| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
حقا لكل شيء نهاية كما له بداية
ربما اليوم .. غدا .... أو بعد سينين فيوم ما سيختم السطر بنقطة وتغلق صفحتنا هنا وفي كل مكان يوما ما سيغلق موقف اتخذناه او حياة عشناها لاكن يجب ان نكون كالفراشات نلون حياتنا بأحلى الالوان والصور لتكون خاتمة الامور لدينا من احلى ما يكون تحياتي الى تميزك الدائم والذي أراك دائما به |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 30
![]() |
طبعا لكل شي نهاية لانو هاي سنة الحياة بس لازم اي نهاية سواء سعيدة او حزينة تدفعنا للأمام ونتعلم منها ونحاول نستنر للأحسن لانو الحياة بدها تمشي لو كانت النهاية حزينة، ولو كانت النهاية سعيدة لازم نطور حالنا هادا رأيي وأسفة عالإطالة، تحياتي الك محمد كلامك جواهر وموضوع ولا اروع، يعطيك العافية يارب
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|