| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 62
![]() |
ييييي هادا انتو طلعتو بالمرة مدلعين ...
هلأ أنا لما كانو يطعمونا كنت اعيط مش مشان خايفة من الإبرة .. كنت اعيط مشان بدي اول وحده !! عكس البشرية ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
ههههههه والله ايام
حلوه الصورره يسلموووو حبوب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ههههههههههههههه
أيام عصيبه |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
لأ بتذكر اخر مرتين اتطعمت فيهم عادي اخذتها بروح رياضيه
بس والله بتذكر هالموقف صار معي وأنا صغير كثير يعني كان صفي اول ابتدائي بس للأن متذكرها انو هربت من المعلمات والكل بلحق فيني بالصف بالأخر خاوا عني اتطعمت وأنا ببكي وبضرب فيهم وبصرخ خخخخخخخخخخخخخخ كانت حالتي حاله الله لا يعيدها من ايام بس عادي هسا بوخذها بروح رياضيه هع هع هع هع هع هع هع هع صقر الأردن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
ليه كلكم كنتو تهربوا ..؟
أَنا كُنت أَنبسط كتير لما يجي دوري : ) بس يَآ حَرآإم الولد بجد كَأَنو سكين دَخلت في إِيدو .. يسلمو عَ الطرح ~ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ههههههههههههههههههههههه
ولا كنت طالب قبل سنتين يسلمو على مروركم الله يسعد ايامكم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
هههههههههه
الله لا يعيده من يوم هههههه لليوم اذكرته جيد وبكل تفاصيله الواضحة والخفية يسلمو على مجهودك الطيب ربنا يحفظك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
واااااااااااااااااااااااع
انا مريت فيه هالسنة تخيلو صف عاشر و بيعطوني تطعيمات تطعيمين اعطوني هههههههههههههههههههههههههه يسلمو ع الصورة =) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 92
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يييييييي علية يوم
انا كنت مسالمة واخدت التطعيم بس رجعت على البيت درجة حرارتى مرتفعة وكتفى متورم ههههههههه الصورة ذكرتنا بهالايام يسلمووا ^.^ يسلمووا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|