| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 66
![]() |
بهديها لوطني واهلي ولكل اعضاء المنتدى اكيييد واولهم انتي
مرسي ع الموضوع الحلووووو |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
وردة بهديها لماما وبحكيلها أسفة ازا قصرت بحقك
![]() وورود لكل أعضاء المنتدى ممزوجة بالحب والشكر ![]() ![]() ![]()
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
اهلا وسهله فيكو كلكو بهدي
![]() ![]() ![]() ل ايها وصدى حبيبه قلبي وحماس |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
بهدي
![]() ![]() ل محمد الي مدايق اليوم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما دام أول وردة أهدي
فأنا بهدي لكل عضو في المنتدى باقة ورد مش وردة وحدة موفقة |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() |
قبل ما امشي حابب اهدي كم عضو وردة شكر ،،
دموع الحنين ،، صدى الحب ،، الرمش الحساسـ خيتوو اللهـ يوفقك ،، التوأمين حورية ووردة ^^ ،، ابو سمرة حبيبي ،، اختنا نور الهدى ،، امل التوائم توين وامونة وفراشة ، غالي على فتى الانبار ،، اخي حفيظ الليببي ،، بنك روز موفقة اختي ،، ابو خالد غالي واللهـ ،، ايو يقين ،، صاحبة الموضوع الف شكر اليك على هيك موضوع ^^ ،، والكل بستاهل ورد واللهـ لانوو الحياة بدون ورد بالنسبة الي ولا شي ،، تحياتي ،، |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: محمد :: شوف ياخوي اذا طلعت اول من يطلع معاك انا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
اليوم حابه اهدي ورده ل اجمل احساس
ايه ![]() ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
بهديها لبابا
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
لا أهدي وردة
بل أريد ان ازرع وردة في وطني وطني الجميل الأخضر صدقوني ان الورود تتمنى ان تكون في ارض فلسطين فقط فهي ترتوي من دماء الشهداء الطاهرة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|