Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم :: - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > ريــشــة فنــآن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2006, 03:26 PM   #21
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

هههههههههههههه

النووووووور نووووووورك يا ابنيييييييييي

يثلمووووووووووووو




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 05-28-2006, 06:16 PM   #22
osama
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 osama will become famous soon enough

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

انتي كلك تصميم حلو
  اقتباس المشاركة
قديم 05-28-2006, 08:40 PM   #23
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::



  اقتباس المشاركة
قديم 05-28-2006, 11:57 PM   #24
ام فوزي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 ام فوزي will become famous soon enough

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

اوينك ابو فوزي ,, صار الحكي ابدك تعمل توقيع اللي يفجر المنتدى

يلا ورجينا ابداعاتك الراااائعه والا شردت يا مشحر

والسؤال الذي يطرح نفسه ..اوين شردت ؟ اوين هربت ؟

لا يكون متخبي فوك الشجره .. انزل كوام لا تكع



- الو الو رد عليا منتا الهم الي فعنيا انا اول هم ليك وانتا اخر هم ليا

- انتي مين ؟

- انا ام فوزي همك مش فاكرني يا خبتك

انا الماضي والحاضر منتا قلت كده فاكر

حزر فزر انا مين

- فوسيه ؟

-فوسيه فعينك يا مسكين انتا مش عارف بتحب مين وانتا بتخرف يا مسكين انتا مش عارف بتحب مين

انا الماضي والحاضر منتا قلت كده فاكر

الو الو رد عليا منتا الهم الي فعنيا انا اول هم ليك وانتا اخر هم ليا

حزر فزر انا مين ؟

- فخرية ؟

فخرية بعينك يا كداب انتا ليك معايا حساب

انا الماضي والحاضر منتا قلت كده فاكر
  اقتباس المشاركة
قديم 05-29-2006, 02:07 PM   #25
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

يؤيؤيؤيؤ فظحيتنا يا مرا

انا ابس هيك كلت اعشان اشوقهم

اشو رأيك يا ام فوزي؟؟

خلص انت تعالي صممي

رينوووكس تصميمك بجننننننن بقمة الروووعه




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 05-29-2006, 02:15 PM   #26
-|| تقى ||-
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية -|| تقى ||-

قوة السمعة: 405 -|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

شو هاد رونكس شو هاللمبه الضاويه اكيد عقلاتك كانو ضاويين وقت ما صممتها


اللهم اني أعوذ بك مـِن زوال نـِعمـَتك
وفجأةِ نقمتِك .. وتـَحولِ عـافيـَتك
وجـَميعِ سـَخـَطـِك

  اقتباس المشاركة
قديم 05-29-2006, 02:17 PM   #27
-|| تقى ||-
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية -|| تقى ||-

قوة السمعة: 405 -|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

ومحمود تصميمك غريب حلو مش غريب غريب


اللهم اني أعوذ بك مـِن زوال نـِعمـَتك
وفجأةِ نقمتِك .. وتـَحولِ عـافيـَتك
وجـَميعِ سـَخـَطـِك

  اقتباس المشاركة
قديم 05-29-2006, 06:02 PM   #28
عاشق البندقية
..AБøДУшКЁ..
 
الصورة الرمزية عاشق البندقية


~`..`~

~.`TiesToO`.~

~.`LinkinPark`.~

~.`Yanni`.~


قوة السمعة: 1347 عاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond reputeعاشق البندقية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

كيييييييييييييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك رررررررونكس شو بتخبص يا زززززززززززلمه شو هالطونجره اللي طالعتللو هاي...هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه يا زلمه كل ما بطلع عليه بضحك....هههههههههه
ولهيلن ....ممممممم..بحااااول.




!!Why I Cry ,, When Angles Deserve To Die!!
  اقتباس المشاركة
قديم 05-29-2006, 07:24 PM   #29
لمسة وردة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية لمسة وردة

قوة السمعة: 93 لمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to beholdلمسة وردة is a splendid one to behold

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

اهئ اهئ
انا بحب اصمم
بس ما بعرف من وين بيجيبوا الفوتو شوب
يسلموا على التصاميم الرائعة




تسلم خيو ابو نور على التوقيع الجنان
  اقتباس المشاركة
قديم 05-30-2006, 12:17 AM   #30
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

افتراضي رد: هاااااي للكل :: هيلن طالبيتكم ::

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

مشكورين على مروركم وتعليقاتكم ..

ولك تورنيدو هي بدها تصميم غريب وانا خربشت هالتصميم .......


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 PM.