Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2009, 11:37 AM   #11
الاماني الفلسطنية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الاماني الفلسطنية

قوة السمعة: 62 الاماني الفلسطنية will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

ييييي هادا انتو طلعتو بالمرة مدلعين ...


هلأ أنا لما كانو يطعمونا كنت اعيط مش مشان خايفة من الإبرة ..


كنت اعيط مشان بدي اول وحده !!


عكس البشرية ^^


ما في توقيع !
  اقتباس المشاركة
قديم 03-28-2009, 11:42 AM   #12
فلسطينيه!17
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطينيه!17

قوة السمعة: 10 فلسطينيه!17 will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

ههههههه والله ايام

حلوه الصورره
يسلموووو حبوب





thanxXxXx RorO ..
  اقتباس المشاركة
قديم 03-28-2009, 12:13 PM   #13
عسليه
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عسليه

قوة السمعة: 11 عسليه will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

ههههههههههههههه

أيام عصيبه


>> يَاآرَبـُ لَكَـْ اَلْحَمْدُ كَمَآ يَنْبَغِيـْ لِجَلَآلِ وَجْهِكَـْ وَعَظِيْمِ سُلْطَآنِكْـ <<
  اقتباس المشاركة
قديم 03-28-2009, 09:42 PM   #14
صقر الاردن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية صقر الاردن

قوة السمعة: 11 صقر الاردن will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

لأ بتذكر اخر مرتين اتطعمت فيهم عادي اخذتها بروح رياضيه

بس والله بتذكر هالموقف صار معي وأنا صغير كثير يعني كان صفي اول ابتدائي بس للأن متذكرها

انو هربت من المعلمات والكل بلحق فيني بالصف بالأخر خاوا عني اتطعمت وأنا ببكي وبضرب فيهم

وبصرخ خخخخخخخخخخخخخخ كانت حالتي حاله الله لا يعيدها من ايام بس عادي هسا بوخذها بروح رياضيه

هع هع هع هع هع هع هع هع

صقر الأردن


مشغول لمده شي اسبوع اسبوعين عنكم



سامحوني اذا اخطيت بحق واحد فيكم

  اقتباس المشاركة
قديم 03-28-2009, 09:58 PM   #15
رَم ــآد !
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية رَم ــآد !

قوة السمعة: 16 رَم ــآد ! will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

ليه كلكم كنتو تهربوا ..؟

أَنا كُنت أَنبسط كتير لما يجي دوري : )



بس يَآ حَرآإم الولد بجد كَأَنو سكين دَخلت في إِيدو ..
يسلمو عَ الطرح ~







-

وَاللهِ مَا إِخْتَرتُ الفُراقْ ..

.. سَامحونِيْ، !
  اقتباس المشاركة
قديم 04-07-2009, 12:55 PM   #16
حبوووب
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية حبوووب

قوة السمعة: 6 حبوووب will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

ههههههههههههههههههههههه
ولا كنت طالب قبل سنتين
يسلمو على مروركم الله يسعد ايامكم


  اقتباس المشاركة
قديم 04-08-2009, 03:34 AM   #17
القلب الطيب

.نـحـو الـنـور.
 
الصورة الرمزية القلب الطيب

قوة السمعة: 150 القلب الطيب will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

هههههههههه

الله لا يعيده من يوم هههههه

لليوم اذكرته جيد وبكل تفاصيله الواضحة والخفية

يسلمو على مجهودك الطيب

ربنا يحفظك


إلــهى


طرقتُ باب الرجا والناس قد رقدوا
وقمت أشكو إلى مولاي ما أجدُ

وقلت يا أملي في كل نائــبةٍ
ويامن عليه لكشف الضر اعتمدُ

أشكو إليك أموراً أنت تعلمها
مالي على حملها صبر ولا جلدُ

وقد مددت يدي بالذل مبتهلاً
إليك ياخير من مدت إليه يدُ



فلا تردنها ياربِ خائبةً

فبحر جُودك يروي كل من يردُ
  اقتباس المشاركة
قديم 04-08-2009, 12:33 PM   #18
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

واااااااااااااااااااااااع

انا مريت فيه هالسنة

تخيلو صف عاشر و بيعطوني تطعيمات

تطعيمين اعطوني هههههههههههههههههههههههههه

يسلمو ع الصورة =)




Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 04-09-2009, 10:54 AM   #19
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

افتراضي رد: موقف كلناا مريناا فيه في المدرسة

يييييييي علية يوم

انا كنت مسالمة واخدت التطعيم

بس رجعت على البيت درجة حرارتى مرتفعة وكتفى متورم

ههههههههه الصورة ذكرتنا بهالايام

يسلمووا ^.^


يسلمووا






تسلم الايادى ماهى
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM.