| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
يسلمو خيو ع التوضيح .. انا قرات اكتر من مرة انو شاذ جنسيا .. الله يبارك فيك خيووووو مشكووووور لمرورك الراقي بعرف انو امو هي الي ساعدتوا الله يهلكهم ان شاء الله هو وامو بشكرك من كل كلبي تحياتي ...... مشكوووور على المعلومات القيّمة.... ما ننحرم .... تحياتي ....
لا حول ولا قوة الا بالله اشكرك خيتو على مرورك الجميل لا حياة بلا امل و لا حياة بوجود يأس تحياتي خيتوووو .... |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
يسلمو خيو ع التوضيح .. انا قرات اكتر من مرة انو شاذ جنسيا .. الله يبارك فيك خيووووو مشكووووور لمرورك الراقي بعرف انو امو هي الي ساعدتوا الله يهلكهم ان شاء الله هو وامو بشكرك من كل كلبي تحياتي ...... مشكوووور على المعلومات القيّمة.... ما ننحرم .... تحياتي ....
لا حول ولا قوة الا بالله اشكرك خيتو على مرورك الجميل لا حياة بلا امل و لا حياة بوجود يأس تحياتي خيتوووو .... |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
مجرد مرور بصمت
مع التحية .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
فعلاً قمة التفاهه و الانحطاط ,,
و انا بنظري كل بنت معجبة بهيط منحط منحطه مثلهـ,, أو غبية لدرجة انها تعجب بهيك شخص ,, و حرام اصلاً تضيع كل حياتها عشان واحد كافر ,, ما بيسوى شي,, صارو بنات هالايام يفضلوه ع ازواجهم و اخوانهم و ع كل من في حياتهم ,, حتى على من هو أغلى و أغلى صارو يفضلو عن الرسل ,, حسبي اللهـ و نعم الوكيل بهيك عقوول ,, و ما راح يوصلنا هالمسلسل لمكان غير للهاوية ,, و لنار جهنم الى متى يا امة الاسلام؟! الى متى يا اختي في الله؟! لا حول ولاقوة الا بالله جزاك الله خير اخي فتى الانبار ,, بارك الله فيك |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
يجزاك ربي خير خيو مؤيد
بصراحة عندك اسلوب بالكلام رائع الله يحفظك خيوووووو ويديمك ذخر للاسلام يا رب |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
عنجد موضوعك بمحله والله..لانو صار هبل وجنون عند البنات وصارت كتييييير مشكلات بسببه..يعني مو للهدرجه.. اشكرك خيتو هدوووووول على مرورك وعلى ردك بس اني بصراحة تابعت منة تقريبا نصف ساعة لم اجد فيه اي شيء من الجمال الذي يتكلمون عنه والاخبار التي اشاعت عنه ولا عن الاجتماعية التي تحدثوا عليها لا اقدر ان اعبر عنه الا انه مسلسل تافه تافه يجزاك ربي كل خير
والله معك حق بكل كلمة قلتها ان شاء الله ماضون على هذا الدرب بوركت اختاه |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
يا اخي هيك العرب من لما بعدوا عن الدين .. بجمعوا زبالة الغير - اكرمكم الله - و بفرحوا فيها ..
.. للاسف .. الله يصلح احوالنا و يهدينا |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
يخرب بيت امه انشالله ههههههههههه بحب هيك ادعية الله يبارك فيكي خيتو نسيم الروح الله يعافيكي يا رب آمين الله يهدو ويهد mbc معو =) هو وامو الملعونة بتساعد ابنها في الشذوذ الحمد لله ان لنا امهات تدلنا على الخير وتعيننا عليه بوركت اختا اميرة وتضلين اميرة اختي |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
انا ولله الحمد مابحضرو لاهو ولا سنوات الضياع بوركت اختاه وجزاك الله الجنة
قلة دين والله فعلا ً كلامك رائع يعني مثل هيك بنات بدهم ينعجبوا بمثل هيك اشباه الرجال ؟؟؟؟ لكن العتب على اباهم وامهاتهم وعلى التربية القليلة فيهم اللهم اصلح شباب وبنات امتنا اللهم آمين |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
شكرا على المعلوممات الضرورية ... تواصلكم دفع لنا الى الامام يسلمووووووو ع مرورك الراقي
حسبي الله ونعم الوكيل تفه بوجه هالملعون مهند شيطان اخرس بس هالوضع مأساوي والله الاخبار تقول ان هذا المسلسل ليس له اي صدا في تركيا جزاك الله خيرا ً اختي زهور ع مرورك الجميل |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|