| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انا بقول تسوي ايميل جديد وحطي على ايميلك الحالي
من المسنجر من قائمة الادوات على جهات الاتصال وبعدين حطي على حفظ جهات اتصال المراسلة الفورية وحطي حفظ بمستند وبعدين من الايميل الجديد حطي من المسنجر من قائمة الادوات على جهات الاتصال حطي استيراد جهات اتصال المراسلة الفورية وهيك بتكوني حطيتي كل الايميلات بايميل جديد بس اتأكدي انك ما تكوني حاذفه ايميل الي هددك اتمنى هيك اكون افدتك واذا مش فاهمة علي بقدر اشرحلك اكتر بالصور ان شاء الله اكون افدتك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
تدللين
وشما تحتاجين اني حاضرة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مافهمت كتير بس يسلمممو روز
الله يعطيك العافيه حبيبتي تعبتك معي يسلموو مرة تانيه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|