| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
ولابق للحجهـ زركا =) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
والله وكبرنا زركا... صار الي تكوكيع فاخر من الاخر هههههههه بلووووو طنجرة وبتستاهل.... واللع انتي يلي بستاهلي بيبتي =) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
حبيبتي.,:/
الحمدلله انوا عجبك.,/،: واسفه ع الرد المتاخر.,:/ والله بتستاهلي حبي.,:/ ولو انا كام عندي دندن.,:/،ـ ومنيح انوا عجب الاعضاء.,:/، ومشكوورين كلكم.,/:، بس والله كنت بدي رد ع كل عضو واحد واحد.,،ــ بس ما بقدر.,:/ النت هاليومين انا وياه مو صحاب.,:،، ههههههه الله يسعدكم حبايبي.,:/ منورين.,//: |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
رووووعة
وااااااو توقيع رهيب تستاهلي حجة زركا زوء حجة غزاوية التوقيع والله |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
سلمو فتى الانبار ..
غزغز .. miss u = thanx all =) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() |
كووووووووووووووووووووووووووووووول على قول الرمش الحساس
تسلم ايديكي غزاوية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|