Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2005, 12:06 PM   #21
هاري بوتر
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 16 هاري بوتر will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

الموضوع حلوكثير
انا بالنسبة اللي احب ان تكون شريكة حياتي باختصار

متفهمة صبورة جميلة
  اقتباس المشاركة
قديم 05-01-2005, 01:14 PM   #22
هاري بوتر
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 16 هاري بوتر will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

انا بالنسبة اللي احب شريكة حياتي باختصار
صبورة متفهمة وجميلة


مشكورين علي الموضوع
  اقتباس المشاركة
قديم 05-24-2005, 08:16 PM   #23
أبا حمزة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 أبا حمزة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

  اقتباس المشاركة
قديم 05-24-2005, 08:42 PM   #24
أبا حمزة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 أبا حمزة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

حلوووووووووووووو................... ........
  اقتباس المشاركة
قديم 06-05-2005, 05:32 PM   #25
هاري بوتر
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 16 هاري بوتر will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

باختصار اريد شريكة حياتي علي خلق ودين وان تكون ذات جمال


  اقتباس المشاركة
قديم 06-17-2005, 08:10 PM   #26
قناص الموت
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قناص الموت

قوة السمعة: 16 قناص الموت will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

لحد هلا ما حد جاب المفيد فى هالموضع يا ريت يا جماعه الكل يفكر بالعقل مو بالماده والفلوس
فى امور كتير لو فكرنا فيها راح نعرفها وراح كل واحد يختار شريكه حياته صح
دمتم اخوكم قناص الموت


نسيت اسمى فيا ام الشهيد سمينى نقشت اسمى على البندقيه انى استشهادى فلسطينى




من حقى العوده الى وطنى



  اقتباس المشاركة
قديم 06-19-2005, 10:30 AM   #27
هاري بوتر
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 16 هاري بوتر will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

مشكور اخي قناص الموت علي شرحك الجميل عن الحياة الزوجية البعيدة عن الماديات


  اقتباس المشاركة
قديم 06-28-2005, 07:15 PM   #28
قناص الموت
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قناص الموت

قوة السمعة: 16 قناص الموت will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

مشكور هارت بوتر على ردك على هالمشاركه والشكر لكل من ساهم فى هالموضوع


نسيت اسمى فيا ام الشهيد سمينى نقشت اسمى على البندقيه انى استشهادى فلسطينى




من حقى العوده الى وطنى



  اقتباس المشاركة
قديم 07-06-2005, 04:59 PM   #29
سحر العيون
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 سحر العيون will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

شكرا كتييييييييير على موضوعك الروعة أخ:_قناص الموت
الموضوع كتير حلو وبيستاهل النقاش أنا بالنسبة إلي اهم شي وأهم عنصر لشريك حياتي يكون في بينا تفاهم والحب رح يجي بعد التفاهم أهم شي يكون بيفهمني وبفهمو علشان نقدر نعيش والمصاري مش كل شي يعني ممكن وحدة تتزوج واحد على أساس إنو غني بعدين لبعد الزواج يصير فقير وأنا ما بطلع على الماديات بس إنو يكون بيقدر يتحمل مسؤولية بيت وأسرة ليش يعني الفقير علشان فقير ما بيتزوج؟؟!


تحياتي لكم
  اقتباس المشاركة
قديم 07-25-2005, 07:55 PM   #30
قناص الموت
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قناص الموت

قوة السمعة: 16 قناص الموت will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: شريكة وشريك حياتك .. دعوه للنقاش

اول شى الواحد لازم يفكر هلا شريك حياته راح يحس فيه فى وقت اللى بيكون فيه مضايق او مشغول البال هالوقت اللى الراجل فيه او الست بنكون محتاج الحنان من زوجه او العكس هل سيجد هذا كله هل العلاقه والموده بينهم ستستمر على حب وعطاء بينهم هذا جزء من مضمون الموضوع وعليكم التفكير
هذا الكلام بيعد كل البعد عن اى شهوات بين الطرفين


نسيت اسمى فيا ام الشهيد سمينى نقشت اسمى على البندقيه انى استشهادى فلسطينى




من حقى العوده الى وطنى



  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
''لمــاذا تـ،ـركناه فيــ الشارعـ ؟؟ ،،واذا تركنـ،ـاه لماذا لمـ نرحمه ؟؟ (دعوه للنقاش)'' احلى رورو الــوآحــة الـعــآمّــة 0 05-20-2008 08:24 PM
أصعب لحظة في حياتك بسمة عَـلى الـرَف ْ ~ 2 07-06-2007 08:55 PM
لمن يريد الزواج فلا تتردد فالفرصه محدوده .. ادخل وأختر شريكة حياتك..... المارد المجروح حِكـــآيَة صــورةْ 12 02-04-2007 11:54 AM
أيــهــمــا تــخــتــار أن تُحِب أو أن تُحَب **.., دعوه للنقاش ahmads وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ 5 11-29-2006 05:51 PM


الساعة الآن 04:44 PM.