| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده ييييْ هآي أنآآآ ![]() حبيبتيْ متمردةْ ، الله يسعِدك ياربِ <3 ان شاء اللهْ ما بطولْ عليكمْ إمّآ الليلة أو بكرة ^_^ ما رح أتأخر ان شاء الله :) وشكرآ كتييييييرْ لأختياريْ <3 وردةْ لروحكِ
|
||||
|
|||||
|
|
#22 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
┗ ღ ڑﯡح ٹڨـآبِلّ ٱخّرى ღ ┛ أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، فيْ كـتآر بس أول شيْ { رنـآ } وَ متمردةْ وحسآم المصريْ المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، إسرآء الفلسطينيْة ، وجوريةْ القسامْ ، وطبعآ أكيد في كمآن المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، رَنـآ ـ حروفهآ وكآنهآ سهمْ يدخل قلبيْ :( مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! مُتمردةْ ^.* ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! حسآم المصريْ ومهوش حسب مآ أرى وإيمــآن ^^ ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! سآيلنتْ :( رنآ وأنـآ ! وقيثآرة والكثيييييرْ مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ مرآآآمْ ، ومتمردة :* مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! لا يوجدْ ! عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! نـآنآ ، قيثآآرة وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! أبو مجآهد وملووكةْ وأسد سواء نقل أو كتآبة =) عـضو ،، تظنه سيكون مبدعاً ان كتب! رنآ ، لو كتبت لأبدعت وقيثآآرةْ ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، لكِل من ينقل ولِكل من يكتبْ إجعلوآ مدونآتكم ملآجئ ! نعم ملآجِئ لكلِ ما فيكمْ أحزآنِكم وأفرآحِكم ولاتسلطوهآ فقط على جآنب وآحِد بل اخلِطوآ كل مشاعرِكم فيهآ ! ^_^ صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، قيثآرة ، ملوكة ، ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،، آخ :"(
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaNa <3 وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !! وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! كُل مِنآ بدآخلِه الكثيييرْ ، فمن يفرح يكتب عن الفرح بصدْق مشاعرِه ومن يحزن يكتب عن الحزن بألمْ وبين كلآهمآ هنآك من يكتب عن الاثنين دون الشعور بهمآ أحيآنآ وهنآك فعلآ مَن يكون صآدقآ بحرفهِ ولآ يكتبه الا اذا شعرَ بِه ، . . أعتذِر إن أطلتُ الحديث وهنآكَ ما لم يُحكى ، أشكركمْ على الاستضآفة الرائِعة الرقيقةْ ![]() كونوْ بخيرْ ، ولآ تطيلوآ الغيآبْ عن حروفكمْ فأنا أنتظرهآ بلهفْ وشوقْ دمتمْ بخير ، لكم مِني كل الحب والوفاءْ لقلوبكمْ النقيةْ
|
||||
التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:08 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل .. |
|||||
|
|
#23 | |||
|
قوة السمعة: 258
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
{ عآشقـة فلسـطينْ } ~
شكـراً إلـك كتير ، لـ ذكـرك إسمي حبيبـتي <3 هآد من زوقـك يآ عسل :") \ يعطـيكِ العآفية متمـردة <3 |
|||
|
||||
|
|
#24 | ||||
|
قوة السمعة: 334
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمـي :$$ عآشقه ♥ متمردة ♥ |
||||
|
|||||
|
|
#25 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
|
|
#26 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
|
|
#27 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لذكر اسمى
|
|||||
|
||||||
|
|
#28 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
العَفو =))) حيآك ربنآآ ، :)
|
||||
|
|||||
|
|
#29 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. ![]() شـُكر بـحجم السمآء لكِ عآشقه ! وأهلاً بكِ دوماً في ثنآيآ مُدونتي يآ غآليه ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. أنرتِ الموضوع بإطلالتكِ الرآقيه اجآبآتكِ رآئـعه كـ أنتِ شـُكراً لـتلبية الدعوه
|
||
|
|
#30 | ||||
|
قوة السمعة: 396
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اجابتك روووعة عشوقة
استمتعت بجد وانا عم بقرأ ويسلموو على ذكر اسمي ![]() بس لفت انتباهي انو مو قصة اسرار بس مرات شغلات بكتبها بلمح الها ما بكتبها بشكل مباشر ^^ منووووووورة والله حبيبتي
|
||||
|
|||||
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|