| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
له له له يا أخت حنونة
والله أطّعتي ألبي بتشتغلي عنهم ال8 لحالك طيب حاولي نفذي الخطوات التالية وبنشوف شو بطلع معك: 1- ازا في واحد من اخوتك بيسمع كلامك قوليلو : البنات لما يفكرو بزوج المستقبل مش بس التعليم بهمهم برضو بدورو عالشب اللي يساعد بشغل البيت 2- خبري اخوتك يتصرفو وكأنك مش موجودة ليوم واحد بالاسبوع عشان يساعدو امك بشغل البيت 3- كوني حلقة وصل بين اخوتك وابوكي: يعني ازا بدهم شي من البابا كوني انت الوسيط وهيك بتخليهم يساعدو شوي( بس مش تستغلي الوضع!!!) انت بس جربي الخطوات السابقة وحدة وحدة وخبريني عن النتيجة سلام |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لأ طبعا مش عيب
لانو الرسول كان يساعد زوجاته في اعمال البيت ومن العقل الله طلب من الرجل الرحمة في المرأة مش غلط يعني.. بعدين انا بنظري الرجل الي فعلا فيه رجولة بكون فاهم معناها منيح وواثق من نفسو وانو هيك اشياء ما بتعيبه ...بل بالعكس.. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
اخي قسامي غزة
هو هادة التفكير الصح ديما ردودك بتسعدني اخي الله يديمك عز لهالمنتدى ![]() اختي بيسا مشاكل يسلملي مرورك الحلو يا عسل ![]() الرأي واحد اختي اختي حنين انا كمان لما اختي تزوجت صرت اعاني من هالمشكلة هادي ![]() الله يعينا اختي يا قمر منورة
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
اخي ابو نضارة
الله يسعدك يا رب بتنور النقاش اخي ![]() اخي ميدو دير بالك كمان انا بحكي مش مهم كلام الناس لانو الواحد شو مقتنع لازم عمل ولا مش راح يخلص منور الموضووع اخي ![]() اختي احلى مايا و ناااااااي تسلمولي ويسلملي رأيكم يا قمرات بتنورو اي صفحة بتكونو فيها وفعلا انا كمان بحكي رأينا واحد منورات ![]() اخي amazing angel لو ممكن تعطيني سبب مقنع يخلي هناك سبب للمعارضة انا شايفة انو اي نوع من المساعدة بيكون مقبول وليش يكون هناك رفض ؟؟ منور اخي
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
تسلميلي شمس العروبة على ردك يا قمر
و تسلميلي لولو اليبناوية على ردك الحلوو دايما بتنورو مواضيعي بآرائكم وردودكم كل الحب يا صبايا ![]() ![]()
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
هلا اختي "night queen"
يعني بالله عليكي انتو بتسمحو للرجال يدخلو المطبخ ؟من كل عقلكم بتحكو؟ صدقيني لما الرجل بيدخل المطبخ النتيجة تكون: 1-أكل مش عارف شو طعمو 2-جلي أكوام ويحتاج الى أعتى أنواع المنظفات بسبب ما أصابه من بقع 3-كل شي بالمطبخ بصير بدو إعادة تأهيل أو رمي وفوق كل هاد بصير الرجل مفكر حالو عندو خبرة بالطبيخ والجلي والتنظيف فبيدّخل بكل كبيرة وصغيرة وبصير يقول هاد هيك لازم ينطبخ ..... وهاد مش ضروري تشتريه...... وهاد أنا بعملو أحسن ....وليش كل هالصرف ع إشي فاضي..... وبالتالي الملاذ الوحيد (يعني البيت أو المطبخ ) اللي بتكون الزوجة فيه حرة وتتصرف على ما يحلو لها وكيف هي بدها يصبح مقيداً بآراء أخينا الشف (الطباخ) زوجها صدقوني ازا توقف الأمر عند المساعدة كويس بس المشكلة انو الزلمة ما بسمع حكي مرتو وبحبش حدا يقولو "اعمل هيك وسوي هيك" أو "لأ انت غلطان" ولا شو راي الصبايا والشباب بالمنتدى؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
عادي بيقوي المحبة بين الجميع بسبب التعاون
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing angel كلام جميل الرجل فوضوي يعني بس السؤال هنا عن المساعدة وانا بسأل عن وجهة نظرك انت بس في منو الحكي يسلمووووووووو على ردك الحلووو اخي منور دااااااائما
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
السلام عليكم
من جهة عيب فهذا اسي مش عيب بس من جهت انو يكون تمرد من المرأة على الرجل او السيطرة علية فهذا بيكون عيب على الرجل ان يسمح لها بالتمادي بذلك الوضع اما ان كانت المرأة بسبب مرض او تعب او ظروف خاصة فهذا بالعكس بيكون رجل محترم وبحب زوجتة وبخاف عليها بس برضو مش على الطالع وانازل بالمطبخ مثلا لما يكون راجع من عملة بدو يساعد مرتة هاي يمكن ما بتحصل لانوا اصلا هو بيكون تعبان وبدو حدا يساعدوا ومشكورة اختي على طرحك هذا الموضوع المهم |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|