Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل - الصفحة 288 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات ترفيهية > إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2006, 08:27 PM   #1
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

ههههههههههههههههههههههههه .. لا مش مقهورة

وليش انقهر << البنت مترفعة

بس الصراحة مقهورة ههههههههههه ومقهورة كتير كمان ..

اسمعت انو محمود حابب يغلس علي القعدة :)


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 07-03-2006, 08:31 PM   #2
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

اسمعت اني صاير غلس على كبــــــــر ^^

يا حرام ،، اسمعت انو الكهرب راح تقطع على الساعه 11
 
قديم 07-03-2006, 08:35 PM   #3
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

لا يخوي صحح معلوماتك ..

اسمعت انو الكهربا مش حتقطع اليوم .. << عشم ابليس في الجنة


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 07-03-2006, 08:36 PM   #4
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

اسمعت انو اليوم في ثلج راح ينزل
 
قديم 07-03-2006, 08:44 PM   #5
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

أمطار الصيف ..

اسمعت إنو ما في نتائج لتوجيهي هاي السنة .. << يا فرحتي


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 07-04-2006, 08:35 AM   #6
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

هههههههههههههههههه ،،

اسمعت انو نتائج توجيهي السنة ما راح ينزلو هاي السنة لانو لجنة التصحيح

طارت
 
قديم 07-04-2006, 08:45 AM   #7
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

من تمك لباب السما ههههههههههههههههههههههه
اسمعت انو محمود فاضي هاليومين
 
قديم 07-04-2006, 10:59 AM   #8
شهد الحياة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شهد الحياة

قوة السمعة: 2374 شهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

وسمعت انه الكل مستانس
 
قديم 07-05-2006, 05:52 AM   #9
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

اسمعت انو نتائج توجيهي في 10 /7 .. يا فرحتي :)


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 07-05-2006, 05:56 AM   #10
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

3اسمعت انا انهن في 14 قلتلهم اجلوهن لكمان شهرين خلينا ننبسط اشوي يا شباب ما ردو هههههههههههههه
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 AM.