| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 699
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() تشخيص |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
شووو ، متطور الوضع عندك خيوووو هههههههههههههه هذا شيء اكيد هههههههههههههههههههه يسلمو اختي الكريمة على ردك الطيب والله يجزيكي الخير هههههههههههههههه يعني يا اخي يا سيد الظلام مافيه هدايا غير الاسلحه هههههههههههههه مشكور والله على التفسير تعبناك معانا يا رب ما ننحرم منك ومن كلاشناتك هههههههههه يسلمو ونعم الهدايا ولا شو رايك ههههههههههههههههههههههههه يسلمو اختي الطيبة اسيرة على مرورك الطيب والله يجزيكي الخير والله انا لاازمني وااحد اذا بتقدر اتدبرلي واحد بس يا ريت يكون من انظف الانواع ان شاء الله يارب ادبر لي انا ههههههههههههههههههه والله يوفقك اختي الكريمة على مرورك الطيب وبكرة بدبر لك كلاشنكوف
ونعم الهدايااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا يا سيد الظلام يسسسسسسلموووووووووو عشان تعرفي بس كيف اسلوبي بالهدايا هههههههههههههههههههههههههههه الله يخليكي مايا ولا تقلقي تعبك اختي راحة الله يوفقك يارب وان شاء الله بتكون عجبك القلق
هي قالت بدها تعرف عن الكلشن زيادة الخير خير يا راجل شو مالك وش العيب لما يعرفوا الام16 هههههههههههههههههههههههههه يسلمو اخي عاشق الحور على مرورك الطيب |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا حبيت هاد سيد الظلام
![]() شكلو انسيابي ^^ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يسلمو ايدك اخ ظلام والله شكلك تعبان عليهم
على فكرة مواضيعك كترانة اليومين هدول شكلك فرحان عالتوقيع الي عاملتو أختنا لولو!!!!! هههههههههههههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
انا حبيت هاد سيد الظلام مبروك عليكي اختي لولو هههههههههههههههههههه الله يوفقك ويبارك فيكي ويسلمو على المرور الطيب
يسلمو ايدك اخ ظلام والله شكلك تعبان عليهم انا طول عمرهن مواضيعي كتار بس كنت مشغول بالالعاب وما قدرت ادخل على المنتدى كتير وكمان توقيع لولو له دور بالامر يسلمو اختي الكريمة على المرور الطيب |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 78
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههه .....والله ماشالله عنك ....
حلوه معلوماتك .... يسلمو ايديك ....و تعيش و تجيييييب ^_* |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياســــــلام عليك ياسيد الظـــــلام ههههههههههههههههههه ..
حـــلو .. |
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|