| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 62
![]() |
ما أروعوا ماشالله ,,
انا ولا بعمري شفت قوس المطر حئيئة ,, لهلا اصلا ما شتت هون بالعين :( يسلموو ايديكو ع التصوير الحلو ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
سبحااااااان الله كتير رووعه ,,
يسلمو ايديك عمو محمود وعمو نشأت ^^ ويعطيكم الف عافيه ^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 42
![]() |
سبحــــان الله ما اجمله
بس الفيديو مابشتغل .. ع كلٍ ربي يعطيك الصحة والعافية ع الصور الراااائعة ربي يسعدك
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
سبحان الله ...
ما احلاه ... انا بصراحة ولا مرة شفتو ع الطبيعة ... يسلموو ايديكم اخواني نشأت ومحمود ... تحياتي ... ![]() ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سبحان الله ......
فعلا ً روعة ..... بس وينو هادا التاني ، ما شفناه عنا ..... ما اجا علينا ولا شفناه ..... مع انو السنة الماضية كان عنا ....... شكلو بدو يشتي في غزة السنة ^.^ ........ صور كتير حلوة .... يسلمو ايديك محمود ..... ويعطيك العافية على التصوير الجميل ..... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
لك روووووووووعة
يعطيك الف عافية انت وعمو نشأت :d جد فلسطين مافي احلا منها يسلموو عموو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
ميرسي محمود على الصور الحلوه
بس الفيديو للاسف ما اشتغل عندي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|