Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟ - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2007, 03:46 PM   #21
amazing angel
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 amazing angel will become famous soon enough

Unhappy رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

له له له يا أخت حنونة

والله أطّعتي ألبي

بتشتغلي عنهم ال8 لحالك
طيب حاولي نفذي الخطوات التالية وبنشوف شو بطلع معك:

1- ازا في واحد من اخوتك بيسمع كلامك قوليلو : البنات لما يفكرو بزوج المستقبل مش بس التعليم بهمهم برضو بدورو عالشب اللي يساعد بشغل البيت

2- خبري اخوتك يتصرفو وكأنك مش موجودة ليوم واحد بالاسبوع عشان يساعدو امك بشغل البيت

3- كوني حلقة وصل بين اخوتك وابوكي: يعني ازا بدهم شي من البابا كوني انت الوسيط وهيك بتخليهم يساعدو شوي( بس مش تستغلي الوضع!!!)

انت بس جربي الخطوات السابقة وحدة وحدة وخبريني عن النتيجة

سلام


  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 03:56 PM   #22
لولو اليبناوية
ღ♥ღفرفوشـة المنتدىღ♥ღ
 
الصورة الرمزية لولو اليبناوية

قوة السمعة: 534 لولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

لأ طبعا مش عيب

لانو الرسول كان يساعد زوجاته في اعمال البيت

ومن العقل الله طلب من الرجل الرحمة في المرأة

مش غلط يعني..

بعدين انا بنظري الرجل الي فعلا فيه رجولة

بكون فاهم معناها منيح وواثق من نفسو

وانو هيك اشياء ما بتعيبه ...بل بالعكس..




يسلمو ايديك ابو مجاهد
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 09:30 PM   #23
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

اخي قسامي غزة
هو هادة التفكير الصح

ديما ردودك بتسعدني اخي

الله يديمك عز لهالمنتدى

اختي بيسا مشاكل
يسلملي مرورك الحلو يا عسل

الرأي واحد اختي

اختي حنين
انا كمان لما اختي تزوجت صرت اعاني من هالمشكلة هادي

الله يعينا اختي يا قمر منورة


مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 09:41 PM   #24
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

اخي ابو نضارة

الله يسعدك يا رب

بتنور النقاش اخي



اخي ميدو دير بالك كمان انا بحكي مش مهم كلام الناس

لانو الواحد شو مقتنع لازم عمل ولا مش راح يخلص

منور الموضووع اخي



اختي احلى مايا و ناااااااي تسلمولي ويسلملي رأيكم يا قمرات

بتنورو اي صفحة بتكونو فيها وفعلا انا كمان بحكي رأينا واحد

منورات



اخي

amazing angel

لو ممكن تعطيني سبب مقنع يخلي هناك سبب للمعارضة

انا شايفة انو اي نوع من المساعدة بيكون مقبول

وليش يكون هناك رفض ؟؟

منور اخي



مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 09:48 PM   #25
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

تسلميلي شمس العروبة على ردك يا قمر

و تسلميلي لولو اليبناوية على ردك الحلوو

دايما بتنورو مواضيعي بآرائكم وردودكم

كل الحب يا صبايا



مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 02:25 PM   #26
amazing angel
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 amazing angel will become famous soon enough

Lightbulb رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

هلا اختي "night queen"
يعني بالله عليكي انتو بتسمحو للرجال يدخلو المطبخ ؟من كل عقلكم بتحكو؟

صدقيني لما الرجل بيدخل المطبخ النتيجة تكون:

1-أكل مش عارف شو طعمو

2-جلي أكوام ويحتاج الى أعتى أنواع المنظفات بسبب ما أصابه من بقع

3-كل شي بالمطبخ بصير بدو إعادة تأهيل أو رمي

وفوق كل هاد بصير الرجل مفكر حالو عندو خبرة بالطبيخ والجلي والتنظيف فبيدّخل بكل كبيرة وصغيرة

وبصير يقول هاد هيك لازم ينطبخ ..... وهاد مش ضروري تشتريه...... وهاد أنا بعملو أحسن ....وليش كل هالصرف ع إشي فاضي.....

