| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا كل العالم هل تدري..ان الاحجار هي المدفع
وبأن الاقصى غايتنا...ابدا ليهودي لن نركع عين يا عيني عليكي يا الاء |
|
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
علقت الهوى منها وليدا فلم يزل الى اليوم ينمى حبها ويزيد
حرف الدال |
|
|
||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
دموعي أغرقت قلبي وفكري حار في قلبي وامضي تائها دربي اصيح اقول ياربي حبال الود هل قطعت جبال الحب هل نسفت اخوتنا هل اندثرت.. معزتنا هل انتثرت فكيف نعيد ما كان , ونصبح نحن خلانا و ننسى كل ما كان .. ونرجع نحن اخوانا الالف |
|
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اتوك يجرون الحديد كأنما سروا بجياد ما لهن قوائم
|
|
|
||
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
وهذا البيت مني اتلك يا الاء هلا طلع مني
دمتي لنا شمسا تنير دروبنا...فحروفك سحر تروق لمسمعي انت المنارة يا الاء فانتصبي..فامحي بحرفك المي ومدمعي ياء |
|
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا الك اسيرحب فلسطين
يكلف سيف الدولة جيش همه وقد عجزت عنه الجيوش الخضارم |
|
|
||
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ما القدس الا وردة قطفت بليل العتمة....لكن ورغم جراحها ستروي جذور النبته
هاء |
|
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
هاهي ملِكةُ قلبي وما املكُ من اوراقٍٍ وغصونَ
ارجوكيَِ أرجوكيَِ هذهِ أضلعيَ وهذَا قلبيَ وهذا عقليَ وكيانيَ بين يديكِ فرفقاًً بأعصابي |
|
|
||
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يافاتح القدس خَلِّ السيف ناحية
ليس الصليب حديدا كان بل خشبا حرف الالف |
|
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 72
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انتركهم يغصبون العروبة مجد الأبوة والسؤددا
الف |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|