| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورة يا اختي علي طرح الموضوع
بس انا ما بدي اكتب شو صار معي والله يا اختي انا صارت قدامي مناظر تشيب لها شعر الراس والله يا اختي رايت مناظر شهداء يا الله مناظر لن انساها في حياتي ولكني لن اشرح التفاصيل التي رايتها لانه كل شهيد لايجوز ان نفصل منظره التي رايته ولكنه والله انه شرف كبير ان يشتشهد الشخص او المجاهد وهو لا تبقي قطعة لحم من جسمه قطعة كبيرة لانها كرامة اشهدء اللهم ارقفني الشهادة والحقني بالشداء والصديقين |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
كان اصعب يوم بحياتي واصعب موقف شفته هو يوم قصف بطياره ف16 بيت جنب بيتنا بيبعد يا دوب 50 متر..حسيت القيامه قامت..وبعدها بشوي نزلنا نشوف شو صار ..كان في 8 شهداء بالبيت وكانوا طبعا الله يرحمهم شقف ومحروقين لدرجه ما بتقدر تميز مين هم..وكان الدم بيسيل من ادام بيتنا..ما قدرت اتماسك حالي..وهم بيطلعوا الشهداء ال8 من البيت وكان من ضمنهم طفل عمره 7 سنوات..انصبت بحاله هستيريه..الله ما يعيد هداك اليوم فعلا بحياتي ما رح اقدر انساه..اسفه للموقف فعلا نفسي انساه ومش قادره..الله يرحمهم ويتقبلهم مع الشهداء..
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امين يا ورده ... انتوو اللي بتشووفوو الحواادث هاي الله يعينكووو يا رب ...
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:(((((((
يالله الله يعينك :((( والله موقف صعععععععععب مبعرف كيف بتتحملوا تشوفوا هيك الله يكون بعونكم يارب ومشكور اخي عالمشاركه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اول شي شكراً عالموضوع
وتاني شي في كثير مواقف عندي ما بنساها اول موقف<> البحرين لما وصلنا من فلسطين خبر وفاة بنت خالتي وثاني موقف <> فلسطين شي ما بينوصف عمتي ( عمة بابا) ماتت جنبي :|:|:|:|:|:|:| الله يرحمها ويحسن الها والله موقف ما بنساه بحياااتي كلها ومن يومها صرت اخاف اقعد جنب حدا كبير بالسن وثالث موقف <> فلسطين كان يوم جمعة وفي الظهر كنت بصلي الظهر بالغرفة الا واسمعلكو صوت ناس كثيييييييييييرة من تحت بتزعق وبتحكي حكي مو مفهووم المهم،، خلصت بسرعة وطليت من الشبك والا بمنظر اول مرة اشوفو بحياتي من فوووووق ولد صغييير يا ويلي عليه ،، حاملينو عكتافهم ولافينو بعلم فلسطين ووجهو امبين من فوق وعنيه مسكرات والله يومها ما عرفت انام واتورمو عنييي من كثر الصياح عليه والله انو قطعلي قلبي وخصوصاً انو اول مرة بحياتي اشوف بيبي صغير ميت ومن فوق كمان يلا ثقلت عليكو كثير الله يكون مع جميع العباد وشكراً |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:؛(
شوووووو هاد يا صدى الصمت :؛( عنجد الولد لصغير الميت إشي بجد حزنيييييييي ...عنجد الله يعينك عالمنظر مشكوره على مرورك :؛( ... |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|