Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~} - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2009, 03:23 PM   #11
نابلسية كححح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نابلسية كححح
sanfora 2012

قوة السمعة: 108 نابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of light

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

اي واحد اصبه الابهام

ههههه

الكبير صح ؟

انا ماحطيت لا اليمين ع الشمال و لا الشمال عاليمين
ابصر كيف

معناها انا عاطفي و عقلاني

التنين سوا سوا

شكرا


  اقتباس المشاركة
قديم 02-26-2009, 08:09 PM   #12
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

اهلا وسهله فيكو مرام ونابلسيه
نورتو تواجدكو


  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 01:56 AM   #13
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

ذا كان العكس بمعنى ابهام اليسرى فوق اليمنى .. فأنت شخص

(((عاطفي))) ..





حلو كتير موضوعك

شكرا حلوتي



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 01:01 PM   #14
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

اهلا وسهله فيكي ليال
نورتي مرورك ..


  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 01:09 PM   #15
haboosh
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية haboosh

قوة السمعة: 21 haboosh will become famous soon enough

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

يسلمو كتيييييييييييييييييير.....

طلعت عاطفية...ياااااااي


[IMG][/IMG]


يسلموووووووووووووو دموع الرحيل يسلموووووووووووووو
  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 01:16 PM   #16
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

عقلاني
كتير حلوو
يسلمووووووووووو


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 01:18 PM   #17
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نابلسية كحححمشاهدة المشاركة اي واحد اصبه الابهام

ههههه

الكبير صح ؟

انا ماحطيت لا اليمين ع الشمال و لا الشمال عاليمين
ابصر كيف

معناها انا عاطفي و عقلاني

التنين سوا سوا

شكرا


لله في خلقه شؤون
ههههههههههههههههههههههه
لا معناها انتي لا عقلانية ولا عاطفية
ههههههههههههههههههههههه


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 01:18 PM   #18
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

وانتي يا حلوة
شو طلع معك


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 02:43 PM   #19
دموع الغربة واشواق العودة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الغربة واشواق العودة
كَـ لَـحْـنٍ رَقِـيْـقْ ..كَـ صَـبَـآحٍ جَـدِيِـدْ ..
كَـ قَـلْـبٍ دَآفِـئٍ جَمِـيْـلْ ..كَـ عُـمْـرٍ مِـنْ السَّعَـآدَةِ مَــديــدْ ..
كَـ حُـلْـمٍ لَـيْـسَ لَـهُ...
لآشَـيْءَ يُضَـآهِـيكِ ..لآشَـيْءَ يُحَـآكِـيكِ ..وَ لآ يَـعْـلُوْ عَـلىَ حُـبِّـكِ فِـيْ القَـلْبِ شَـيْءْ ..

قوة السمعة: 50 دموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura about

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

انا ((عاطفية)) بس هاد عنجد ..ولا بتضحكوا علي ..المهم شكرا الك بصراحة اتفاجئت ..^.^..


فَقَـطْ الحمدُللهَ ..
للـهِ مـآ آعْطَـىَ وللـهِ مـآ آخَـذْ ..
وَمَـآ عِـندَ اللهِ خَـيرٌ وأبْـقىَ ..
  اقتباس المشاركة
قديم 02-27-2009, 03:16 PM   #20
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: اشبك اصابعك وشوف النتيجه ~}

اهلا وسهله فيكو هبوش وعين فلسطين ودموع
نورتو تواجدكو..


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 PM.