| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
انا فلسطينية ساكنه بفلسطين
بقريه اسمها عتيل شمال طولكرم ما في النا حد بعرب الادخل الا اولاد عمنا هربوا بالحرب يعني اصلنا مش من الداخل فلاحه من جدود فلاحين |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
منورين
صمتـ نداء الوطن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
أنا من فلسطين ...غزة..شجاعية..
إنولدت بالامارات تحديدا دبي..وهلأ عايشة بعجمان ولا بمرة بحياتي رحت فلسطين..بس بتمنى أبل ما أموت اروحها لو مرة تسلمي حبيبتي ع الموضوع الحلو وتقبلي مروري^^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
أهلا و سهلا فيكي
smile_4_arwa منورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انا فلسطيني اصلي من مدينة المجدل (عسقلان) وكنت بغزة قريب وطلعت لما انفجرت الحدود
عايش بالسعودية انا وانولدت فيها |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | ||||
|
قوة السمعة: 509
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا من فلسطيب بس للأسف عايشة بالإمارات.. انولدت فيها و بالأخص بدبي و بعدين سكنا بدبي و بعدين سكنا بالشارقة و الحمدلله هلأ ساكنين بعجمان..
يعني انا زي اختي الهبلة أروى.. شكرا حبيبتي ع الموضوع الحو و الفكرة الحلوة.. :) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
انا نصراوي
من عرب 48 ساكن في طولكرم و الناصرة يعني عندي بيتين جنسيتي المانية و كمان اسرائيلية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
اوكي راح احكي يلي بعرفو
انا اصلا من بيت لحم بفلسطين مواليد عمان الاردن جنسيه اردنيه هلأ عايشه بالسعوديه بالرياض تحديدا كل اهلنا موجودين ببيت لحم القدس وفي جزء بالكويت لانو اهلي مواليدالكويت والباقين في عمان (قصه بدهم خريطه هدول ) المهم كانو اهلي نازحين بس مو اكيد عمري ما رحت فلسطين بس اهلي راحو وان شاء الله انا كمان بروح |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
ميرسي كتير اموره ع الفكره الروعه
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
كل الي قبلي فلسطينيين ... انا هلا رح بغير ..
انا من سوريا اصلي من مدينة اسمها ادلب ... بس بابا من زمان هوي وعيلتو سافرو على حلب واستقرو ... بالنسبة الي نحن ضلينا عايشين بحلب لين ما سافرنا على السعودية كان عمري 4 سنين ... ونحن لهلأ عايشين بالسعودية .... على امل اننا نرجع ... شكرا كتير على الموضوع ... |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|