| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
البــــــــــــــنت الي بالتصــــــميم كانهـا رووااان ... يـا مااان ..
بس مو الي عاليمين .. لا التانية هههههههههههههه يسعدلي ياها رورتي الغااايبـة .. وااء ... ترجعي بالسلامة يا حمـامة .. اريبيــانو ... مرسييي يا قمــر ... كلك زووق ... ارق تحية |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. منورة بنوتة الشام تسلمي حبيبتي
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
يا حبيبتي يا نينو
والله انا اشتئتلك اكتر ب ما كان عندي نت يا ربي يسعدك ويحفظلي اياكي ويحميكي ولا يحرمني منك يا رب تسلميلي بجد كتير كتير حلو خلص تم تثبيت الكنيه انا (( بنوته المنتدى )) من هلا وطالع يا ربي يسعدك ويحفظك والف مبروك الفوتو عقبالي يا رب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطين المهم انو عجبك تسلميلي يا البي منورة بس بدي اشوفك ع النت ها انا نبهت |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
حبيبه روح رورتك
هلا بنزل مسن ياهو ولو انتي عندي بمسنات العالم كلو فدييييييييييييييييييتك شو غاليه ع البي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||||
|
قوة السمعة: 519
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياشلااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااام
يعينييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي ياروروو |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||||
|
قوة السمعة: 122
![]() ![]() |
رورتي مبروك عليكي التوقيع
تتهني فيه يا عسل اربيانوو ما قصرتي يسلمو اديكي ![]() |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|