| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههه
البنات خايفين يا ويلي الله لا يجيب ولا لوحدة فيكن ضرة ان شاء الله .. بدكم الصراحة ،، ما في بعد انو الواحد يتزوح وحدة ويتوكل على الله ، يكونو اسرة مثالية كلها حب وانتماء ، واذا على عدد الأبناء ,, الطفل للأب يلي بعيش في اسرة كلها هدوء ومحبة بعيد عن التحريض ويرفع راس ابوه بكون أفضل من مليون طفل للأب ما بخدموا الاسلام ولا الوطن .. وابصر يكونوا اله سند للأب في المستقبل بفضل البيئة يلي كلها شغل ضراير وينقصها الهدوء العاطفي والوجدان الأبوي الكامل .. هاي وجهة نظري ،، دمتم بخير |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا بحضر وباااخد توين وبنلبس فستااان عرس اسود ومكياااج اسود وورد بنرشوو اسود .. ... وبنسود الدنيااا بوشهم ... وبنألب العرس جنااازه .....
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بصراحة للأسف البعض بنسب للدين اشي مش فيه...
وبوخذ الي بدو اياه وبفسر على كيفو... يا جماعة تعدد الازوجات الو حالات خاصة... يعني مثلا عدم قدرة الزوجة على القيام بواجباتها الزوجية.. او حالة حرب بتقل فيه الرجال وبتكثر النساء... دينا ما حل مشاكل اللحظة... بل حل مشاكل المستقبل... اليس من علامات الساعة كثرة النساء وقلة الرجال حتى ان الرسول الكريم أخبر انه سيكون 40 مراة مقابل رجل...طبعا بسبب كثرة الحروب... لما ذكر الله هذا الامر .. قال على ان تعدلو.. ولن تعدلو.. وهاي الها معاني عميقة انا شخصيا ما عندي دراية فيها وصعب افسرها على كيفي.. لكن العلاماء اختلفوا فيها... يعني المسألة مش مجرد حب في النساء.. لا هذا سبب مش صحيح.. انما المسألة هي الاحداث الي حتمر فيها الامة... واذا نظرنا للشيوخنا الافاضل الي بنفتخر فيهم.. بنجدهم معظمهم ما تجوز الا من واحدة.. انا مش بحرم ولا بحكي مكروه... لكن الله اشترط على ان نعدل.. واتبعها قائلا ولن تعدلوا... للاسف السؤال هاد اكثير بنسألو من اجانب وللأسف معظم المسلمين ما بعرفو يجاوبو ويفهموهم ان هناك حالات خاصة بدال ما يدور على الحرام..... اعتقد لازم نشكر احى رورو على هيك طرح.. كالعادة متألقة... بالمناسبة الاخت الي حكت من الباب للشباك... ذكرتني بخواتي الصغار هههههه نفس الطرح.. تحياتي للجميع.. والموضوع للنقاش.... اسف على الاطالة.... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههه
يسلمووووووووووو احمدكس |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 2374
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليش لا مااحضر العرس بحضر ،،
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 2374
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليش لا مااحضر العرس بحضر ،،
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عايزين الصراحه و لا بنت خالتها ؟
ازاي والدك يتوز بست تانيه غير والدتك و تروح تحضرلو جوازو ؟ انا بتكلنم في الضروف العاديه , اللي بتكون فيها مستوعب اللي بيحصل اما لو مكنتش تفرق بالنسبالك او علاقتك بوالدك ووالدتك مش كتير حلوه او ايمانك بربنا و حكمتو في تصريفو لقدرنا هنا مفيش مشكله انك تحضرو بس لو كنت زييي متلا , شايف والدتك ست الكل و لا حد زيها , مش هترضى تيجي وحدا تانيه تتساوى معاها في المكانة كزوجه لوالدك ده رايي الشخصي و الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 409
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووووووووووووووو على مروركم
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شوفي هاد بعتمد على وجوده لاننه باعتقادي ماما ما رح تخليه بعد هالعمله
خخخخخخخخخخخخخخخخخ بس اذا كان عايش طبعا بروح بس من ورا امي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
سؤال محير
شو احكيلك باروح الفرح وباضرب العروس باخليها تطلب الطلاق من ساعتها هههههههههههههههههه طبعا ما بروح بامزح |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|