| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
1-ماذا تعني لك الدمعة؟؟
احساس زياده اما الم او فرح 2- هل دموعك سخية ام غالية؟؟؟ الي ببلاش كتر منو 3-على كتف من تفضل البكاء ؟ ولما هذا الشخص بالذات هو من تفضل البكاء الى جوارة دون غيره ؟؟؟.... ولا على كتف حدى وان كنت من النوع الذي يفضل البكاء في احدى الزوايا المعتمة من الغرفة ...فلما تخشى من اظهار دموعك ؟؟ اخجل 4-ماهو الموقف الذي جعلك تبكي لدرجة انك لاتستطيع نسيانه ؟؟ بتذكرش هيك موقف صار معي 5-هل تعتبر ان الدموع ضعف؟؟ ابدا ...بالعكس لما يبكي الشخص هاد دليل اديش هو حساس 6-لما برأيك المرأة تبكي اكثر من الرجل؟؟ لان المرأه حساسه اكتر من الرجل سلامووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
1-ماذا تعني لك الدمعة؟؟ الدمعة هي العلاج الوحيد للشعور بالحزن لما ابكي بحس اني برتاح من الحزن الي بداخلي _او قد تكون الدمعة هي التعبير الصادق عن الاحساس كدموع الفرح مثلا 2- هل دموعك سخية ام غالية؟؟؟ مافي حد بقول انوا دموعوا سخيفة بالعكس كل انسان بيقول عن دموعه غالية 3-على كتف من تفضل البكاء ؟ ولما هذا الشخص بالذات هو من تفضل البكاء الى جوارة دون غيره ؟؟؟.... امي_لانوا لو بكيت قدام امي هي الوحيدة الي حتضامن معي وان كنت من النوع الذي يفضل البكاء في احدى الزوايا المعتمة من الغرفة ...فلما تخشى من اظهار دموعك ؟؟ اخشى من اظهار دموعي لاني اخاف ان يسخر منها احد 4-ماهو الموقف الذي جعلك تبكي لدرجة انك لاتستطيع نسيانه ؟؟ شعور بالظلم والعجز عن مقاومتة 5-هل تعتبر ان الدموع ضعف؟؟ بالعكس الدموع هي التي تدل على انك انسان لك قلب ومشاعر 6-لما برأيك المرأة تبكي اكثر من الرجل؟؟ لان المراة لها عاطفة قوية اقوى من عاطفة الرجل ولكن هذا لا يعني ان كل النساء يبكين ولا يعني انه لا يوجد رجال يبكوا فقد تكون احيانا عاطفة بعض الرجال اقوى من عاطفة النساء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
-ماذا تعني لك الدمعة؟؟
امممم ممكن لحظة صدق مع النفس ! 2- هل دموعك سخية ام غالية؟؟؟ غالية ! 3-على كتف من تفضل البكاء ؟ ولما هذا الشخص بالذات هو من تفضل البكاء الى جوارة دون غيره ؟؟؟.... بعمري ما بحكيت عكتف حدا ! بيحكو ما بيحك جلدك الا ضفرك . . ابكي بيني وبين نفسي أضمن ^^ 4-ماهو الموقف الذي جعلك تبكي لدرجة انك لاتستطيع نسيانه ؟؟ موقفين . . ما بكيت بكيت فيهم ! بس ما بنساهم لاني كنت هابكي فيهم ! الموقف الاول لما ابي وقع راح المستشفى الموقف التاني . . .سر . . بس انا اللي كنت هروح المستشفى فيه مع اني واقع من زمان *.^ 5-هل تعتبر ان الدموع ضعف؟؟ مش دايما 6-لما برأيك المرأة تبكي اكثر من الرجل؟؟ لانها طبيعة المراة حساسة أو شفافة اكتر من الرجل وبعدين الدمعه ابسط تعبير عن حزن او غضب او الم الرجل بيسخدم كتير اشيا بيعبر فيها عن شعورو ^^ عكس المرأة 7- هل تعتبر اظهار الرجل لدموعه ينقص من رجولته ؟؟ " عينان لا تمسهما النار . .عين بكت من خشية الله , وعين باتت تحرس في سبيل الله " صدق صلى الله عليه وسلم . ما ننحرم حمساوية . . مميزة الاسئلة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
1-ماذا تعني لك الدمعة؟؟ والله نعمه من الله
