| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كتير رائع ومعبر ..
تستاهلي ام عصام .. يسلمو اديكي فتى الانبار .. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 509
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كتير كتير حلو ,
عن جد إبـدااع ,, يسلمو فتى الأنبــآآر ,, و ألف مبرووك نسووم ^^ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
انا اخر من يشوف والله هلا بس شفته مع اني مبارح دخلت بس ما شفته ولولا محمد الله يجزي الخير ناداني ما كان شفته هلا هاد بشبهني من الجهه معينه بس حبيته كتير كتير ما بدي احكيلك شكرا بس بدي احكيلك روح يا عبد الصمد يا ابن ............ "مو مهم" الله ينولك الي ببالك وايسرلك ياه بعدين اخي ما شالله عليك متواضع الله يوفئك التوقيع بستاهل كتير حلو وانشالله بس اخلص من الدروس اول توقيع بعمله الك بس مو بعد شهر ونص ولا شهرين لانه بكون بعمان انشالله بس رح اعمله بازن الله |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
روعة والله يا عبد الصمد
يعطيك العافية يارب الله يوفقك اخى ويرجعك بالسلامة يارب مبارك نسومة بتستاهلى كل خير والله |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|