Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2009, 10:22 PM   #11
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

يسلمووووووووووو


  اقتباس المشاركة
قديم 01-17-2009, 10:31 PM   #12
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

هلا اية نورتي
صحيح شو هالحقاااااااارة ؟؟؟؟؟؟اية ما عملت شي
بس هدي حبيبتي
يمكن وصلتو / وصلتها الرسالة
نورتي حبيبتي
سلااااااااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 01-17-2009, 10:32 PM   #13
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

هلا بنت الامارات منورة
لا يسلمو على واااااجب
نورتي
سلاااااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 01-17-2009, 10:34 PM   #14
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

ليش كل هالصد ليش؟؟؟؟؟

انشالله بيرد عليكي وبيحكيلك ليش؟
نورتي حبيبتي بنت الامارات
ماننحرم
سلااااااااام


يسلمو فديتج
اميييييييييييييييين


  اقتباس المشاركة
قديم 01-17-2009, 10:37 PM   #15
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

هلا نورتي حبيبتي
ماننحرم
سلااااااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2009, 02:34 AM   #16
zeen
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية zeen

قوة السمعة: 10 zeen will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطينمشاهدة المشاركة بدي اسال

شو هالحقارة ,,, انا شو عملت بس ؟


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن اعرف شو يعني

سوري عالفضول


  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2009, 02:56 PM   #17
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

ليش متغيررين ياعرباني ؟؟


  اقتباس المشاركة
قديم 01-19-2009, 02:11 PM   #18
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

هلا زين نورت
والله ما بعرف اذا اية حابة تحكيلك شو يعني
نورت
سلااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 01-19-2009, 02:12 PM   #19
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

هلا بنت الامارات
ليش متغيرين يا عربانها؟
انشالله بيردوا
سلاااام


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 01-19-2009, 02:26 PM   #20
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: شو السؤال اللي بتحب تسألو لغيرك؟؟؟؟؟

هههههههههههههه

خلاص عرفت الجوااب ...

السؤال اللحين

ياحساافة بس بقول ياحسافة ؟؟


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 PM.