وبالتالي الملاذ الوحيد (يعني البيت أو المطبخ ) اللي بتكون الزوجة فيه حرة وتتصرف على ما يحلو لها وكيف هي بدها يصبح مقيداً بآراء أخينا الشف (الطباخ) زوجها

صدقوني ازا توقف الأمر عند المساعدة كويس بس المشكلة انو الزلمة ما بسمع حكي مرتو وبحبش حدا يقولو "اعمل هيك وسوي هيك" أو "لأ انت غلطان"

ولا شو راي الصبايا والشباب بالمنتدى؟؟؟؟؟؟؟


  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 10:30 PM   #27
.:(خالد):.
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية .:(خالد):.
لسة بـــ ـغزة

قوة السمعة: 34 .:(خالد):. will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

عادي بيقوي المحبة بين الجميع بسبب التعاون


هي هيك

  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 11:10 PM   #28
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing angelمشاهدة المشاركة هلا اختي "night queen"
يعني بالله عليكي انتو بتسمحو للرجال يدخلو المطبخ ؟من كل عقلكم بتحكو؟

صدقيني لما الرجل بيدخل المطبخ النتيجة تكون:

1-أكل مش عارف شو طعمو

2-جلي أكوام ويحتاج الى أعتى أنواع المنظفات بسبب ما أصابه من بقع

3-كل شي بالمطبخ بصير بدو إعادة تأهيل أو رمي

وفوق كل هاد بصير الرجل مفكر حالو عندو خبرة بالطبيخ والجلي والتنظيف فبيدّخل بكل كبيرة وصغيرة

وبصير يقول هاد هيك لازم ينطبخ ..... وهاد مش ضروري تشتريه...... وهاد أنا بعملو أحسن ....وليش كل هالصرف ع إشي فاضي.....

وبالتالي الملاذ الوحيد (يعني البيت أو المطبخ ) اللي بتكون الزوجة فيه حرة وتتصرف على ما يحلو لها وكيف هي بدها يصبح مقيداً بآراء أخينا الشف (الطباخ) زوجها

صدقوني ازا توقف الأمر عند المساعدة كويس بس المشكلة انو الزلمة ما بسمع حكي مرتو وبحبش حدا يقولو "اعمل هيك وسوي هيك" أو "لأ انت غلطان"

ولا شو راي الصبايا والشباب بالمنتدى؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههه

كلام جميل

الرجل فوضوي يعني

بس السؤال هنا عن المساعدة

وانا بسأل عن وجهة نظرك انت

بس في منو الحكي

يسلمووووووووو على ردك الحلووو اخي

منور دااااااائما



مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 11:11 PM   #29
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومحمدمشاهدة المشاركة عادي بيقوي المحبة بين الجميع بسبب التعاون

تماااااااااااااام



هو ده



مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-06-2007, 02:32 PM   #30
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: هل من العيب ان يقف الرجل او الشاب في المطبخ ليساعد زوجته او امه؟

السلام عليكم
من جهة عيب فهذا اسي مش عيب
بس من جهت انو يكون تمرد من المرأة على الرجل او السيطرة علية فهذا بيكون عيب على الرجل ان يسمح لها بالتمادي بذلك الوضع
اما ان كانت المرأة بسبب مرض او تعب او ظروف خاصة فهذا بالعكس بيكون رجل محترم وبحب زوجتة وبخاف عليها
بس برضو مش على الطالع وانازل بالمطبخ مثلا لما يكون راجع من عملة بدو يساعد مرتة هاي يمكن ما بتحصل لانوا اصلا هو بيكون تعبان وبدو حدا يساعدوا
ومشكورة اختي على طرحك هذا الموضوع المهم




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:22 PM.