Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
وعد الحر دين عليه (شيبسات) - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2009, 11:35 AM   #11
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

عين ما تسامحيهم

كل هالتعب وبالاخر اخوي

ليش يما

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
اسمعي وليي الخميس الجاي ازا بتيجي ع مقر الامم المتخلفه بدون دوريتوس ابو الخمسه بالنكهه الحار الحلو

اسمك ومواصفاتك عند ابو حمدي

(( ممنوع الدخووووووووووووووووووووووووول))

فاهمه وليي

الله يعبيلك الكرت ويخليلك الشريحه
ويحفظلك منيره (( هينا دخلنا واسطات ))

هههههههههههههههههههههههه


بدبحك لو ما تجيبيلي

منووووووووووووووره

لمور ترى قرفتني كل ما اطلع معها واول ما نخلص من طوشتنا مع التركيات هههههههه

بتتزكر وبتبلش لازم موضوع شبسيات لمور

بدي احطلها شيبس للمور

هههههههههههههههههههه


منورات

بس اكيد مش قدي



  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 11:38 AM   #12
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

صور رائعة ومشاركة اروع
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:17 PM   #13
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

روح الله يسامحك ..


بدي ليز :(


هضل بموضوعك معسكرة ... كتير بحبها البطاطا بكل انواعها


يسلم ايديك ع العزاب اللي عملتو فيا :(

حتى انتي فراشة
ما رح اجيبلك شيبس لين ما تغيري خطأك
انا اختك يا فراشة يا احلى زهرة
بدي انشر الخبر في الجزيرة
ما في ليز لاني زعلانة


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:18 PM   #14
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

ييييييييييييييييييييييييي

يا علي انا

والله اني دبة

سامحيني حبيبتي

والله اني غبية

خلص بجيب جاهة لنتفئ عالصلحة تشيس


وتاني مرة تسلميلي كلك زوء حبيبتي

يسلملي هالايدين

وسامحينا عالغلط

عادي حبيبتي
خطأ كتير بصير
بس منيح صحيحتي ولا كنت رح ازعل


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:19 PM   #15
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

موضوع حلو وزاكي ..هههههه

بس لأ .. بدي شيبس .. هاتي

هههههههه

يعطيكِ العافية ..

تحياتي

تفضل
انا بوزع شيبس ببلاش
كلو من خيراتك يا جوجل
منور اخوي


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:20 PM   #16
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

طيب واللي عاملين ريجيم ،،، وين يروحوا ..!

حرام عليكم .. أنا بحاول أنساه و انتو بتعملوا موضوع عنه


اصلا حبيبتي انثى
الشبس افيد شي للي بيعملو رجيم
خدوا نصيحتي
ههههههههههه
منورة حبيبتي


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:21 PM   #17
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

ههههههه
يلا بدي شيبس
هئ هئ هئ

اهلين حبيتي شمعة
بدك شبس
يالله افتحي الشباك
رميتلك منو ليز بالجبن
يالله القطي


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:22 PM   #18
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

ههههههههههههه

يسعدلي اياه قد ما بحبه الكرانشي

ههههههه

حطلي كرتوني

بتلاقيهن طايرين في ساعهـ واحدة

هههههههههههه
ساعة شو
بتكون انت بتلعب مع الكرتون
لو حطيتو كرتون قدام روان وعطست بتلاقيه مخلص
هههههههههههه
منور اخوي


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:23 PM   #19
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

يعطيكي العافية ع الصور

الله يعافيكي
لا تحرمينا هالطلة


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 04-27-2009, 02:31 PM   #20
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: وعد الحر دين عليه (شيبسات)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطينمشاهدة المشاركة عين ما تسامحيهم

مين قالك اني بستنى الاوامر منك

كل هالتعب وبالاخر اخوي


شايفة والله تحطيم
يعني لو قالو لروان اخوي كان ممكن من دفاشتك
ههههههههههههههههههه
بس انا


ليش يما

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
اسمعي وليي الخميس الجاي ازا بتيجي ع مقر الامم المتخلفه بدون دوريتوس ابو الخمسه بالنكهه الحار الحلو

مسدقة حالك بقوة كمان


اسمك ومواصفاتك عند ابو حمدي

(( ممنوع الدخووووووووووووووووووووووووول))

الله يفضح اليهود
للمعلومية هاد بواب المنتزه اللي بنروحلو


فاهمه وليي

الله يعبيلك الكرت ويخليلك الشريحه

هههههههههههههه
شو بدي في الكروت الله يخلي ماما وبابا هم اللي بشحنولي

ويحفظلك منيره (( هينا دخلنا واسطات ))

هههههههههههههههههههههههه

يوه يوه ضربتي ع الوتر الحساس
خلص مادامك جبتي سيرت الغالية:ico n26:


بدبحك لو ما تجيبيلي

منووووووووووووووره
عااااااااارفة
لمور ترى قرفتني كل ما اطلع معها واول ما نخلص من طوشتنا مع التركيات هههههههه
يوه شايفة لمور يعني روان بتكره نجيب سيرتك
لا تحكي معها مرة تانية
هاي خاينة

بتتزكر وبتبلش لازم موضوع شبسيات لمور
من كتر اهتمامي
بدي احطلها شيبس للمور
لازم اوفي بوعدي
هههههههههههههههههههه

منورات
عارفين
شهادتك مو مطلوبة

بس اكيد مش قدي


اه اكييييييييد اكتر منك




[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 PM.