| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 69
![]() |
الــف مبــارك خيـي خـــآآلد
منـكـ المـال ومنهـا العيـال :p عئبــال عنـدكـ أبــو مجــاهــد وعئبــال عنـد كـل العــزابيــة :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مبرررررررررروك اخي على الخطوبة موفق ان شاء اللة وان شاء اللة تبقى عامرة ايامكم بالافراح
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 33
![]() |
آآآآآآآآويها والي متسفق لخالد تطلع من هون مطلقة
يا لطيف شو شرير يعطيك العافية خيي مبارك خيي خالد الله يوفقك ويسعدك يارب |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 253
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ألف مبـــــــــــروك لخـالد
و ربنـا يتممهـا عـلى خـير .. إن شـاء الله الله يسـعدك × يعطيك العـافية أخوي أبو مجـاهد .. و إن شـاء الله عقبـالك . ^^ الله يحفظك ~ أرقى تحياتي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أولاً. بارك الله فيك أخي العزيز أبو مجاهد على الموضوع :( وأتمنى أن أضع موضوع لخطبتك بنفسي :) ثانياً. بارك الله فيكم يا أعضائنا وأخوتنا الأفاضل على المشاركات الطيبة في الموضوع وعقبال عند العزابية إن شاء الله |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
خااااااااااااالد يخطب من ورانا
يا ويلك ويل ههههههههه بس شاطر كل يوم تحكيلي لا ما بدي اخطب .. مش حاطط في راسي هاد الفكرة اطلاقا ![]() هاد انت واقع ^ـ^ عنجد فرحتلك يا غالي ![]() الف مبارك والله ![]() ![]() وعقبال عند ابو مجاهد ![]() وعند العزابية ![]() ![]()
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
ألـف مبروك خـآلد ..,
مشكـور حج علي الخبر .., :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
الله يبارك فيك يا قلب يا طيب
لكن والله كل اشي صار مشقلب يعني غير متوقع وانا متل ما حكيت الك ما بفكر هالوقت لكن كل اشي مكتوب |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
مشكور كتيير يا صمت رفيق الصحراء
عقبال عندك ان شاء الله بس انت زبط وضعك بالامتحانات تبعت الكلية عشان تتجوز بعدها .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور ع مروركم جميعا ً ...
وإن شاء الله بنجيكو في الأفراح .. وعقبال عند الأولاد .. ^^ لا والله الكلام هادا ما بنفع ... غير صنية النابلسية ما بقبل ماشي يا حج ... خلينا نشوفك يا خالد ... |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|