Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟ - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2008, 11:49 PM   #21
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

انا فلسطينية ساكنه بفلسطين
بقريه اسمها عتيل شمال طولكرم
ما في النا حد بعرب الادخل الا اولاد عمنا هربوا بالحرب
يعني اصلنا مش من الداخل
فلاحه من جدود فلاحين
  اقتباس المشاركة
قديم 06-13-2008, 02:40 PM   #22
][ أحـلام البنفسج ][
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ][ أحـلام البنفسج ][

قوة السمعة: 15 ][ أحـلام البنفسج ][ will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

منورين


صمتـ

نداء الوطن





amoora سابقـــا ...

http://www.youtube.com/watch?v=0vjRgLwOO9M
  اقتباس المشاركة
قديم 06-14-2008, 01:19 PM   #23
smile_4_arwa
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية smile_4_arwa
درآسَة × درآسَة


قوة السمعة: 19 smile_4_arwa will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

أنا من فلسطين ...غزة..شجاعية..
إنولدت بالامارات تحديدا دبي..وهلأ عايشة بعجمان

ولا بمرة بحياتي رحت فلسطين..بس بتمنى أبل ما أموت اروحها لو مرة
تسلمي حبيبتي ع الموضوع الحلو
وتقبلي مروري^^


توجيعي 2010-2011

دع' ــوآتكُـم ,,


  اقتباس المشاركة
قديم 06-25-2008, 03:26 PM   #24
][ أحـلام البنفسج ][
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ][ أحـلام البنفسج ][

قوة السمعة: 15 ][ أحـلام البنفسج ][ will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

أهلا و سهلا فيكي

smile_4_arwa


منورة





amoora سابقـــا ...

http://www.youtube.com/watch?v=0vjRgLwOO9M
  اقتباس المشاركة
قديم 06-25-2008, 08:36 PM   #25
مجدلاوي فايع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 مجدلاوي فايع will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

انا فلسطيني اصلي من مدينة المجدل (عسقلان) وكنت بغزة قريب وطلعت لما انفجرت الحدود
عايش بالسعودية انا وانولدت فيها
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 01:15 PM   #26
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

أنا من فلسطيب بس للأسف عايشة بالإمارات.. انولدت فيها و بالأخص بدبي و بعدين سكنا بدبي و بعدين سكنا بالشارقة و الحمدلله هلأ ساكنين بعجمان..

يعني انا زي اختي الهبلة أروى..

شكرا حبيبتي ع الموضوع الحو و الفكرة الحلوة..

:)


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة
قديم 06-30-2008, 01:55 PM   #27
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

انا نصراوي

من عرب 48

ساكن في طولكرم و الناصرة
يعني عندي بيتين

جنسيتي المانية و كمان اسرائيلية





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة
قديم 06-30-2008, 02:31 PM   #28
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

اوكي راح احكي يلي بعرفو
انا اصلا من بيت لحم بفلسطين
مواليد عمان الاردن
جنسيه اردنيه
هلأ عايشه بالسعوديه بالرياض تحديدا
كل اهلنا موجودين ببيت لحم القدس وفي جزء بالكويت لانو اهلي مواليدالكويت والباقين في عمان (قصه بدهم خريطه هدول )
المهم كانو اهلي نازحين بس مو اكيد
عمري ما رحت فلسطين بس اهلي راحو وان شاء الله انا كمان بروح



  اقتباس المشاركة
قديم 06-30-2008, 02:31 PM   #29
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

ميرسي كتير اموره ع الفكره الروعه



  اقتباس المشاركة
قديم 06-30-2008, 02:52 PM   #30
بنت الشام ..
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الشام ..

قوة السمعة: 34 بنت الشام .. will become famous soon enough

افتراضي رد: ويــــــ أراضيك ـــــن ... ويــــــــ ساكن ـــــــن ؟

كل الي قبلي فلسطينيين ... انا هلا رح بغير ..

انا من سوريا اصلي من مدينة اسمها ادلب ... بس بابا من زمان هوي وعيلتو سافرو على حلب واستقرو ...

بالنسبة الي نحن ضلينا عايشين بحلب لين ما سافرنا على السعودية كان عمري 4 سنين ...

ونحن لهلأ عايشين بالسعودية .... على امل اننا نرجع ...

شكرا كتير على الموضوع ...



{ كيف ننســاهم ..؟!

.. وهم للقـلب الروح والريـحانـ !!


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 PM.