| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 26
![]() |
اكتوبر:
> * يحب الثرثره والتحدث > * يحب من يحبه > * يحب ان يمسك العصا من المنتصف > * لطيف وجذاب > * يتمتع بجمال خارجي وداخلي > * لا يكذب او يتظاهر > * متعاطف > * يعامل اصدقاءه بحسب اهميتهم له > * يحب تكوين الصدقات > * ينجرح بسهوله ويتشائم من الجرح ايضا بسهوله > * مزاجه سييء > * اناني > * نادرا ما يقدم المساعده الا اذا طلب منه > * يحب احلام اليقظه > * مكابر جدا > * لا يهمه ما يفكر به الآخرين > * عاطفي > * حاسم > * لديه حس تنبؤ قوي > * يحب السفر والادب والفن > * محب ودود ورقيق العباره > * رومانسي > * غيور وسريع الانفعال > * قلق > * يحب الاماكن المفتوحه > * عادل ومنصف > * مسرف وسريع التأثر > * يفقد ثقته بنفسه بسرعه في منوو بس مش كلوو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 76
![]() |
نوفمبر:
> * لديه الكثير من الافكار > * من الصعب يفهمه الغير جيدا > * بعيد النظر > * وذكي وفريد > * افكاره غير اعتياديه > * حاد الذكاء > * لديه قدرة تنبوء قويه ودقيقه > * يمكنه ان يصبح طبيبا جيدا > * حذر ومتيقظ > * شخصيته حركيه > * كتوم > * فضولي > * يعرف كيف ينبش الاسرار > * دائم التفكير > * قليل الكلام ومع ذلك فانه شخص انيس > * شجاع وكريم > * صبور > * عنيد وقاسي القلب > * شعاره : لا شيء صعب مع الاراده > * مصمم على اهدافه > * لا يستسلم ابدا > * صعب الاغضاب الا اذا ما استفز > * يحب الاختلاء بنفسه > * يفكر بطريقة تختلف عن الاخرين > * حاد الذكاء > * ليه القدره على تحفيز ذاته > * لا يحب المديح > * روحه عاليه > * صلب و قوي البنيه > * محب جدا في منو هالحكي يسلموووووووو |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مارس:
> * ذو شخصيه جذابه > * حنون > * خجول ومحافظ > * كريم ومتعاطف وامين بالفطره > * يحب السلام والهدوء > * حساس تجاه الآخرين > * يحب ان يخدم الآخرين > * ليس من السهل اغضابه > * جدير بالثقه > * مقدر ويحب ان يرد الجميل > * قوي الملاحظه ويحب تقييم الآخرين > * منتقم > * يحب الاحلام وذو خيال جامح > * يحب السفر > * يحب جذب الانتباه > * يستمتع بتزيين واعادة ديكور البيت > * ذو موهبه موسيقيه > * يحب اقتناء الاشياء الخاصه > * مزاجي ممممممممممممم مع اني ما بقتنع بهل شغلات و ممكن اعتبرها شوية هبل .......... بس يمكن تكون صدفة .............. يعني تقريبا 96% ............ على كل الاحوال الله اعلم ......... يعلم ما لا تعلمون .......... اختك : جنات فلسطين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|