| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 15
![]() |
صراحة موضوع جميل... صح اني رجل صغير بس الحق على الرجل لانه ترك عمره كله وراه ..و راح يتزوج غير حبيبتو و بتصير هذه القصة كثير في العالم..............و شكرا على الموضوع.
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
قصة واقعية يسلمو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 91
![]() ![]() |
هلااا هيوووش
هههههه يقطع شرك نورتي يا عسل سلااام |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 91
![]() ![]() |
هلااااااا mohade
اهاا معك حق خيو كلااامك سليم نورت سلااام |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 91
![]() ![]() |
تسلم خيو عاشق
اهاا انت هيك من وجهه نظرك واكييد بحترمها ماتحرمنا من مرورك النايس سلااام |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 91
![]() ![]() |
هلااا حبيبتي شمعه
نورتي والله |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
بصراحة لسة اليوم ماخدين بالعربي عن هادا الشي
انو تنين بحبو بعض بس طلع بفحص الدم انهم ما بيقدرو يتزوجو (موضوع تعبير) هادا السبب اللي ممكن يفرق بينهم وكمان اسباب تانية بس صراحة الشباب ما عندهم حب كلو مسخرة لاني باما سمعت عن قصص حب وما انتهت نهاية سعيدة لانو الشب كان بس بيتسلى مشكورة اينجل |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احسست ان كلماتك قتلتني من داخلي )-:
فعلا ابكتني هذه الكلمات ما اصعب الفراق بين المحبين تلك هي الحياة تاخذ منا ما نحب ونجد انفسنا متناثرين بين منعطفات فصولها ربما هي قسوه الايام اختي كلمات رائعة هي كلماتك يحس بها كل يوم ملايين البشر تقبلي مروري بكل ود // .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بالراحه على |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 115
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ممممممممم
أنا أعتقد إنو واحد من هالتنين ...... يا إنو أبوه عرف بئصتو مع هالبنت وغصبوا يتزوج وحدة تانية لأنو هالبنت مش من مستواهم ..... يا إنو هالولد جدو الأكبر حكم لمين بدو يكون أبل ما يموت ( عادات البدو يعني ) والبنت المسكينة كمان دبست فيه الموضوع كتير حلو يسلموا |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|