| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#191 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا زمرة الأقزام كــــيف ترونها أرضاً بلا شعب فتـعساً للمــغائر
فلمن فـلسطين الرباط ومــن له المسرى وحتى النصر أين وأين ثائر أين الشــــعارات التي قد ظللت منـا الألوف وزيفت فيـض المشاعر كم أزكمت منا الأنوف تـرى وكم قد بح من فرط النباح بها حنــاجر النصر آت !!! أين هو ؟ فالـعين لا تعمى ولكن يا لها تعمى البـصـائر |
|
|
|
#192 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
رميته على الجدران
رميته على الاقلام فهل لي ان ارى ذلك الحلم البعيد |
|
|
||
|
|
#193 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
دعنا نسامر عطرها الميـّـادا **** تلك الصحائف كم زهت أمجادا
|
|
|
|
#194 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
أمن تذكر جيرانا بذي سلم ...........مزجت دمعا من مقلتي بدمي
|
|
|
|
#195 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا خفافيش ظلام الليل ، إنا **** قد عرفنا كل ما تُخفى الحواصل
عجباً كيف وهمتُم ، أنسيتم **** أن بحر الوهم لا يلقاه ساحل؟ لجةً مظلمة يغرق فيها **** كل مجنونٍ ومخدوع وعاطل |
|
|
|
#196 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
لماذا الحزن ياسعد كفالك الخوف والسهد ............قريب أنت من قلبي بعيد والآسى بعد
|
|
|
|
#197 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
دعنا نبكي فقد صرنا ضعافا"
وكنّـا بالمذلّـة غارقيـنـا لنا عـزٌّ بديـن الله لكـن تواكلنا . فعشنـا عاجزينـا نعم نبكي لعل الدمع يشفـي قلوبا" بالجهالـة قـد بلينـا |
|
|
|
#198 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الالف مممممممم ..
أنت عقلي وضلوعي والوريد***أنت أنفاسي ونفسي والبحر حرف الراء |
||||
|
|||||
|
|
#199 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ريم على القاع بين البان والعلم.......أحل سفك دمي في الأشهر الحرم
|
|
|
|
#200 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
منذ أن فرّ زفيري
معرباً عن ألمي لم أذق طعم فمي! أخذتني سِنة من يقظة.. في حلمي. أهدر الوالي دمي! جالس في مأتمي. أتمنى أن أعزيني وأخشى أن يظنوا أنني لي أنتمي! عربي أنا في الجوهر لكنْ مظهري يحمل شكل الآدمي! |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|