2- هل دموعك سخية ام غالية؟؟؟اكيد غاليه بس ما بتحكم فيها للاسف بتنزل بسرعه 3-على كتف من تفضل البكاء ؟ ولما هذا الشخص بالذات هو من تفضل البكاء الى جوارة دون غيره ؟؟؟....انا اذا حبيت ابكي ما ببكي عند حدا مو ضعف ولا شي بس اذا فكرت ابكي ببكي مع صاحبتي لانو هيي توأمي الثاني بس اكيد مش ماما لاسبابي الخاصه وان كنت من النوع الذي يفضل البكاء في احدى الزوايا المعتمة من الغرفة ...فلما تخشى من اظهار دموعك ؟ ؟ ما بعرف 4-ماهو الموقف الذي جعلك تبكي لدرجة انك لاتستطيع نسيانه ؟؟ موقف موقف كان ب10 رمضان 2007 كانت لحظة فرااااااااق وما ادراكم ما الفراق؟ 5-هل تعتبر ان الدموع ضعف؟؟لا لا ابدا الدموع راااااااااحه نفسيه بالعكس نعمة من الله 6-لما برأيك المرأة تبكي اكثر من الرجل؟؟احساس يا عمي وما في طريقه غيرها الرجال ما بيبكو لي لانو هون بنعتبره ضعف يمكن لا ما بعرف السؤال الخير بالنسبه لرجولة الرجل بتنقص اذا بكي برايي اه اه اه بالتاكيد |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 30
![]() |
1-ماذا تعني لك الدمعة؟؟
الدمعة إحساس صادق و نابع من الجوهر 2- هل دموعك سخية ام غالية؟؟؟ دموعي غالية طبعا بس قريبة كتير يعني ما بقدر اتحكم فيها بالمرة ومن أقل موقف كمان، وبعتبرو هالشي سلبي كتير ![]() 3-على كتف من تفضل البكاء ؟ ولما هذا الشخص بالذات هو من تفضل البكاء الى جوارة دون غيره ؟؟؟.... ولا على كتف حدا أصلا ما بحب حدا يسألني شو مالك همم يمكن عزة نفس زايدة بس مش غرور لأني كتومة كتير وان كنت من النوع الذي يفضل البكاء في احدى الزوايا المعتمة من الغرفة ...فلما تخشى من اظهار دموعك ؟؟ مش خوف يمكن عزة نفس ما بعرف 4-ماهو الموقف الذي جعلك تبكي لدرجة انك لاتستطيع نسيانه ؟؟ بحب أحتفظ فيه لنفسي احسن ![]() 5-هل تعتبر ان الدموع ضعف؟؟ لا مش ضعف بالعكس نعمة من ربنا 6-لما برأيك المرأة تبكي اكثر من الرجل؟؟ لأنها عاطفية أكتر وغالبا بترجم مشاعرها سواء فرح او حزن يالدموع بالفطرة يعني 7-هل تعتبر اظهار الرجل لدموعه ينقص من رجولته ؟؟ ما بينقص رجولتو بس الافضل انو ما يظهرها غير لشخص قريب منو كتير لانو البعض بيفسر هادا ضعف لكن هو مش ضعف لانو بشر وبحاجة ليبكي كمان يعطيكي العافية حبيبتي أسئلتك حلوة وخلتني اقف مع نفسي بعض الشئ،،، تحياتي :icon31: |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
الدمع للبصل فقط ..
ان بدنا نبكي على كل شي بصيبنا ما توقفنا ع البكاء كل يوم عنا شي بحزن اكتر من الي قبلو .. تعلمت ما ابكي و امسح دموع غيري لانو الدمع ما عاد يمفع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 46
![]() |
-ماذا تعني لك الدمعة؟؟ 2- هل دموعك سخية ام غالية؟؟؟ 3-على كتف من تفضل البكاء ؟ ولما هذا الشخص بالذات هو من تفضل البكاء الى جوارة دون غيره ؟؟؟... 4-ماهو الموقف الذي جعلك تبكي لدرجة انك لاتستطيع نسيانه ؟؟ 2- لما اختي راحت ع المستشفى قبل اسبوعين 3- لما ستي ماتت قبل 6 سنوات 5-هل تعتبر ان الدموع ضعف؟؟ 6-لما برأيك المرأة تبكي اكثر من الرجل؟؟ 7- هل تعتبر اظهار الرجل لدموعه ينقص من رجولته ؟؟ يسلموو ع الموضوع تحياتي
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|