| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
كل عام و انتي بالف خير ..
ان شالله تكون سنة من احلى سنين عمرك .. و تحققي كل يلي قي بالك .. مبارده حلوه منك =) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() كل سنه وانتي طيبه يا الز ئطه ينعاد عليكي بالخير والعافيه وتكون سنه حلوة عليكي يارب وتئضيها كيف مابدك بالتوفيق حبيبتي عوافي يافلفوله ما ئصرتي حبيبتي |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
كل عام وانتي بخير
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
كل عـــــــــــام وانتي ب200000000000000000000000000 خير يارب تتهني ياروحي سري أتأبلي مروري الكمبيوتر معلق
تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() . . كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل و كل سنة وانته طيب عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك حبيبي وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل و كل سنة وانته طيب كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب . . كــل عـــام وإنــتي بألف خــــير يا هـــــلــون.. و عـئــبــال الــ [ 45646461521484 ] سنة يا رب ^__^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
كل عام وانتي بالف خير..
![]() ![]() وانشاء الله كل ايامك الجايه كلها فرح وسعاده وخير.. ![]() ![]() وعقبال مليووووون سنه.. ![]() ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 21
![]() |
كل عام وانتي بالف خييييير ....
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:: صقر الاردن ازهار فلسطين // تسلمولي ان شاء الله وانتو بألف خبير :: ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:: الرمش الحساس محمد // دموع الحنين يسلمو كتتير .. وانتو بألف خيير ان شاء الله :: ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|