| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههه
والله يصيروا معي احيانا بس شو هاد يا رورو هاد كلهم صاروا معك |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا على المرور
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههه
اه كلهم ولسا صارت اشياء مش مذكوووورة ومحرجة اكتر يا ورررررردي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ALIGN=CENTER]
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
5_انك تكون نايم في الحصه واذا بالاستاذ يقومك تجاوب .. وانت ما تدري اصلاً شنو الماده كـــــــــل يوم من داااااااه.... 7_انك ترد على واحد كان يكلم غيرك وانت تحسبه يكلمك |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لكم على مواقفكم المحرجة
والقفطات المخجلة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انك تكون ماشي وواثق من نفسك وتتطيح
ماحصلت معاي 2_ انك تتكلم واللى تكلمه رايح في سابع نومه حصلت وكان شكلي بايخ 3_ انك تسوي نفسك فاهم ويجيك موقف يبين انك اغبي من الغباء نفسه على طوووووووووووووووووول عامل ابو المفهوميه كلها وانا اغبى من الغباء نفسوووووووووو بالذات بالشغل 4_ انك تكون في سفر وتسأل واحد اجنبي سؤال .. ويرد عليك وانت منت فاهم ولا كلمه ماحصلت 5_انك تكون نايم في الحصه واذا بالاستاذ يقومك تجاوب .. وانت ما تدري اصلاً شنو الماده ناسي ومو متذكر 6_انك تكون واقف قدام المنظره تضحك وتستهبل ويمر احد ويشوف هبالتك على طووووووووووووووول 7_انك ترد على واحد كان يكلم غيرك وانت تحسبه يكلمك احياناً 8_ انك تدخل محل في تحف وزجاج وتكون تدف عربانة وتخبط وتكسر كل شئ ماحصلت 9_ انك تكون في محل من بره كله زجاج وتمشي وتخبط بالزجاج ماحصلت 10_ انج تكوني ماشية ورافعه خشمج فوق وتجيج وحده وتقولج عبايتج مقطوعه من ورا ماحصلت 11_ انك تشوف سياره مضلله وتعدل ثوبك وغترتك وتفتح وحده النافذة وتقول لك: يا قليل الادب حصلت انها نزلت وكانت هتضربني والله ستر وهربت 12_انك كاشخ و آخر حلاوة وجوال ابو كاميرا ولابس بدله ماركه وراكب تكسي على طوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووول كذا 13_ انك تكتب موضوع وما في احد يرد عليك كتبت منوضوع ومستنى الرد الله يستر ويردو يعني |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طيب موقف حلو عندي صار معي
قال مرا انا كنت عند دار عمي وفي عندهم درج الا انا شو لحالي الا سمعت صوت حد بمشي عالدرج انا قلت يا اخوي يا ابن عمي الا مين طلععععععععععععععععععع طلع صاحب ابن عمي وانا شو رحت نقزتو قلتلو بخخخخخخخخخخخخخخخ وهو يا حرام انحرج وانا صرت الوااان بس يا ويلي على هادا الموقف والمصيببة انو مش زغير يعني 20 سنة بس والله خزوة كانت |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 160
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يمكن بعض المواقف صارت معي ...
بس في موقف انتا ما ذكرتو و هو دايما بصير معي بحكم انو محلي على شارع رئيسي بكون واقف و بفكر و سرحآآآآآآآآن بجيلك قلاب ابو بوز افطس ... ويترك كل الشارع من اولو لآخرو و يفقع جنبي زامور .. زامور من اللي بحبو قلبك ... طاطاطاطاطاطاااااااااااااااااااااااا ط بنط عن الارض مترين ... عن جد بنحرج كثير كثير و يسلمو على الموضوع .... تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
انك تكون في محل من بره كله زجاج وتمشي وتخبط بالزجاج
صارت معي مرتين المشكله انو في نفس المحل ونفس الباب اتخبطت فيه ههههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|