| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
انا لحتي الان مش فاهم شئ
بس منورة أختي فيروس |
|
|
||
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 509
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
توينو كيف عرفتي تطلعي هاد الرقم ؟!
احكيلي !؟ هــع ,, ع العموم منور فيروسنا ,, ^^ |
||||
|
|||||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
ـهههههـ
عنجد الزعيم هو الفيرووس ؟؟ يلاا جاوبنااا وين رحت ؟؟ شااطرهـ توييين مححقه كونانيه p: |
|
|
||
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 83
![]() |
ههههههههههههههههههه
يا عيني عليكي توين |
||||
|
|||||
|
|
#15 | |||||
|
قوة السمعة: 122
![]() ![]() |
ههههههههههه
شو حكاية هالفايروس لي طالع يلا بدنا شي Anti-Virus يسجل مشان يقضي عليه ههههههههههههه |
|||||
|
||||||
|
|
#16 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههـ
يعطيكى ألف عافية توين ههههـ ذكرتينى بالمفتش كرومبو هههـ |
|||
|
||||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
ههههههههههههههه
بس هلا اقتنعت انك بنت فلفوله ع الاغلب اطلعي من هالابواب يا عسسسسل بس بتعرفي لو تطلع الفايروس شب والله ليترحمو عليه انا ترى ما بحب حد يحكيلي رورو الا البنات فيا ريت تكوني بنت لانو غير هيك بتنضرب ههههههههههههه هههههههههه اه ولاد جيراننا واحنا ضغار كانو يمسكو الحيوانات ويعلقوهم ع اسلاك الكهربا بالشارع لو تطلع شب راح ينشاف فيك نفس المنظر ههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه كيفني وانا شريره يلا يا فايروستنا هيني بعتت الك طلب صداقه وخلال كم يوم بيكون واصلك احلى توقيع وايت مي فلفوله |
|
|
||
|
|
#18 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
هههههههههه
صحيح توين كيف طالعلك تاع الاي بي بس زعيم التهمة لبستك ياحرام :p |
||||
|
|||||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
لا حرام انا حاسه انو مو هوي
احساس الام يعني خلونا نلبسها بحد تاني انا عندي شك انها فلفوله يا ويلها لو تطع هيي |
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
معئول فيروس نفس الزعيم
شاطرة يا توين بس يا زعيم اشلرحنا عجينة رورو ,,حرحر ,,,محمد هوون |
|
|
||
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|