Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي* - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-23-2009, 06:25 AM   #11
عاشق فلسطين المجنون
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عاشق فلسطين المجنون
صبري على شوفتك ألم و جروح~~

~~و لما اكون معك ايامي تصير ثوانيها

قوة السمعة: 15 عاشق فلسطين المجنون will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

صراحة موضوع جميل... صح اني رجل صغير بس الحق على الرجل لانه ترك عمره كله وراه ..و راح يتزوج غير حبيبتو و بتصير هذه القصة كثير في العالم..............و شكرا على الموضوع.
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2009, 07:39 AM   #12
شمعة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية شمعة الاحزان

قوة السمعة: 19 شمعة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

قصة واقعية يسلمو




روان فلسطين

يسلمو على التوقيع يا زوء انتي
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2009, 03:29 PM   #13
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

هلااا هيوووش
هههههه يقطع شرك

نورتي يا عسل

سلااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2009, 03:30 PM   #14
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

هلااااااا mohade
اهاا معك حق خيو
كلااامك سليم

نورت

سلااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2009, 03:31 PM   #15
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

تسلم خيو عاشق
اهاا انت هيك من وجهه نظرك
واكييد بحترمها

ماتحرمنا من مرورك النايس

سلااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2009, 03:31 PM   #16
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

هلااا حبيبتي شمعه
نورتي والله


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2009, 10:48 PM   #17
Arabian girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Arabian girl
“Life is full of beauty. Notice it. Notice the bumble bee, the small child, and the smiling faces. Smell the rain, and feel the wind.
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم ..

قوة السمعة: 103 Arabian girl will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

بصراحة لسة اليوم ماخدين بالعربي عن هادا الشي
انو تنين بحبو بعض بس طلع بفحص الدم انهم ما بيقدرو يتزوجو (موضوع تعبير)

هادا السبب اللي ممكن يفرق بينهم وكمان اسباب تانية

بس صراحة الشباب ما عندهم حب كلو مسخرة
لاني باما سمعت عن قصص حب وما انتهت نهاية سعيدة
لانو الشب كان بس بيتسلى
مشكورة اينجل
  اقتباس المشاركة
قديم 04-24-2009, 06:29 PM   #18
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

احسست ان كلماتك قتلتني من داخلي )-:


فعلا ابكتني هذه الكلمات


ما اصعب الفراق بين المحبين


تلك هي الحياة تاخذ منا ما نحب ونجد انفسنا متناثرين بين منعطفات فصولها



ربما هي قسوه الايام


اختي كلمات رائعة هي كلماتك يحس بها كل يوم ملايين البشر


تقبلي مروري بكل ود // ..


  اقتباس المشاركة
قديم 04-24-2009, 08:30 PM   #19
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*



بالراحه على ــــي



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 04-24-2009, 09:00 PM   #20
CoOl GiRl..~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية CoOl GiRl..~
ســبـــحـــآن الــلــه وبــــحـــمـــدهـ .. ســـبـــحـــآن الــلــه الــعــظــيــم <3

قوة السمعة: 115 CoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of light

افتراضي رد: حوار بين عاشقين*** لابداء الرأي*

ممممممممم
أنا أعتقد إنو واحد من هالتنين ...... يا إنو أبوه عرف بئصتو مع هالبنت وغصبوا يتزوج وحدة تانية لأنو هالبنت مش من مستواهم .....
يا إنو هالولد جدو الأكبر حكم لمين بدو يكون أبل ما يموت ( عادات البدو يعني ) والبنت المسكينة كمان دبست فيه
الموضوع كتير حلو يسلموا


مآفي توقيع :(
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 PM.