| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمـوو ابو نور ع العلومه ،،
جد اول مره بعرف ،، يعطيكـ العافيــــــــه يا رب ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووو نوارة لمرورك ... نورتينا يا نوارة
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 48
![]() |
يسلمو الك كتييييييير على هالمعلومة
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووو احلى مايا لمرورك الحلو منك ..
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكور اخي كلام صحيح مية المية
تحياتي ليك عبووش بس ع فكرة اللي ما بفرق يخلف عليه وخصوصا ان كان فلسطيني بتكون فضيحة بالعلالي |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
بارك الله فيك اخي
لو بدك تفتش راح تلاقي و للأسف انه اغلب الناس بتفكر انه هاد المسجد الاقصى والصهاينة بيحاولوا ينشروا هادا الشيء لحتى يخربوا ويحفروا تحت الاقصى وهم مرتاحين وبارك الله فيك اخي ابو نور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 229
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور اخي ابو النور
بس احنا بنعرف انو القبه مو هيه المسجد الاقصى ولكن لانها قريبه من المسجد الاقصى اتخدناها رمزا للاقصى وليست المسجد الاصى بقى مشكور انت عندك حق احنا عننا كتير ناس ما بيعرفوا هيك بقى جزاك الله الف خير وراح احاول ابلغ للناس اللي بعرفهم هاي المعلومه اللي جاهلينها مشكور اخي ابو النور يسلمو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 65
![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR اول شي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وتاني شي ....انا اكتر وحدة عارفة شو يعني المسجد الاقصى واي قبة بالتحديد ...وحافظتو شبر شبر وياما حملت كتابي ورحت ادرس فيه حيث الهدوء والطمأنينة وازا كان توقيعي فيه قبة الصخرة بس فهادا مش معناتو اني مش قادرة اميز ...او وسائل الاعلام اثرت علي على العكس تماما ....بس التوقيع هيك تصميمو وعلى العموم بارك الله فيك ع الاهتمام .... والحمدلله انك نبهت بعض الاعضاء اللي ما كانو عارفين عن هاي القبة[/CENTER] .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلمت يداكِ اخت قسامية .. مشكورة لمرورك ..
يسلموو اخت اسيرة لمرورك وردك الجميل ... واخير مشكورة اخت محبة الأقصى لردك المعبر وانا أكيد بعرف هالكلام بس يعني قلنا يمكن تكون مش من هالبلاد وهكذا .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 65
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|