Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... والله خجلان من - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2008, 08:33 PM   #21
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

يسلمو خيو ع التوضيح .. انا قرات اكتر من مرة انو شاذ جنسيا ..

وانشهر عن طريق شركة اعلانات للشواذ في تركيا ومنها لمسلسل نور ..

وعلى فكرة اللي ساعدو انو يفوت شركة الاعلانات للشواذ هي امه ..

تسلم اخوي فتى الانبار .. ما ننحرم من جديدك

حسومي الورد ما ننحرم طلتك غالي

الله يبارك فيك خيووووو مشكووووور لمرورك الراقي

بعرف انو امو هي الي ساعدتوا

الله يهلكهم ان شاء الله هو وامو

بشكرك من كل كلبي

تحياتي ......


مشكوووور على المعلومات القيّمة....

الشكر موصول لا الك خيتو عاشقة الشجاعية منورة الموضوع بهالطلة

ما ننحرم ....

تحياتي ....


لا حول ولا قوة الا بالله

صعب انك تقنع المشاهدين هلأ انهم يبطلو يتابعو المسلسل

لانو الكل منشد للمسلسل بشكل غير طبيعي ما بعرف ليش

مشكور

لا خيتو ان شاء الله بعد ما يعرفو حقيقتو هالملعن بيفكو ولو شيء قليل

اشكرك خيتو على مرورك الجميل

لا حياة بلا امل و لا حياة بوجود يأس

تحياتي خيتوووو ....


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-09-2008, 08:41 PM   #22
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

يسلمو خيو ع التوضيح .. انا قرات اكتر من مرة انو شاذ جنسيا ..

وانشهر عن طريق شركة اعلانات للشواذ في تركيا ومنها لمسلسل نور ..

وعلى فكرة اللي ساعدو انو يفوت شركة الاعلانات للشواذ هي امه ..

تسلم اخوي فتى الانبار .. ما ننحرم من جديدك

حسومي الورد ما ننحرم طلتك غالي

الله يبارك فيك خيووووو مشكووووور لمرورك الراقي

بعرف انو امو هي الي ساعدتوا

الله يهلكهم ان شاء الله هو وامو

بشكرك من كل كلبي

تحياتي ......


مشكوووور على المعلومات القيّمة....

الشكر موصول لا الك خيتو عاشقة الشجاعية منورة الموضوع بهالطلة

ما ننحرم ....

تحياتي ....


لا حول ولا قوة الا بالله

صعب انك تقنع المشاهدين هلأ انهم يبطلو يتابعو المسلسل

لانو الكل منشد للمسلسل بشكل غير طبيعي ما بعرف ليش

مشكور

لا خيتو ان شاء الله بعد ما يعرفو حقيقتو هالملعن بيفكو ولو شيء قليل

اشكرك خيتو على مرورك الجميل

لا حياة بلا امل و لا حياة بوجود يأس

تحياتي خيتوووو ....


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-09-2008, 08:56 PM   #23
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

مجرد مرور بصمت


مع التحية



..





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
  اقتباس المشاركة
قديم 08-09-2008, 09:30 PM   #24
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

فعلاً قمة التفاهه و الانحطاط ,,

و انا بنظري كل بنت معجبة بهيط منحط منحطه مثلهـ,,

أو غبية لدرجة انها تعجب بهيك شخص ,,

و حرام اصلاً تضيع كل حياتها عشان واحد كافر ,,

ما بيسوى شي,,

صارو بنات هالايام يفضلوه ع ازواجهم و اخوانهم و ع كل من في حياتهم ,,

حتى على من هو أغلى و أغلى


صارو يفضلو عن الرسل ,,

حسبي اللهـ و نعم الوكيل بهيك عقوول ,,

و ما راح يوصلنا هالمسلسل لمكان غير للهاوية ,,

و لنار جهنم

الى متى يا امة الاسلام؟!

الى متى يا اختي في الله؟!

