
إذا سألت تـحـبـنـي؟ قلت كُــنت .. وأنـا أبتسم من باب حـب الدعابة...
وإن خنــتـني.. أعـلم بـعد ما خـنت إلا مـعك لـكن خونت ذرابـــه...
خــنتك مع طـيـفك بـعد ما تــيقــنت إنــك علي بعد الثرا والسحابه...
وأكــبر خطأ...وأكبر خطأ محبتك وإنت ما صنت حبٍ يخلده المشييب لشبابه...
تــدري وش يغيظ الرجـل في هوا البنت إنه يعيـــــش بواقعٍ ما درابه ...



لكن أنا وشو أنا وإنت وإيش إنت هـــــــذا الســــؤال إلي يبيله إجـابه؟


WITH MY BEEEEEEEEEEST WISHES


AHMAD MATAR
:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1:36_1_39[1
  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 01:45 AM   #32
إسراء الفلسطينية
..{ مديــــرة عآمــــة }..
 
الصورة الرمزية إسراء الفلسطينية
وإنّ للحَنينِ غصّہ . . :(
يــآآآ رب .. ~

قوة السمعة: 50 إسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

لا اله الا الله

عظم الله اجركم اخي نشات :(

الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته

و يجمعك معه و مع كل الشهداء و الانبياء في الجنه يا رب


  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 01:57 AM   #33
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يرحمه يا رب ويسكنه فسيح جناته

عظم الله أجرك أخ نشات
والله ينتقم منهم









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 02:24 AM   #34
Iemy
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Iemy

قوة السمعة: 8 Iemy will become famous soon enough

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

عظم الله أجركم أخي وأحسن عزائكم وغفر لميتكم

الله يرحمنا برحمته ويرحم جميع موتى المسلمين
ويهدينا يااااااااارب ويصبرنا على ما ابتلانا .....


  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 10:16 AM   #35
ملكة الإحساس
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ملكة الإحساس

قوة السمعة: 40 ملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura about

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

عظم الله اجرك اخي نشأت

الله يرحموا ويغفروا .. ويوسع عليه قبروا وينور عليه
ويكون روضة من رياض الجنة


انا لله وانا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله


  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 10:37 AM   #36
قسامي غزة

.:: أبــو مـحـمد ::.
 
الصورة الرمزية قسامي غزة
إذا قابلـك همّ يُهـد الجبـال
تّذكر { أرحنا بالصلاة يا بلال }
اللّهم إرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين

قوة السمعة: 327 قسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

عظم الله اجرك اخي نشات
وربنا يسكنه فسيح جناته
وحسبنا بالله ونعم الوكيل علي كل ظالم
وعلي الفئة الماجورة الفتحاوية


  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 10:44 AM   #37
ابتسامة الحياة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابتسامة الحياة
آخر أخباري ..
إنه أخباري اللي كانت قبل سنة هي نفسها عندي اليوم
.
.
يعني مافي

قوة السمعة: 20 ابتسامة الحياة will become famous soon enough

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

عظم الله اجرك اخي نشأت


لا أدري
  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 11:33 AM   #38
الغيمة الماااطرة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الغيمة الماااطرة

قوة السمعة: 0 الغيمة الماااطرة will become famous soon enough

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

الله يرحموو

ويسكنه الجنة

عظم الله اجركم اخي عااشق الحوور

وربي يصبركووو



- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( محمد ) برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم ان كان ( محمد ) غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه

- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء

- اللهم ان ( محمد ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم

- اللهم ان ( محمد ) عبدك ابن عبدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه

- اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

- اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين

- اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابه فارحمه

- اللهم ان كان ( محمد ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته


اللهم آآآآآآآآآآمين

وعظم الله اجركم

والبقااء لله
  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 11:37 AM   #39
ريمة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريمة

قوة السمعة: 11 ريمة will become famous soon enough

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

الله يرحمو وان شالله ربنا يغفرلو ذنوبو ويسكنه فسيح جناته
  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2007, 11:49 AM   #40
أبو ملك
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 أبو ملك will become famous soon enough

افتراضي رد: الكل يعزي أخونا عاشق الحور

لا حول ولا قوه الا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيل

الله يرحمه

عظم الله أجرك أخي أبو العز


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 PM.