| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#281 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
بينك روز بليز احكيلي كيف اعمل الصورة صغيرة بعد ما اعمل البرينت سكرين على المسنجر
يعني كيف احط بس الصورة و النك نايم |
|
|
||
|
|
#282 | ||
|
قوة السمعة: 379
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من عيووووني يا عسل ..
بعد ما تعمل برنت سكرين بتروحي على برنامج الصور اللي عندك مثلا انا البرنامج اللي عندي ACDSee Pro بروح بفتحه وبعمل بيست .. ومن البرنامج نفسه بحدد اللي بدي ياه من الصورة بالماوس وكليك يمين وبختار منها save crop as .. وبمسح الايميل بأي برنامج صور او بالفوتوبرش او البينت مثلا .. اما ازا ما عندك برنامج للصور بعد ما تعملي برنت سكرين بتروحي على الرسام وبتختاري من لائحة edit .. خيار paste وبعدها بتسيفي الصورة عادي عالجهاز .. ان شاء الله اكون قدرت افهمك يا قمر .. وازا مش واضح كلامي بورجيكي ياه بالصورة :) |
||
|
|||
|
|
#283 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
اه رح احمل البرنامج لك تسلميلي يا زووء
|
|
|
||
|
|
#284 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مازلت أراك في جميع فراشات احلامي ,,,, طيف يحتل مساحاتي
|
|
|
||
|
|
#285 | ||
|
قوة السمعة: 46
![]() |
|
||
|
|
#286 | ||
|
قوة السمعة: 27
![]() |
[c=30]سلكت طريقى ولا لن احييد [/c]
وكمان شوى راح اغيرو :) تحياااااتى لوليتـــــــا* |
||
|
|||
|
|
#287 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
|
|
|
||
|
|
#288 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
bo-heba....
|
|
|
||
|
|
#289 | ||
|
قوة السمعة: 46
![]() |
no one knows what its like to be hated to be fated to telling only lies |
||
|
|
#290 | ||
|
قوة السمعة: 101
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|