لا حول ولاقوة الا بالله

جزاك الله خير اخي فتى الانبار ,,

بارك الله فيك




Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 12:34 AM   #25
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

يجزاك ربي خير خيو مؤيد

بصراحة عندك اسلوب بالكلام رائع

الله يحفظك خيوووووو ويديمك ذخر للاسلام يا رب


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 12:44 AM   #26
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

عنجد موضوعك بمحله والله..لانو صار هبل وجنون عند البنات وصارت كتييييير مشكلات بسببه..يعني مو للهدرجه..
يعني اوك شكله حلو وجميل بس انو مو لدرجه الهبل الي صايره..الله بعين..
والله يعطيك الف عافيه خيوو ع الموضوع الحلو..


اشكرك خيتو هدوووووول على مرورك وعلى ردك

بس اني بصراحة تابعت منة تقريبا نصف ساعة لم اجد فيه اي شيء من الجمال الذي يتكلمون عنه والاخبار التي اشاعت عنه ولا عن الاجتماعية التي تحدثوا عليها

لا اقدر ان اعبر عنه الا انه مسلسل تافه تافه

يجزاك ربي كل خير




والله معك حق بكل كلمة قلتها

لا تعليق

اشكرك اختي حكايةالاحساس

ان شاء الله ماضون على هذا الدرب

بوركت اختاه


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 12:46 AM   #27
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

يا اخي هيك العرب من لما بعدوا عن الدين .. بجمعوا زبالة الغير - اكرمكم الله - و بفرحوا فيها ..

.. للاسف ..

الله يصلح احوالنا و يهدينا



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 12:53 AM   #28
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

يخرب بيت امه انشالله

والله ما بعرف شو بدي احكيلك

بس الله يهدي بنات ونساء المسلمين امين


ههههههههههه

بحب هيك ادعية

الله يبارك فيكي خيتو نسيم الروح الله يعافيكي يا رب

آمين





الله يهدو ويهد mbc معو =)

الله يهدو يا رب


هو وامو الملعونة

بتساعد ابنها في الشذوذ

الحمد لله ان لنا امهات تدلنا على الخير وتعيننا عليه

بوركت اختا

اميرة وتضلين اميرة اختي


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 12:58 AM   #29
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

انا ولله الحمد مابحضرو لاهو ولا سنوات الضياع

وشكرا على الموضوع الحلو

معا ً اختاه ( بنت صميل ) على مقاطعة هالمسلسلات الفاسدة

بوركت اختاه وجزاك الله الجنة




قلة دين والله

لهدرجة وصلت في أمتنا الانحطاط والفساد

والله قمة التفاهة والمسخرة

الله يقرفهم مغرمين بواحد شاذ

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدي شباب وبنات أمتنا

مشكور أخي ع موضوعك القيم

بوركت

ياهلا فيكي والله خيتو نسوم

فعلا ً كلامك رائع يعني مثل هيك بنات بدهم ينعجبوا بمثل هيك اشباه الرجال ؟؟؟؟

لكن العتب على اباهم وامهاتهم وعلى التربية القليلة فيهم


اللهم اصلح شباب وبنات امتنا

اللهم آمين


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 08-10-2008, 01:02 AM   #30
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: للاسف سوف انشر هذا الموضوع ... واللخ خجلان من نفسي

شكرا على المعلوممات الضرورية ...

سلمت ويعطيك العافية

الله يعافيكي خيو

تواصلكم دفع لنا الى الامام


يسلمووووووو ع مرورك الراقي





حسبي الله ونعم الوكيل

الصراحة احقر واوسخ واتفــه من هيك انسان والله ما شفت
قال مهند قال

الأتفــه من هيك انو النــاس بتابــع واحد تافــه

انا بس بدي اعــرف شو صارلهم العرب
والله مجانين .. علــى شو بحبو مهند ما بعرف
لا رجولــة ولا ادب ولا اخلاق ولا ديــن

اصلا هاد مهند ما بستحق تفــه ( عفوا بس انا معصبــة من الحال الي وصل الها العالم العربي)
سودو وجوهنا وفضحونــا

اصلا انا ما بنزل مستواي لأحضر هيك مسلسل

قاتلهم الله

بشكرك اخوي ع الموضوع

يسلموووو خيتو على كلامك الطيب


تفه بوجه هالملعون مهند شيطان اخرس


بس هالوضع مأساوي والله

الاخبار تقول ان هذا المسلسل ليس له اي صدا في تركيا

جزاك الله خيرا ً اختي زهور ع مرورك الجميل


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:11 PM.