| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
خلص رح افرمت .. اصلا كان لازم من الاول بس قالولي ما في داعي ... غلبتك معي اخي انوس ,,, شكرا كتيييييير ع اهتمامكـ وشكرا ليمار واس ام اس و سيف الاسلام جزاكم الله خير الجزاااء جميعااا
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امممممممم هاي الشغله كانت دايما تصير معاي
وكانت تعمل هيك معاي لأنو كان اول ما يفتح المسن اجري عليه واسكر msn today وافتح محادثات عالسريع .. بعدين صرت لما افتح المسن بعد بدقيقه افتح محادثه مع احد او اقل من دقيقه بس المهم استنى شويه .. وبطل يطلع معي هيك .. الخلااااااااصه اصبري على المسن شويييه لما تفتحي .. |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
لا انا بصبر عليه , بس شكلو المشكلة متل ما قال اخ انس انو لما لغى اخوي الفايروسات لغى نعهم فايلات تانية .. شكرا الك بنت الرملة ع مرورك وع النصيحة الغالية ;) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نـزلي ياهو يا ريحانة او نوع تاني من برامج المحادثات السريعة احسن شي ياهو بعد الهوتميل هادا الوضع الحالي بعد ما تخلصي حكي مع امك ودي على المصلح احسنلك والله يعينك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
الله يسعدك فجورة .. هاد الي صبرني الياهو .. بس بكرهوووو ما بعرف اتعامل معو كتير .. ![]() مضطرة فـ نزلتو و حكيت معها الحمدلله ... :) شكرا الك فجورة ع الاقتراح .. ![]()
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|