| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 93
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا رايي راي كل البنات
البنت وهي صغيرة لاحقة على الحجاب لما تكبر تتحجب احسن ويسلمووو^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
عزيزتي لنكون واقعين نحن في زمن الفتن والفساد نحن لا نخاف على الفتاة من نفسها وانما من المجتمع كلكم قرأ وعرف قصة البنت هند وما حصل لها .. اعتقد ان احد الاخوة قد وضع لكم تفاصيل الحادث في احد اقسام المنتدى هل لهذه الطفلة ذنب ...؟؟؟ ذنب اهلها الذين تركوها بالشارع دون حِفاظ هناك حديث واضح بهذا الموضوع فهل نكون ممن يسمع كلام الرسول ونقول سمعنا وعصينااا....!!! لقد امر النبي فقال "اذا بلغت المرأة المحيض لا يظهر منها الا هذا وهذا واشار للوجه والكفين" .. الامر واضح لا يحتاج راي ورايك .. ونحن ياحبيبه يجب ان نتبع الرسول بكل ماقال فــ "ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحي " حبيبتي SWEET*GIRL اشكرك جزيلا موضوع مهم تقبلي مودتي سلامي |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
العفو الك لمسة ورده
ووالله كلامك رائع جدا ريحانة القلب منوررين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
والله انا بشوفو مش ظلم بس ليش تلبسووو البنت وهيي صغيرونة لسه .......
يعني لاحقة عالحجاب انا بحس انو الحجاب للصغار بحبسهم أو بخليهم يحسو انهم غير البنات الباقيين...... إلا اذا كانت البنت موافقة أو رضيانة بحجابها بصغرها.......هيدا شي تاااااااني........ مشكوووورة حبيبتي عالموضوع والنقاش الحلو.......... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 46
![]() |
حلو الواحد يعيش كل سن بسنه...
عن نفسي...أنا لبست الحجاب في الصف الخامس ...بس التزمت بجد في الصف السادس... |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه ..
لما بطلع ايام من البيت بشوف بنات زغار رايحات يحفظن قرآن .. يالله ما الزهن بيكونن .. شيلة وعباية بيجننن والله .. ما بعارض انو يكون الحجاب بداياتو وهيي زغيرة لحتى يكون عندها اقبال عليه لما تبلغ .. في كتير بنات قدي بالعمر ولحتى الان مش مقتنعات بالحجاب بيلبسنو غصبن عنها لانو عايشين بمخيم و عيب عليهن يطلعن بشعورهن .. لكن بمجرد ما يروحن ع غزة ما بتشوفيهن .. وهاد كلو بيرجع لتربية اهلهن انهم مش معودينهم ع فرض واجب عليهن يعملنو بدون نقاش .. بس ما تتحجب تتحجب يعني وهي زغيرة .. بيكون هادا اسمو هبل .. يعني منيح لو التزمت وعمـرها 10 أو 11 سنــة .. يسلمو ايديكِ ع الطــرح |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
منورين
حلو النقاش معكم والله ^-^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا ما تاخذو ع بالكم , مجرد مرور :)
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() |
ما تتححب في هاي السن
تستنى شوية |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
ههههههههه
طمنتني ابو نوووووووور منوره حبيبتي زهراء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|