| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
البنت لازم تتسلم الثقه من اهلها...
لانو اذا اهلها ما اعطوها الثقه البنت رح تعمل اشياء مو منيحه بدون علم اهلها لانو حالتها النفسيه بتكون تعبت مع عدم تواحد الثقه... وانا مع روعه الحب ماهو عيب ولا حرام ولكن بخدود شرع الله.. انتو رح تسالو ما هي حدود شرع الله.. ولكن ما هي حدود شرع الله؟؟؟ واذا البنت والشب حبوا بعض مو بالضروره يتقابلو ويشوفوا بعض..لانهم بكونوا وفروا على حالهم كتير مشاكل همه بغنى عنها.. يسلمووو حبيبتي نور اليقين موضوعك رائع.. وكل عام وانت بخير... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
برأيي انو يعطوها ثقة .. وما يحرموها من هالشغلة .. لانو لو اعطوها اياها رح تعمل كل شي من وراهم وهاد ممكن يوديها لطريق الخطأ .. بس طبعا رح تكون الثقة بحدود .. وبالمعقول .. وفيها رقابة شوي .. يعني في بنات بيطلعن وين ما بدهن وبيرجعن امتى ما بدهن هادي صح ثقة .. بس بتخرب بيت البنت .. وبيت اهلها .. لهيك لازم يكون بحدود .. وكل شي بيزيد عن حدو بينقلب ضدو .. وكل واحد الو رأيو .. انا هاد رأيي .. يسلمــــــــــو نور ع الموضوع الروووعة .. طرحك مميز دايما |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
والله حسب تربايت اهلها اذا اهلها عرفو يربوها رحيحين يثقوا فيه بس هاد ما بيعنو انهم ما يسالوها وين رايحها ووين جايه يعني ما تكون ثقه عمياء
ويعني اذا اهلها شألوها وين كنتي او وين رايحه انهم مش واثقانين منها لا بالعكس بتكون ثقت اهلها فيها كبيره |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | ||
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نور نور نور
------------------ مشكورة على الموضوع وأنا من جهتي أنو أنا اثق بالأخوات ولحد هاللحظة وبحمد الله ما مر علية واحدة زفت ... اصلاً ما في معاملات بيني وبين الطرف الاخر خخخخخخخخخ يلا شكراً إلك سلام |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اها...رايي من رايي ابو معاذ......انا لا اتعامل مع الجنس الاخر.....:))
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 74
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا في رايي انو مش كل البنات يلي بينعطو ثقة
ومش في كل الاحيان تعطى الثقى للبنت لانو في بعض الاحيان الثقة الزائدة تخلي الواحد يتصرف تصرفات غير صحيحة مشكورة كتير يانور على هدا الموضوع الجميل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | ||
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يوماً بعد يوم يزداد يقيني إن أكثر من يظلم المرأة هي المرأة .. وفي موضوعك هذا الكثير الكثير من التجني .. والذي سطرته بعنوان يستفز أي رجل له أخت في الله .. فما بالك بالفتيات .. !! سيدتي الكريمة .. الثقة لا تقتصر على أن تمنح للفتيات دون الرجال .. وبالتالي هي ليست هبة تعطي لمن نريد .. بل يفرض الطرف الأخر علينا .. إعطاءه هذه الثقة .. فكل مظاهره التكنولوجيا أثرت على كلا الجنسين .. سواء كان ذلك يشكل سلبي أم إيجابي .. أما الرقابة .. فإنها واجب للوالدين نحو أبناءهم .. ولكن بشكل طبيعي .. لا بشكل إستخباراتي مستفز!! حيث إنه لو حدث ذلك .. فسيفقد الأبناء ثقتهم في والديهم !! هذا وتقبلي مني شكري الجزيل .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|