Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
..* لحــــظات جـــنــون *.. - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2007, 12:11 PM   #31
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



شيء غريب أوقفني ....


يا لوحشتي ...


المكان غريب ..


حتى اسمي أصبح لغيري


بديل
 
قديم 01-26-2007, 12:13 PM   #32
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



لكل المجانين


اللذين مروا من هنا

وتركوا عيونهم بين حروفي


.
.
.
.

بيلسان
 
قديم 01-26-2007, 12:15 PM   #33
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



مجنون رقم 1

أقبل جنونكـــ



وأقبل حضوركـــ



فأنت تنوب عني في الغياب ...


بيلسان
 
قديم 01-26-2007, 12:18 PM   #34
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



أحببت أن تكون الحروف من حروفكم


.
.
.



لا أخص أحدا ولكن .... من مرّ من هنا يعلم قصدي بوضوح

.
.
.

بيلسان
 
قديم 01-26-2007, 12:20 PM   #35
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



هل يوجد فرق بين الاصل والتقليد


في عالم الجنون


أم



...............


تبقى تقاليد في فن الجنون


بيلسان
 
قديم 01-26-2007, 12:27 PM   #36
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..


عندما تتحرر من التفكير


وتلقي قلبكـــ في الحضيض


وتسير من غير قدمين ولا حتى دليل


عندما يتعانق الغروب بالشروق


وتعاود محاولة التغريد


عندما ,,, تزرع الشوكــ بطريق الشوق


حتى في البعد تزيد


فأنت قد تكون إجتزت مرحلة الجنون


في قلبي وارتقيت لعرشة يا مجنون



بيلسان
 
قديم 01-26-2007, 01:56 PM   #37
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

اخواني واخواتي المجانين

الرجاء عدم التزاحم هنا

لكثرة الطلبات فالقضية

ليست بحاجة الى رشوات

لان المكان مزدحم بمرور

الزوار المجانين الذين

وجدوا هنا موطنهم الاصلي

تريث اخي العاقل

قبل ان تصبح مجنونا

لان الجنون يحتاج

بطاقة دخول معترف بها


من كل مشافي دول العالم

باحترام

مجنون رقم 1

اجازة جنون من كل دول العالم العاقلة
 
قديم 01-27-2007, 03:33 PM   #38
سلطان الزوق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية سلطان الزوق

قوة السمعة: 6 سلطان الزوق will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..


/

/
/
لطفى الياسينى
أتدري ...أن الجنون لحظةٌ أوسع من شفاه الملائكة
وانا المجنن الثانى
منذ زمن لم نلتقي !!
قررت اليوم .. وأنا بكامل جنوني .. وعبثي الطفولي معها
قراءة لصفحات المجنون بصورة تحببه إلي النفس
يبقى الحب دافعاً أكبر لتجاوز كل الأسوار التى قد تحيط بنا
ويبقى الوفاء لمن نحب واقعاً نجتهد أن نخلده أبد الدهر
شكراً لك..عبثت بشعر المجنون
//
وشكرآ لبيلسان لأنها بعثت كوامن الجنون
وجعلتنا نتوقف مع النفس جنوناً وسرداً متناغماً
"
"
"
"
"
"



عقل ذكر " والعاطفة انثى" والرجال قوامون علٌى الٌنساء" لذلٌك يجبُ علىٌ العقٌل ان يقوٌد العاطفُة "
"
!
هنـــاٌ
فيض قلمي وبوح وجداني..

فحــٌاول ..أن .. تبــٌدع
!
"
"
 
قديم 01-27-2007, 09:26 PM   #39
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

أحاول أن أجد مكانا لي في هذا العالم المجنون...علني أعرف نفسي واعرف من أنا...
لكن ما العمل اذا كانت الشجاعه تخونني...
فأنا أنثى مملوءة بالخوف والألم وغارقة في الدموع...
أحاول أن أجد من ينتشلني من هذا الواقع المرير الذي أعيش به..
لكن ما من مجيب...



 
قديم 01-29-2007, 01:59 PM   #40
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..



لا أريد أن يقترب مني


أحدا


ولا ان يلتفت نحوي


بشرا


لا أريد ان أرى الفضاء


بعيني أنا



* من حقكمــ أن تقولون عني إنني في قمة الجنون ....

لأنني حقا في قمة الجنون *




بيلسان
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 AM.