Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كيف تعبر عن غضبك؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-2009, 11:29 AM   #11
ameera
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ameera

قوة السمعة: 31 ameera will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

أنـا بصيـر أعلي صوتي .. واذا عصبـت أي حفـايهـ أي شبشب بعيـد عن السامعيـن ..

اذا مانفعش بصيـر أعيط ..


  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 12:06 PM   #12
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

ههههههههههههه الله يسعدك
نورتي تواجدك اميره


  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 12:59 PM   #13
ابتسامة الحياة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابتسامة الحياة
آخر أخباري ..
إنه أخباري اللي كانت قبل سنة هي نفسها عندي اليوم
.
.
يعني مافي

قوة السمعة: 20 ابتسامة الحياة will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

ما تفكروا انه انا عصبيه لا انا مشعوطه بس ومخي ضارب في فيوزات الا واحد
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


اه صدقت انه بس مشعوطه هههههههههههههههههههههههههه
مفحمه كمان مش بس مشعوطه


انا كل مره شكل مرات بصرخ مرات بضل ساكته بس بكون
من جوه بدي افقع
ومرات بخبط اي اش قدامي
ههههههههههههههههه وبس
يسلمووووووو


لا أدري
  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 01:11 PM   #14
اخناتون
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية اخناتون

قوة السمعة: 6 اخناتون will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

انا احيانا لما اغضب خارج البيت اذكر ربي
اما اذا غضبت داخل البيت فايطيح الضرب في اخواني
  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 02:55 PM   #15
فيدو1
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية فيدو1

قوة السمعة: 6 فيدو1 will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

انا بحاول اققعد لحالي لانه لو حدا حكي معي وانا معصب اكيد رح اخسره فعشان هيك بحب اققعد لحالي
  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 03:42 PM   #16
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

هههههههههههههههه حلوة كلمة مشعوطه
سلامتك من الشعط هههههههههه
نورتي ابتسامه تواجدك


  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 03:43 PM   #17
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

اهلا وسهله فيكو اخناتون وفيديو
نورتو تواجدكو


  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 03:56 PM   #18
الطالب المجتهد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالب المجتهد
اللهم نجحني يارب
الحمد لله بخير ..

قوة السمعة: 130 الطالب المجتهد will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

مشكورة اختي العزيزة الحلوة


  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 04:22 PM   #19
Pink Rose
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Pink Rose

قوة السمعة: 379 Pink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond repute

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

ههههههههههههه

والله حسب الموقف ..

مرات بعصب ع اللي قدامي

ومرات بسكت وما بتطلع مني ولا كلمة

ومرات ببكي ..

هههههههههههههه

بس عجبتني فكرة اكسر شي

بدي اجربها ^^ ههههههه

يعطيكي العافية يا عسل :)



_____________

Behind my pretty smile is a story
you'll never understand !
  اقتباس المشاركة
قديم 02-17-2009, 04:39 PM   #20
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف تعبر عن غضبك؟؟

اهلا وسهله فيكي بينك
نورتي تواجدك


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM.